ch
Feedback
سما اللي بتحاول

سما اللي بتحاول

前往频道在 Telegram

اللهمّ إننا نسعى فلا تحرمنا لذّة الوصول.. https://t.me/sama_shaaban_bot

显示更多
617
订阅者
无数据24 小时
+27
-530
帖子存档
اني كلش فخورة بنفسي❤️❤️❤️

تدرون ان سماوي كامت تصنع محتوى؟🥹

كفاية نورك عَليّا♥️

هاي اول مرة نطلع بيها قبل ست سنوات يمكن☹️

☹️☹️☹️☹️

دخلت ع الالبوم مال صور وشفت كل ذكرياتنا وهذا اكثر شي احبه ان اني اوثق كل لحظاتي وية الناس الي احبهم بحيث تلكوني دابجي على صورة مال لفة زنكر😂😔

يمكن البعد يخلينا حساسين اكثر تجاه الاشخاص الي نحبهم☹️

الشخص الوحيد الي شكد ما اقدمله ما يوفي حقه لانه هي فعلًا قدمتلي الكثير ولازالت اني مادري ليش دا ابجي بس احس هالعيدميلاد كلش تاثرت☹️☹️☹️

كُل مرحلة وليها صُحابها، بس انت هتكون صحبي فكل المراحل♥️
كُل مرحلة وليها صُحابها، بس انت هتكون صحبي فكل المراحل♥️

مش فكرة فين وانما مع مين♥️.
مش فكرة فين وانما مع مين♥️.

Happy birthday sis tota 🫂🫂🫂🩷🩷🩷

Goals of the relationship:
Goals of the relationship:

حاشاك انت خذلتني بس تراها مشكلتي لان الخذلان سوء تقدير ليش انا احزن؟ لاني ندمان اني وضعتك في مكانة لا تستحقها فانا زعلان على طريقة تفكيري مش على موقفك.

رغم هذا الشك وفقد الأمل ووهم الأيام وحياتي التي تعيش على حافة الأشياء الزائلة إلا أنّي أجيد محبتك أتعرف؟

مضايف بنات ميتابع بنات ميحجي وية بنات ريبوستاته كلها عنج وقته اغلبه وياج يعتبرج صديقته قبل شريكته He is the one ✅
مضايف بنات ميتابع بنات ميحجي وية بنات ريبوستاته كلها عنج وقته اغلبه وياج يعتبرج صديقته قبل شريكته He is the one ✅

دخلت عمر العشرين بنومة وضيعت علية ساعة ١٢🙈💔

أصعب امتحان أخلاقي هو امتحانُ الإنصاف؛ أن تبغض شخصًا وتعترف بفضله، وتُجرح ولا تخلع الخير كله عمن جرحك، وألا تمنعك إساءة امرئ إليك أن تُقرَّ إذا أخطأت في حقه أنك أخطأت في حقه.

sticker.webp0.06 KB