ch
Feedback
ثَقَاْفَاْتٌ قَسَّاْمِيَّة 🔻🇵🇸

ثَقَاْفَاْتٌ قَسَّاْمِيَّة 🔻🇵🇸

前往频道在 Telegram

_ ان حدثوك عن العز فحدثهم عن #حماس...💚💚 وان حدثوك عن الرجال فحدثهم عن #القسام..💪🇵🇸  وان حدثوك عن البطولة فحدثهم عن #الشهداء ☝ قدمو نفوسهم رخيصةً في سبيل الله✌ #ثقافات_قسامية💥🔥💚

显示更多
3 332
订阅者
无数据24 小时
-217
-6430
帖子存档
Repost from N/a
هـاجر اللذائذ وانبرى ليثاً بأدغال الشرىٰ باع الحياة رخيصةً لله والله اشترى

Repost from N/a
قام الحتِلال برمي منشور يأمُرنا بالنزوح خارج وطننّا الأصغر معسكر جباليا الحبيب ونزحنا إلى الشيخ رضوان ولم نجد شيء يوصلنا لا سيارة ولا كارة ورغم صعوبة المشي ونحنُ نحمل بعض احتياجاتِنا، ولكنّ كان من أصعب الأشياء التى حدثت معي من أول الحربِ اننّي مشيتُ على أشلاء الشُهداء وكانت رائحة الموت تفوح في هذا الشارع الذي نزحت إليه بعد نُزول صاروخ الغدر والخيانة على مجموعة من شباب الذين يجلسون أمام بيتهُم وهمّ يشربون القهوة ومُنذ ذلك اليوم لم أستطيع النوم من شدة بشاعة المشهد و رائحة الدم الشُهداء الممزوج برائحة بارود الصـ ـاروخ؛ وسمعت صوت الكلاب المفترسة في الليلة التى نزل الصاروخ بِها عندما جاءت في منتصف الليل ظننتُ أنها جاءت لِتبحث عن بقايا أشلاء الشُهداء مما زادني قلقاً ورعباً ومنذُ يومها وأنا لا أستطيع النوم من دون أنّ ينتابني القلق والأرق وذكرى صوت الصاروخ المُخيف وصوته باقى فى أذناى وأصوات الصراخ من أهالي الشُهداء وصوت الأسعافات التى جاءت لتحمل الشُهداء. وأسال الله لجميع الشُهداء القبول والرحمة وأن يجعل القادم أفضل وأحسن . إيمان إبراهيم") ✍🏻. Thu,10 Oct

|| هل العيش في حي الأحبة...! •|🎧04:06

اللَّهم قُرَّ أعيُننَا بِلُقيَا الغائبِين..💔😭

••• واللهِ لو بَلغَ غِيابكَ عُمرُ نوح لوجدتَ إنتظارنا إنتظارَ يعقوب بِعيون مُبيضة لا يُريدها إلا قميصُ عطفكَ 💔🥀

- تَجرِي الرِّيَاحُ كَمَا تَجرِي سَفِينَتُنَا ، نَحنُ الرِّيَاحُ وَنَحنُ البَحرُ والسُّفُنُ 💚 #ســـ𓂆ـجىᥫ᭡.💚
- تَجرِي الرِّيَاحُ كَمَا تَجرِي سَفِينَتُنَا ، نَحنُ الرِّيَاحُ وَنَحنُ البَحرُ والسُّفُنُ 💚 #ســـ𓂆ـجىᥫ᭡.💚

Repost from N/a
Thu,10 Oct قام الحتِلال برمي منشور يأمُرنا بالنزوح خارج وطننّا الأصغر معسكر جباليا الحبيب ونزحنا إلى الشيخ رضوان ولم نجد شيء يوصلنا لا سيارة ولا كارة ورغم صعوبة المشي ونحنُ نحمل بعض احتياجاتِنا، ولكنّ كان من أصعب الأشياء التى حدثت معي من أول الحربِ اننّي مشيتُ على أشلاء الشُهداء وكانت رائحة الموت تفوح في هذا الشارع الذي نزحت إليه بعد نُزول صاروخ الغدر والخيانة على مجموعة من شباب الذين يجلسون أمام بيتهُم وهمّ يشربون القهوة ومُنذ ذلك اليوم لم أستطيع النوم من شدة بشاعة المشهد ولما و رائحة الدم الشُهداء الممزوج برائحة بارود الصـ ـاروخ؛ وسمعت صوت الكلاب المفترسة في الليلة التى نزل الصاروخ بِها عندما جاءت في منتصف الليل ظننتُ أنها جاءت لِتبحث عن بقايا أشلاء الشُهداء مما زادني قلقاً ورعباً ومنذُ يومها وأنا لا أستطيع النوم من دون أنّ ينتابني القلق والأرق وذكرى صوت الصاروخ المُخيف وصوته باقى فى أذناى وأصوات الصراخ من أهالي الشُهداء وصوت الأسعافات التى جاءت لتحمل الشُهداء. وأسال الله لجميع الشُهداء القبول والرحمة وأن يجعل القادم أفضل وأحسن. إيمان إبراهيم").

Repost from N/a
Thu,10 Oct قام الحتِلال برمي منشور يأمُرنا بالنزوح خارج وطننّا الأصغر معسكر جباليا الحبيب ونزحنا إلى الشيخ رضوان ولم نجد شيء يوصلنا لا سيارة ولا كارة ورغم صعوبة المشي ونحنُ نحمل بعض احتياجاتِنا، ولكنّ كان من أصعب الأشياء التى حدثت معي من أول الحربِ اننّي مشيتُ على أشلاء الشُهداء وكانت رائحة الموت تفوح في هذا الشارع الذي نزحت إليه بعد نُزول صاروخ الغدر والخيانة على مجموعة من شباب الذين يجلسون أمام بيتهُم وهمّ يشربون القهوة ومُنذ ذلك اليوم لم أستطيع النوم من شدة بشاعة المشهد ولما و رائحة الدم الشُهداء الممزوج برائحة بارود الصـ ـاروخ؛ وسمعت صوت الكلاب المفترسة في الليلة التى نزل الصاروخ بِها عندما جاءت في منتصف الليل ظننتُ أنها جاءت لِتبحث عن بقايا أشلاء الشُهداء مما زادني قلقاً ورعباً ومنذُ يومها وأنا لا أستطيع النوم من دون أنّ ينتابني القلق والأرق وذكرى صوت الصاروخ المُخيف وصوته باقى فى أذناى وأصوات الصراخ من أهالي الشُهداء وصوت الأسعافات التى جاءت لتحمل الشُهداء. وأسال الله لجميع الشُهداء القبول والرحمة وأن يجعل القادم أفضل وأحسن. إيمان إبراهيم✍🏻

Repost from N/a
منشد الشهداء شهيد💔

••• اقتلعوا حنجرة قطاع غزة 💔😭 حسبنا الله ونعم الوكيل الشهيد باذن الله حمزة أبو قينص
••• اقتلعوا حنجرة قطاع غزة 💔😭 حسبنا الله ونعم الوكيل الشهيد باذن الله حمزة أبو قينص

تِلاوة عطرة بصوت الشهيد حمزة أبو قينص .. لتَكن أجر له 💚

تِلاوة عطرة بصوت الشهيد حمزة أبو قينص .. لتَكن أجر له 💚

نزف لكم نبأ اسشتهاد المنشد: حمزة_أبو_قينص "أبو بلال" مقبلاً غير مدبر .. إلى رضوان الله يا صاحب الصوت الجميل .. سنتذكر أناشيدك
نزف لكم نبأ اسشتهاد المنشد: حمزة_أبو_قينص "أبو بلال" مقبلاً غير مدبر .. إلى رضوان الله يا صاحب الصوت الجميل .. سنتذكر أناشيدك الجميلة لنستعيد ذكرياتك الرحمة لروحك يا حبيب 💔🇵🇸 .

••• • كن من الذاكرين : - سُبحانَ اللَّه. - الحمدُلله. - اللهُ أكبَر. - أستغفِرُ اللَّه وأتوبُ إليه. - اللهمَّ نسألُك حسن الخَاتِمة. - اللهمَّ ثبّت قلبِي على دينك.

- بصوت الشيخ المُجآهد آلشّهيد بَهاء الدين زقوت. تقبلك اللّٰه ورضيَ عنڪ : أبا عُمر إلى روحٍ وريحان وربٍ رآضٍ غير غضبآن .💚

« رَبِّ أَعِنِّها وَلاَ تُعِنْ عَلَيها ، وَانْصُرْها وَلاَ تَنْصُرْ عَلَيها ، وَامْكُرْ لِها وَلاَ تَمْكُرْ عَلَيها، وَاهْدِيها وَيَسِّرْ هُدَاها إِلَيها، وَانْصُرْها عَلَى مَنْ بَغَى عَلَيها . اللَّهُمَّ اجْعَلْها لَكَ شَاكِرًا ، لَكَ ذَاكِرًا ، لَكَ رَاهِبًا ، لَكَ مِطْوَاعًا ، إِلَيْكَ مُخْبِتًا ، إِلَيْكَ أَوَّاهًا مُنِيبًا . رَبِّ تَقَبَّلْ تَوْبَتِها ، وَاغْسِلْ حَوْبَتِها ، وَأَجِبْ دَعْوَتِها ، وَثَبِّتْ حُجَّتِها ، وَاهْدِ قَلْبِها ، وَسَدِّدْ لِسَانها ، وَاسْلُلْ سَخِيمَةَ قَلْبِها ». اللَّهم آمين 🤍🫂

••• اذكروا صديقتي براءة في دعواتكم ولكم بالمثل يا أصدقاء 💗🫶🏻

ثَقَاْفَاْتٌ قَسَّاْمِيَّة 🔻🇵🇸 - Telegram 频道 @qsameun 的统计与分析