سوِأُ عُلَى أُلَجُنًةَ💚
前往频道在 Telegram
سنجتمع دائما وأبدا على حب الله ورسوله والوطن ♡فلسطين♡ غزة -البريج اهلا وسهلا بكم في قَنَاة⇣ 🌹سوا على الجنة🌹 تم انشاء القناة بتاريخ 7/11/2017 https://t.me/joinchat/AAAAAEbj5EbnEi9fvsYlEg بوت القناة @sawaaljanna_bot للتواصل https://t.me/hanaax
显示更多854
订阅者
-124 小时
-37 天
-930 天
帖子存档
*أذكروا الله يذكركم* :📿♥️
• سُبحان الله .
• الحمدلله .
• لا إله إلا الله .
• اللهُ أكبر .
• سُبحان الله و بحمده .
• سُبحان الله العظيم .
-
رسالة صباحية 📬
" في لحظات ضعفنا ،
يكون الأمل بالله هو الحبل الّذي يربطنا بالحياة مرّة أخرىٰ .
فهو الّذي يعلّمنا أنّ الأوقات العصيبة ليست سوىٰ جزء من طريق طويل مليء بالفرح و البركة ،
فقط إذا تذكّرنا أنّ الله معنا ،
لن نواجه أيّة صعوبة من دون أن يكون هناك بصيص أمل يضيء لنا المستقبل . "
🕊🤍
https://t.me/suuealaa
"نصيحةُ قلبٍ مُحبٍّ.. رمضانُ على الأبواب، فرتِّب قلبك في شعبان، واغسل روحك من أدران الحياة..فأنت إن أتاك ضيفٌ حرصتَ أن تستقبله ببيتٍ نظيفٍ مُعطَّر؛ فكيف إذا كان الضيفُ رمضان؟!، ألا وإن أجملَ البيوتِ له قلبُك، وأجملَ الضيافاتِ طاعتُك..ونوره صدقَك، وقِراه قربَك من الله."
*اللهم بلغنا رمضان واجعلنا من السابقين إليك 🤲🏻🌙*
١ |شعبان ١٤٤٧
اللهم في هذا الشهر الكريم اجعله بدايه لتحقيق الامنيات واستجابه الدعوات واجعله يا الله ميلادًا جديدًا ل قلوبنا ، اللهم إني استودعتك حياتي كلها خيرها وشرها، يارب اجعل أيامي القادمة رضا وسعادة وتوفيق منك ، اللهم عليك بما في قلبي وأنت أعلم ما به ، وانك علي كل شئ قدير
«سيستجيب وستصبح قصة جبرك أملاً للآخرين»
فلا تستبعد الآمال، ولا تيأس ولا تقنط، ادع الله بيقين المؤمن بقدرته، العارف بقوّته، المدرك سِعة خزائنه وفضله، فوالله إن الخير إن شاء الله جعله أقرب إليك من أي شيء، بأمره يكون وبغمضة عين سُبحانه!❤️
صباح الخير 🌞
«سيستجيب وستصبح قصة جبرك أملاً للآخرين»
فلا تستبعد الآمال، ولا تيأس ولا تقنط، ادع الله بيقين المؤمن بقدرته، العارف بقوّته، المدرك سِعة خزائنه وفضله، فوالله إن الخير إن شاء الله جعله أقرب إليك من أي شيء، بأمره يكون وبغمضة عين سُبحانه!❤️
صباح الخير 🌞
الليلة مختلفة
كل عملٍ كنت تعمله قبل هذه الليلة أصبح بدخول رجب أثقل في ميزانك
ذكرك لله، بِرَّك لوالديك، سجداتك، نوافِلك أصبح قدرها أعظم عند الله فاجتهد واحسِن واستكثِر من فعل الطاعات.
اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلِّغنا رمضان. 🕊️🤍
عود نفسك كل صباح أن تقول:
اللهم إني أسألك خير ما في هذا اليوم ، فَتْحَه وَنَصرَه ونورَه وَبَرَكته وَهُداهُ " استودعُ الله الذي لا تضيع ودائعه ديني ونفسي وأمانتي وخواتيم عملي وأبنائي وأهلي وأحبتي وبيتي ومالي وجميع ما أنعم الله به عليّ "
اللهم جملني بقلب رحيم وعقل حكيم ونفس صبوره، يارب اجعل بسمتي عاده وحديثي عباده وحياتي سعاده وخاتمتي شهاده
صباحكم دعوة مستجابة بإذن بالله.
{أَوَكُلَّمَا عَاهَدُوا عَهْدًا نَّبَذَهُ فَرِيقٌ مِّنْهُم ۚ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ}
اللهُمَّ إنَّا نجعلكَ في نُحورهم، ونعوذُ بكَ من شُرورهم، فاكفِناهم بما شئتَ وكيف شئت، اللهُمَّ دبِّر لنا فإننا لا نُحسن التدبير، وامكُر لنا فإنهم لا يُعجزونك، وأحِطنا بعينكَ التي لا تنام، وبِرُكنكَ الذي لا يُضام، واحفظ المُجاهدين وكن لهم وليًا ونصيرًا.
صدقة عن روح شهـ.ـداء عائلتي :
لا إله الا الله وحده لا شريك له له المُلك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير ..
سبحان الله
والحمد لله
ولا إله الا الله
والله أكبر
ولاحول والله قوة الا بالله ..
اللهم صلِ على سيدنا وحبيبنا وقدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه ومن اقتفى أثره إلى يوم الدين ..
صباح الخير 💚
لله جند أخلصوا أعمارهم
الشهيد المُجاهد :حامد موسى القريناوي
إبـن كَتـآئـب الشَّـهـيـد عِـز الـديـن الـقَـسـآم ..
أشـبـآح أُوفـكـيـم ..!
Repost from ملاحم القسام "الرسمية"
الشهيد المجاهد المقدام: حامد موسى القريناوي "كنعان".. أحد أسود العبور يوم السابع من أكتوبر من أولئك الذين اقتحموا الأسطورة ومضوا فيها غير آبهين بالمستحيل كأنهم خُلقوا ليعيدوا تعريف الشجاعة من جديد، فارسٌ من طينةٍ نادرةٍ خُلقت لتواجه ولا تفرّ.
هو حفيد السلالة التي لم تعرف إلا المجد: وفي عينيه بريقٌ من نور خاله القائد الشهيد "حامد القريناوي" كأنّ الدم بينهما خيطٌ من وعدٍ قديمٍ لله بأن لا تُترك الأرض بلا رجال ولا تُرفع راية إلا على أكتاف الصادقين.
قاتل حامد كما لو أن التاريخ نفسه كان يراقبه وكأنّ ملائكة بدر تظلله ومساجد البريج تسمع تكبيره حين دوّى في السابع من أكتوبر يوم انكسر المستحيل ومرّ المجاهدون من النار إلى النور من الحدود إلى الوجود.
لم يكن مجرد مقاتل بل نصلٌ من إرادة شُحذ على صخر العزيمة، يحمل في روحه خفقة الوطن وفي صدره قسماً لا يُكسر: أن تكون فلسطين آخر ما يراه في الدنيا وأول ما يراه في الجنة.
سلامٌ على حامد القريناوي — امتداد خاله وصدى جهاده
سلامٌ عليه يوم عبر ويوم قاتل ويوم ارتقى
سلامٌ على أحد رجال الله يوم السابع من أكتوبر
يوم كُتبت ملحمة العبور بدمه وابتسامته.
#رجال_الطوفان
#رجال_السابع
#جيش_القسام .. #ملاحم_القسام
..
https://t.me/Malihm_AlQassim
طيّب الله ثراك كمَا طيّب حُسن سمعتك بالارض اللهُمّ كمارفعت ذكره ومحبّته في قلوب عبادِك أرفع درجته في الآخرة يارب ارحم من كان ضاحك الوجه بشوش المبَسم واجمعنا به في جناتك جنات النعيم يا أرحم الراحمين .
إلى روح أخي الغالي الحبيب حامد موسى القريناوي “كنعان”،
إلى أسد ملحمة أوفاكيم البطولية، الذي ارتقى شهيدًا مقبلاً غير مدبر،
لقد كان قلبك الكبير وعزمك الحديدي مصدر فخر لنا جميعًا. خسارتك لنا عظيمة، وقلوبنا تئن لفقدك، لكن فخرنا بك أكبر من كل الألم. لقد تركت بصمة لن تُمحى، وذكراك ستظل نبراسًا لنا في كل دروب حياتنا.
نسأل الله أن يجمعنا بك في الفردوس الأعلى، على سرر متقابلين، ويجعل مثواك جنةً وراحةً أبدية.
رحمك الله يا حبيبي، وسلامٌ على روحك الطاهرة
إلى روح أخي الغالي الحبيب حامد موسى القريناوي “كنعان”،
إلى أسد ملحمة أوفاكيم البطولية، الذي ارتقى شهيدًا مقبلاً غير مدبر،
لقد كان قلبك الكبير وعزمك الحديدي مصدر فخر لنا جميعًا. خسارتك لنا عظيمة، وقلوبنا تئن لفقدك، لكن فخرنا بك أكبر من كل الألم. لقد تركت بصمة لن تُمحى، وذكراك ستظل نبراسًا لنا في كل دروب حياتنا.
نسأل الله أن يجمعنا بك في الفردوس الأعلى، على سرر متقابلين، ويجعل مثواك جنةً وراحةً أبدية.
رحمك الله يا حبيبي، وسلامٌ على روحك الطاهرة
الآن بعد نهاية الحرب على غزة،
سأبدأ رحلتي نحو التعافي.
لن أنسى ما حدث، لكنني سأتعلم كيف أتنفس من جديد،
كيف أزرع الأمل في أرضٍ مرّت عليها النيران.
سأجمع شتات روحي، وأرمّم ما تهدّم داخلي بهدوء.
فبعد كل حرب، يولد في الإنسان سلام صغير،
ينمو ببطء… لكنه حقيقي.
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
