7 940
订阅者
-2324 小时
-757 天
-26630 天
帖子存档
7 938
ارحموا من في الجامعات يرحمكم من في السماء
تفننت دوائر الدولة و مؤسساتها لا سيما في الحكومة السابقة في سحب الأموال من المواطنين من فرض الغرامات و الضرائب والرسوم المختلفة لياتي شخص مثل نور زهير و اشباهه ليأخذ الجمل بما حمل.... في كل دول العالم المتحضرة و المتخلفة لا تؤخذ من الطلاب الحكوميين أي ضرائب إلا في حكومة العراق السابقة المتعطشة لجمع الأموال بشتى الطرق و الوسائل المشروعة و غير المشروعة حيث ألزمت الطلبة بالاشتراك في تطبيق هايبك الذي لم يفعل و لم يقدم خدمة للطلبة لكنه استفاق و نفخت فيه الروح بعد انتهاء الامتحانات حيث لا تسلم نتيجة الطالب إلا عبر هذا التطبيق الذي يتطلب دفع مبلغ اشتراك قدره ٦٦ ألف دينار و بحسبة بسيطة إذا افترضنا وجود مليون طالب هذا يعني ان ٦٦ مليار دينار ستذهب إلى نسخة محسنة من نور زهير... اتقوا الله في الطلبة إذا لم تستحوا منهم و من انفسكم.
#الحقيقة_بدون_مجاملة
#الواقع
t.me/al_realityy
7 938
الكرة الإيرانية تنتصر في امريكا
تكاد تكون نسخة كأس العالم أسوأ النسخ بسبب مشاركة الولايات المتحدة الأمريكية في تنظيمها حيث شهدت هذه الدورة ممارسات عنصرية بحق عدة دول حيث تم منع الحكم الصومالي و المرشح من قبل اتحاد الكرة الافريقي من دخول الولايات المتحدة الأمريكية كما تم منع كثير من اللاعبين و الاداريين و الاعلاميين من المشاركة بحجة عدم الحصول على تأشيرة دخول فيما تعرض الوفد الايراني المشارك في البطولة إلى ممارسات تعسفية حيث الزموهم بالسكن في المكسيك ثم المشاركة في مباريات في أمريكا كما تم منع عدد من أعضاء الوفد من الدخول إلى الأراضي الأمريكية..الوفد الايراني المشارك حمل رسالة إلى الشعب الأمريكي و شعوب العالم مفادها ان امريكا هي راعية الإرهاب و العدوان في العالم و ان الرئيس الأمريكي و شلته الصهيونية هم مجرمو حرب و قتلة أطفال لذلك تمادت السلطات الأمريكية في عمليات التفتيش للتأثير على الوفد الايراني و دفعه نحو الانسحاب من البطولة متناسين ان الجمهورية الإسلامية الإيرانية لم تنسحب من المواجهة مع القوة العظمى في العالم و ربيبتها إسرائيل و مرغت انوفهم في التراب و قد أدرك العالم ان مجرد مشاركة ايران في البطولة داخل الولايات المتحدة الأمريكية هو نصر كبير للرياضة الإيرانية يضاف الى النصر العسكري و السياسي الإيراني.
#الحقيقة_بدون_مجاملة
#الواقع
t.me/al_realityy
7 938
إيران الشيعية و دول العالم الإسلامي
حين اقدمت إسرائيل على احراق المسجد الأقصى المبارك في 21 أغسطس 1969، على يد المتطرف الأسترالي "دينيس مايكل روهان" حيث دمرت النيران أجزاءً واسعة من المصلى، بما في ذلك منبر صلاح الدين التاريخي الذي يتغنى السنة ببطولته المزيفة، وقبة الفسيفساء المزخرفة، ومحراب زكريا صرحت رئيسة الوزراء الإسرائيلية آنذاك غولدا مائير انها كانت تظن انها ستجد العرب و المسلمون يحاصرون الكيان الإسرائيلي الغاصب من جميع الجهات ؛ لكن شيئا من ذلك لم يحدث و مرت الحادثة مرور الكرام لتتوالى بعدها الاعتداءات الصهيونية على فلسطين... و حين اقدم الرئيس الأمريكي ترامب في ولايته الأولى على نقل سفارة واشنطن من تل أبيب إلى القدس و إعلانها عاصمة أبدية للكيان الغاصب أغلق هاتفه بوجه حكام العرب و المسلمين ثم حين رد عليهم ماذا تريدون قالوا له كان عليك أن تخبرنا لنمهد للموضوع... و حين اقدمت إسرائيل على قصف الضاحية الجنوبية و جنوب لبنان لفصل جبهة لبنان عن مفاوضات وقف إطلاق النار امطرت الجمهورية الإسلامية الإيرانية الكيان الغاصب بصواريخ لم تستخدم من قبل احرقت شمال الكيان الإسرائيلي لتفرض على أمريكا وحدة الجبهات و هي صاغرة رغم أنفها و رغم اعتراض حكومة الكيان و المعارضة الإسرائيلية.... لقد فعلت إيران الشيعية مالم تفعله ٥٦ دولة منضوية تحت علم منظمة التعاون الإسلامي... انها إيران الاسلام و محور المقاومة من يستحقون ان يطلق عليهم اسم المسلمين... أما الباقي فزبد يذهب جفاء
#الحقيقة_بدون_مجاملة
#الواقع
t.me/al_realityy
7 938
إذا أردت أن تبحث عن ابو التكتك علم
يتذكر العراقيون يوميات مؤامرة تشرين حيث زج الموساد و السفارة الأمريكية بعملائها لاسيما من العاهرات مثل ماري محمد و العجوز الشمطاء ( انهم يقتلون النيييساء) و زينب سيداو خبازة تشرين و صاحبة الطرح المثير الذي أثار إعجاب المراهقين من أصحاب التكاتك فتم استغلالهم بعد ان طرحت ماري نفسها للزواج من صاحب تكتك...شعارات سرعان ما تبخرت حيث تركت ماري البيبسي و تانكي باب الشرجي و فضلت موطا الخربيط و سكنت زينب سيداو اربيل حيث تجد من يدفع أكثر لطرحها و اختارت افراح شوقي الجنسية الأمريكية بدلا من جنسية صاحب التكتك الموحدة اما سياسيو تشرين فدخلوا مجلس النواب بالتكتك و خرجوا بتاهوات مضللة و مصفحة بعد أن أدوا ما عليهم من خيانة لله و الوطن و عاد ابو التكتك وحيدا فريدا و تم منعه من دخول المنصور و الحارثية و حي الجامعة و التشريعات و بقي الذين لم يتلوثوا بتشرين يرفعون صور الشهداء طالبين شفاعتهم متمسكين بنهجهم الحسيني الاصيل
#الحقيقة_بدون_مجاملة
#الواقع
t.me/al_realityy
7 938
الحشد الشعبي…الطوفان الهادر والراية المظفرة
في الثالث عشر من حزيران، انطلقت الشرارة التي غيّرت مجرى التاريخ، وصدرت الفتوى المباركة لتزلزل الأرض تحت أقدام الطغاة والمجازفين. لم يكن الحشد الشعبي مجرد تشكيل عسكري، بل كان القيامة العراقية التي نهضت من وسط الرماد؛ هبّة شرفٍ وتلبية أمة رفضت أن تنحني، ورجالٌ أقسموا بألا تُستباح الأرض وفي عروقهم نبضٌ ينبض.
حين ظنّ الظلاميون أن طريقهم سالك، وجدوا أمامهم رجالاً سمر الوجوه، صلبين كصخور جبالنا، شامخين كنخيلنا. تسلحوا بالعقيدة قبل السلاح، واندفعوا نحو السواتر والخطوط الأمامية بروحٍ وثابة لا تعرف التراجع. من آمرلي الصامدة إلى جرف النصر، ومن الفلوجة إلى قلب الموصل، كانت رايات الحشد ترفرف لتعلن في كل شبر: هنا العراق.. هنا مقبرة الغزاة!"
إنها ذكرى البأس الشديد والعزيمة التي لا تلين؛ ذكرى الأبطال الذين طوّعوا المستحيل وصنعوا النصر المؤزر بدمائهم وأرواحهم.
تحيةً لسمر الوجوه، رجال المهام الصعبة، وصنّاع الملاحم. كل عام وحشدنا الأبيّ درع الوطن وحصنه الحصين.
#الحقيقة_بدون_مجاملة
#الواقع
t.me/al_realityy
7 938
سبايكر عبرات و عبر
لا يوجد إنسان سليم الفطرة لا يسكب العبرات على شباب في عمر الورد وثقوا بشركاء لهم في عراقيتهم و انسانيتهم و دينهم لم يتعلموا من عبر التاريخ بسبب صغر سنهم و قلة تجربتهم فهم فتحوا اعينهم على اهليهم و مضايفهم التي تقري الضيف و تحمي الدخيل و تؤي الغريب و تطعم الجائع و تؤمن الخائف في وسط و جنوب العراق كما انهم لم يعيشوا ايام صدام الغادر الفاجر و أهله فاقدي الذمة و الضمير و الناموس.
كان الشباب يحملون احلامهم في مستقبل زاهر و احلام اهليهم و وطنهم و كان الكفرة الفجرة يحملون حقد قابيل على هابيل و حقد بني عبد شمس على بني عبد مناف و حقد العوجة على الكوفة و حقد كل ما هو وضيع على كل ما هو شريف و رفيع.
العبر المستخلصة من جريمة سبايكر أن لا يتسلط علينا هؤلاء مرة أخرى تحت أي عنوان و تحت أي ظرف و هذا لن يتحقق إلا بوحدة القرار الشيعي الذي عليه ان يضع منظر الشاب الذي قال أشهد أن عليا ولي الله في الأذان نصب عينيه مهما اختلفنا بيننا يجب ان لا نفترق في حقنا الوجودي كأغلبية في العراق.
#الحقيقة_بدون_مجاملة
#الواقع
t.me/al_realityy
7 938
الله لا يوفقني على هالخدمة
كلنا يتذكر عبارة رئيس الوزراء السابق محمد شياع السوداني حين زار أحد المستشفيات في بغداد وامتعض من سوء الخدمات وخاطب مدير المستشفى بهذه العبارة التي لا تختلف عن عبارة سلفه الكاظمي االو عماد حيث دأب رؤساء الوزراء على تقديم عرض إعلامي (شو) في اليوم الأول لتسلمهم السلطة... كل شيء قابل للاستثمار حتى زيارات المرضى في المستشفيات لا تتم إلا بدفع مبلغ خمسة آلاف دينار عن كل زائر وهذا لم يحدث في أي دولة من دول العالم وفي زمن أي حكومة غير حكومة السوداني.
#الحقيقة_بدون_مجاملة
#الواقع
t.me/al_realityy
7 938
قوة الإعداد و إعداد القوة
على مدى عقود طويلة وبعد إنتهاء العدوان الصدامي على الجمهورية الإسلامية الإيرانية وبأمر الولي الفقيه دأبت إيران على اعداد قوتها الصاروخية الدفاعية بعد أن أدركت أن التعامل بالحسنى لا يجدي مع أمريكا و الصهاينة و أذنابهم الذين اغروا صدام بشن العدوان على إيران... هذه القوة الصاروخية كانت هدفا للعدوان الصهيوامريكي ومن ضمن شروط وقف إطلاق النار التخلي عن البرنامج الصاروخي الإيراني الذي يقفز قفزات هائلة كل يوم بفضل العلماء الإيرانيين...القوة الصاروخية اليوم تفرض و تكتب معادلة الردع التي لم يتعودها الكيان الإسرائيلي الغاصب الذي اعتاد على أن يضرب أين وكيف شاء دون رد أو اعتراض سوى مد الرقبة للذبح و هذا الذي يأباه الله ورسوله و ولاية الفقيه التي أجبرت ترامب على الاتصال بنتنياهو لإجباره على وقف العدوان على الجنوب اللبناني والضاحية الجنوبية لبيروت...تحية لقوة ردع ولاية الفقيه من كل مؤمن ومؤمنة.
#الحقيقة_بدون_مجاملة
#الواقع
t.me/al_realityy
7 938
عزة الخامنئي و رجاله و ذلة ترامب و عصابته
جمع ترامب كيده ثم اتى العالم و قال أنا ربكم الاعلى و اوقد له نتانياهو نار العدوان على الشعوب و ظنوا أن لا غالب لهم حتى تصدت الجمهورية الإسلامية الإيرانية و معها محور المقاومة للمشروع الشيطاني المطبوخ في جزيرة ابستين و مرغوا أنف ترامب و شلته في التراب و اظهروهم على حقيقتهم أذلة صاغرين... كانت البداية الكبرى مع طوفان الأقصى الذي ظنه بعضهم عملية انتحارية و الحقيقة ان هذا الطوفان أسقط القناع الإنساني المزيف الذي ارتدته الإمبريالية الأمريكية و الصهيونية العنصرية الوحشية و كان لعمليات الوعد الصادق الدور الكبير في بث روح الشجاعة و التحدي على مستوى الأفراد و الدول باستثناء دول الخليج التي دفنت رأسها في مستنقع الخنوع و الذل.... الشعب الأمريكي هو الآخر افاق على صدمة تبعية ترامب لنتنياهو و ها هو اليوم يعبر عن رأيه بكل صراحة و شجاعة ليلوذ وزير الخارجية الأمريكي مارك روبيو بالخزي والعار على هتافات الامريكان و هم يهينونه باقسى العبارات و ينعتونه بالصفات التي يستحقها كمجرم حرب و تابع ذليل للوبي الصهيوني.
#الحقيقة_بدون_مجاملة
#الواقع
t.me/al_realityy
7 938
شهادة تنداس.. شهادة تنباس.. شهادة تاج فوگ الراس
حين تستمع إلى الأمثال الخارجة من مواخير الفساد تتعجب منها لكن لها حضور في الواقع كلما استشرى الفساد...كلنا يتذكر بنات الرئيس السابق فؤاد معصوم الثلاثة و اللواتي تم تعيينهن بعقد قيمته ١٣ مليون دينار شهريا ما عدا المخصصات و بدلات السفر و الحماية و السيارات في تحد واضح و كبير لكل قيم العدالة و المساواة و النزاهة ليطل علينا رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي بقرار تعيين احدى خريجات العام قبل الماضي بدرجة خاصة و براتب اسمي مقداره مليون و نصف دينار برغم وجود عشرات الآلاف من الخريجين و لسنوات سابقة ينتظرون الفرص بينما يبتزهم كثير من النواب و بطانتهم للاسف الشديد مقابل مجرد وعود بالتعيين.. ندعو الانسة رواء لتشرح للشعب العراقي المظلوم كيف حصلت على هذه الوظيفة و ما هي مؤهلاتها
#الحقيقة_بدون_مجاملة
#الواقع
t.me/al_realityy
7 938
+2
عدنان الجميلي...ام عدنان الزرقاوي
كلنا يتذكر المجرم الهارب طارق الهاشمي الذي كان يعمل مع الحكومة و مع الإرهاب حتى افتضاح أمره و هروبه من العراق بضغط من الاحتلال الامريكي...كما يتذكر العراقيون مجرم شارع حيفا وزير الثقافة الهارب اسعد الهاشمي ابن اخت طارق الهاشمي الذي كان يستخدم سيارات الوزارة و اسلحة الحماية و هوياتهم في تنفيذ العمليات الإرهابية إلى الدرجة التي قتل فيها الآلاف أثناء الأحداث الطائفية التي شهدتها بغداد و افتضح امره بعد قتله لاولاد النائب السابق مثال الالوسي ليهرب هو الآخر إلى المملكة العربية السعودية! ... إلقاء القبض على وكيل وزارة النفط عدنان الجميلي بتهم فساد و رشوة و اختلاس و سرقة أموال الدولة كشفت وجها آخر للمتهم حيث تم العثور على ترسانة من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة في داره أثناء عملية الاعتقال مما يؤكد ضلوع معظم سياسيي السنة في دعم الإرهاب و إغتيال المعارضين و تكميم الأفواه...رب ضارة نافعة حيث يتطلب الأمر إعادة النظر في معظم الشركاء السياسيين و اعادة تقييم انتماءاتهم و بيان مدى تقبلهم للتداول السلمي للسلطة رغم أن معظمهم جذورهم إرهابية كمشاركين او حواضن كما يتطلب الأمر حصر سلاح هؤلاء بيد الدولة و إحالة موضوع حماياتهم إلى وزارة الداخلية و مديرية حماية الشخصيات لضمان عدم انخراطهم أو استخدام صلاحياتهم في دعم الإرهاب أو المشاركة فيه...و على الباغي تدور الدوائر
#الحقيقة_بدون_مجاملة
#الواقع
t.me/al_realityy
7 938
مبابي الجميلي يغيب عن كأس العالم
عدنان الجميلي أو كما أطلق عليه النائب السابق مصطفى سند "مبابي النفط" الذي ترقى في عامين من موظف إلى مدير شعبة ثم رئيس قسم ومعاون مدير عام ثم إلى مدير عام قبل أن يصبح وكيلاً لوزارة النفط أما سر ترقيه الوظيفي السريع فلانه اتخذ من صدام قدوة في خيمة صفوان حيث أطلق عليه الأمريكان لقب "مستر يس" حيث أن الجميلي لا يرد فاسداً و يوقع لكل راش من السياسيين و الأحزاب الفاسدة لدرجة أن نصف الوارد النفطي يذهب عن طريقه إلى جيوب الفاسدين و إلى الهيئات الاقتصادية...الغريب أن كل الأحزاب باركت عملية الاعتقال و كأن الأمر لا يعنيهم...هذه ربما المرة الأولى التي يطاح فيها برأس سني فاسد و نتمنى أن لا تكون الأخيرة حيث أن معظم الطبقة السياسية السنية غارقة في الفساد.
#الحقيقة_بدون_مجاملة
#الواقع
t.me/al_realityy
7 938
أمريكا لم تعد عظيمة مع وجود الجمهورية الإسلامية الإيرانية العظمى
الانسحاب أمام الظالم يزيده ظلما و عتوا و استكبارا و مواجهته تجعل منك ندا له فإن مت فميتة كريم شجاع و إن انتصرت فالفخر كل الفخر لك... القرآن الكريم حث على جهاد الظالمين و هذا ما لم يستطعه أصحاب الأموال و المتعلقون بالحياة الدنيا
قُلْ إِن كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَاؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُم مِّنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُوا حَتَّىٰ يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ ۗ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ
حكام الخليج سلموا أمريكا اموالهم و شرفهم و استعرضوا بناتهم أمام ترامب الذي لم يترك مناسبة إلا و اهانهم فيها بينما واجهت الجمهورية الإسلامية الإيرانية و قدمت قادتها و أبطالها شهداء في سبيل الله سبحانه و اعادت رسم خريطة العالم و صارت منارا للشجعان و هذا الأمر شجع الهند لإهانة وزير الخارجية الأمريكي مارك روبيو حيث لم يستقبله أحد في المطار سوى شرطي أمن لم يرافقه حتى إلى سيارة السفير الأمريكي في نيودلهي.... إنها الجمهورية الإسلامية الإيرانية العظمى ملهمة الدول في مواجهة الطغيان.
#الحقيقة_بدون_مجاملة
#الواقع
t.me/al_realityy
7 938
اقل عقوبات ناكر الوطن
ما فعله المصارع الكردي باخفاء علم العراق و رفضه رفع العلم العراقي بعد أن تم منعه من رفع علم كردستان اللقيطة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة لا يسيء للعراق العظيم بقدر ما يبين ضحالة التفكير العنصري الذي يحمله الجيل الجديد في كردستان بعد أن تربى على الفكر الانفصالي البارزاني و يستلزم الأمر عدم السكوت و انزال أشد العقوبات بهذا المصارع النكرة الذي استقبل استقبال الابطال في كردستان و اصبح نجما على القنوات الفضائية الكردية و يجب ان تشمل العقوبات سحب الجنسية العراقية عنه و طرده من البلاد و الإقليم ليكون عبرة لمن اعتبر
#الحقيقة_بدون_مجاملة
#الواقع
t.me/al_realityy
7 938
النواصب و بغض علي ع
كانت لدينا زميلة في العمل التحقت بشعبتنا في العمل.. رحبنا بها و دعوناها لتناول طعام الإفطار معنا و كان من الجبن و الشاي...و بعد الافطار سألني احد الزملاء عن نوع الجبن لأنه كان لذيذا فقلت له انه جبن ايراني و ذكرت اسمه الذي أثار ذعر زميلتنا الجديدة التي صرخت بنا
لماذا لم تخبروني أن الجبن ايراني ؟
و هرعت إلى المغاسل لتستفرغ ما أكلت و عادت مع استغرابنا الشديد و رغم أنها لم تكن محجبة و غير ملتزمة و متبرجة لكنها اخبرتنا ان تناول المأكولات الإيرانية محرم عليهم حسب فتاوى علمائهم و هذا ما زرعه فيهم والدها ...منذ ذلك اليوم قاطعنا تلك الزميلة حتى اصبحت كالكلب الاجرب بيننا.
الحقيقة أنها لا تكره ايران كدولة بل تكره إيران الشيعية و هذا ما توارثوه في كره الشيعة منذ سن معاوية بن أبي سفيان شتم أمير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام على المنابر و أعتبر شتمه جزءا من الأذان و الصلاة و خطبة الجمعة.
الحملة التي يتعرض لها ابو جنة بعد ظهوره في مقطع يقسم به بحق أمير المؤمنين ابي الحسن عليه السلام من قبل مشايخ النصب و من سار على نهجهم ممن لا يتدبرون القرآن الكريم الذي اقسم فيه الله سبحانه بحق علي عليه السلام النبأ العظيم الذي هم فيه مختلفون و ثبته رسول الله صلى الله عليه و آله بقوله
علي مع الحق و الحق مع علي
فما لهؤلاء القوم لا يتدبرون و ماذا بعد الحق إلا الضلال
#الحقيقة_بدون_مجاملة
#الواقع
t.me/al_realityy
7 938
عيد أم عيدان... الاضحى و نهاية الطغيان
يتفق معظم العراقيين على ان الفترة التي حكم فيها البعث و صدام هي أقسى الفترات التي مرت على العراقيين في تاريخهم القديم والحديث باستثناء كلاب العوجة و شلة من المنتفعين الذين باعوا ضميرهم و دينهم للطاغية رغم أن كثيرا منهم لم يسلم من شره بعد أن اعلن نفسه ربا أعلى و وضع له المنافقون و المطبلون تسعة و تسعين إسما على عدد أسماء الله الحسنى.. بدأ صدام حكمه حين كان نائباً للبكر بتأسيس جهاز حنين الذي اجرم بحق المعارضين من إسلاميين و شيوعيين ثم انقلب على البكر ليستلم السلطة المطلقة و يبدأ بقتل رفاقه البعثيين في ما يطلق عليه العراقيون مجزرة قاعة الخلد ليبدأ بعدها بشن الحرب على الجمهورية الإسلامية الإيرانية في حرب ضروس استمرت لثمانية أعوام خسر فيه العراق خيرة شبابه و اقتصاده الذي كان ينافس اقتصاد الدول العظمى ليبدأ بعدها بمغامرة إحتلال الكويت بعد أن وقع في الفخ الأمريكي ليطلق صرخته الشهيرة ( لقد غدر الغادرون) ليدخل بعدها الشعب العراقي في دوامة الحصار و الجوع و لتمتلأ أرضه بالمقابر الجماعية و استمر في سياسة البطش و القتل حتى يوم سقوطه ليهرب من المعركة مختبئا في جحر جرذ ليذوق الخزي في الحياة الدنيا قبل عذاب الآخرة ليلقى حتفه مشنوقا في أول أيام عيد الأضحى المبارك كي تقر اعين الشهداء و عوائلهم و ليلعنه التاريخ و لا تبكي عليه سوى ساجدة عبيد و إخوانها من اولاد البغايا.
#الحقيقة_بدون_مجاملة
#الواقع
t.me/al_realityy
7 938
بين الگيلاني و ابو حنيفة...ضاع اتحاد السقيفة
خسارة عدنان درجال انتخابات اتحاد كرة القدم و التي اتهم فيها محمد الحلبوسي و عقيل مفتن بالتسبب فيها من خلال شراء أصوات أعضاء الاتحاد بعد أن نشر يونس محمود صورته ليلة الانتخابات و هو في بيت الحلبوسي...تلك الخسارة جعلت عدنان درجال يتوجه لزيارة أبي حنيفة النعمان للدعاء على يونس محمود و عقيل مفتن و الحلبوسي بينما تشير بعض المصادر إلى ان يونس محمود توجه بعد الفوز إلى مرقد الشيخ عبد القادر الجيلاني لتقديم الشكر على مؤازرته المعنوية...يبدو ان الفائز و الخاسر في الانتخابات كلاهما من نفس المذهب لكنها المدارس الكروية اختلفت كما اختلفت المدارس الفقهية للسنة.
#الحقيقة_بدون_مجاملة
#الواقع
t.me/al_realityy
7 938
عراق الأئمة الاطهار...ام عراق الفاسقين و الفجار
يتميز العراق عن محيطه الإقليمي بالحفاظ على ثوابته و قيمه الإسلامية الأصيلة كون الغالبية من أبناء الشعب العراقي هم من الموالين لأهل البيت عليهم السلام أهل الغيرة و الحمية..و العراقيون يعشقون الإمام العباس عليه السلام لأنه رمز الغيرة النابعة من طاعة الله و رسوله و من الفطرة السليمة التي فطر الله الناس عليها...و رغم الالتزام الحكومي بالثوابت الاخلاقية إلى حد ما و عدم إستقبال الزائرين بالفتيات الراقصات مثلما استقبل الاماراتيون ترامب إلا ان مجموعة من شذاذ الآفاق يصرون على الإساءة إلى العراقيين و العراق من خلال المجون و الاستهتار المفضوح و ها هم هؤلاء يستقبلون المطرب الممنوع في مصر محمد رمضان بجوقة من المستهترات في مول من المولات و هن يهزن المؤخرات و يتمادين في الحركات التي تثير الشهوات و كأننا لسنا في بلاد المقدسات
#الحقيقة_بدون_مجاملة
#الواقع
t.me/al_realityy
7 938
العراقيون... ورثة الكرم المحمدي
اوصى الله سبحانه بابن السبيل في كتابه العزيز في مواضع كثيرة نظرا لكونه قد تغرب عن أهله و وطنه طلبا للرزق في أرض الله الواسعة... وقد ضرب أهل البيت عليهم السلام اروع الأمثلة في الإحسان إلى إبن السبيل كما حثوا شيعتهم و محبيهم على ذلك و هذا ما فعله أهل الناصرية الكرماء مع ابن سبيل كبير في السن و مريض من جمهورية مصر العربية حيث تناخوا لعلاجه و بناء منزل له و لبناته في صورة إنسانية بملامح ايمانية دون ملل او كسل تدفعهم فطرتهم و تحثهم ولايتهم لمعدن الكرم و أصله محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين.... هذا الكرم العراقي الفريد يجعل العراق و العراقيين مؤهلين ليكونوا في طليعة ورثة الأرض مع إمامنا المنتظر الموعود عجل الله تعالى فرجه الشريف حيث الكرم صفة الشجعان و طوقهنم للنجاة في الدنيا والآخرة.
#الحقيقة_بدون_مجاملة
#الواقع
t.me/al_realityy
7 938
ليس كل جمال جمال.. وما كل ملا ملا
في المعارك المصيرية لايسمى الاخ أخا الا إذا قاتل دون اخيه مثل موقف ابي الفضل العباس عليه السلام مع أخيه الحسين عليه السلام باعتباره المثل الأعلى في الفداء و التضحية.. في معركة الطف لم يكن كافيا فرس إبن الحر الجعفي حين قال للامام الحسين عليه السلام
والله، إنّي لأعلم أن من شايعَك كان السعيد في الآخرة، ولكن ما عسى أن أُغنيَ عنك، ولم أُخلِّف لك بالكوفة ناصراً، فأُنشدكَ الله أن تحملَني على هذه الخطّة، فإن نفسي لم تسمح بعد بالموت، ولكن فرسي هذه المُلحِقة، والله ما طلبتُ عليها شيئاً قط إلا لحقتُه، ولا طلبني وأنا عليها أحد قطّ إلّا سبقتُه، فخذها، فهي لك
رفض الحسين عليه السلام الفرس في معركة المصير فالحسين لايهرب و لايلحق هارب
الإعلامي الاماراتي جمال الملا راح يعير الفلسطينيين بمستشفى او محطة مياه وقد كشفت المعارك ان المراكز الإماراتية كانت تقدم المعلومات للجيش الإسرائيلي أثناء العدوان على غزة.
المعركة معركة مصير على كافة الأصعدة ولايكلف الله نفسا إلا وسعها. معركة قدم فيها محور المقاومة خيرة الشهداء على طريق القدس بينما كانت الإمارات الحديقة الخلفية للكيان الغاصب.
t.me/al_realityy
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
