ch
Feedback
لـ 𝒵 ᥫ᭡ .•

لـ 𝒵 ᥫ᭡ .•

前往频道在 Telegram
593
订阅者
无数据24 小时
+17
-230
帖子存档
باجر راح تفگدني .. و ترد تقره الرسايل و الحجي المكتوب و بعد مو مال ارجعلك اقرر عنك اتخلى يهودي و قرر يتوب انه وياك شمحصل بشر ماشايف الراحه چنت متعوب ! 🤍

اللهم لا أُضام وأنت حسبي ، ولا أفتقر وأنت ربي ، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين .. ولا حول ولا قوة إلا بك 🤍

هذولة أحنا إلي ما نرجع من نروح أتجاه الدرب واحد عدنا فردي 💋 . ٰ

يا دِفء روحي إن مسّها برد 💕✨

إيدي چانت تنتظر إيدك تضُمني وسكته منك سكته مني وهيج قصتنه إنگضت ..

ينتابُ المرء شعور هائل بالفراغ ، حين يعتاد أشخاصًا أو أماكن أو أنماطًا في العيش ، ثم تنتزع منه

حين أتخيلك يخطر ببالي أنك المنزل ‏ولا أعرف أمانًا عارمًا يغمرني أكثر من هذا♥️

الأجواء هاليومين تؤكّد إننا : ‏"من طين يلامسنا المطر ونلين"♥️

إنك المُواسَاة الأحَن فِي هَذا العَالم 🔥🖤 .
إنك المُواسَاة الأحَن فِي هَذا العَالم 🔥🖤 .

‏اكتشفت ان إستمرارية العيش تعتمد على إستمرارية دمج الأحزان بالحسّ الفكاهي.

‏- إنت كائن ليلى ولا نهاري؟ - نهاري يا فندم ، تلاقيني منهار كده من أول اليوم لآخره .

كُل يوم الحَياة و الناس يثبتولنا انُ " مش مُهم " .

‏﴿ ‏فَسَوْفَ يُغْنِيكُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ إِن شَاءَ ﴾.🤍

أن تَمنحني الرضى للأشياء التي رغبتُ بها ولم أنلها ثم اللهُمَ الصبر أينما تأخذني حكمتُك ..

ثُم تستوعب أنك استهلكت نفسك أكثر من اللازم في مساراتٍ تمشي إليها لكنها لا تمشي إليك

نحنُ في الحياة لا نخسر الأصدقاء، بل نتعلم من هو الصديق.

الأمل أغبى أنواع الإنتظار .

"وأعوذ بالله أن أقول كلمة لا تكلفني إلا تحريك لساني، وتكلّف الآخر دمع عينه أو ليالٍ من الأرق".

كنت من النوع ألذي لا يغلق بابه في وجه أحد ، فمررت بتجارب جعلتني لا أفتحه من الأساس .