عَلَمُهُ فَوْقِي مَحَبَّةٌ نش 4:2 ❤
前往频道在 Telegram
أَدْخَلَنِي إِلَى بَيْتِ الْخَمْرِ، وَعَلَمُهُ فَوْقِي مَحَبَّةٌ . نش 4:2 قناة لصلوات وتسبيحات واشتياقات من العروس + مذكرات العروس + تاملات اختبارية بروح الله
显示更多454
订阅者
无数据24 小时
+37 天
+1030 天
帖子存档
يارب
متعب أنا وإخترت أن أترك كل شيئ عندك ..وتؤمن انك ستصلح كل شيئ حتى انا
وستحول الرماد إلى جمال
يا ابنتي الحبيبة،
أنتِ جميلة في عينيّ. 🌷
ليست جمالكِ في مظهركِ فقط، بل في القلب الذي صنعته بيديّ، وفي الروح التي نفخت فيها من محبتي. لذلك لا تدعي كلمات الناس تحدد قيمتكِ أو تقلل من شأنكِ.
📖 "كُلُّكِ جَمِيلَةٌ يَا حَبِيبَتِي، لَيْسَ فِيكِ عَيْبَةٌ." (نش 4: 7)
أنتِ غالية عندي. 💎
دفعت ثمنًا عظيمًا لأجلكِ، ولم أنسَكِ يومًا، ولا يمكن أن أتخلى عنكِ مهما كانت ظروفكِ أو أخطاؤكِ.
إِذْ صِرْتِ عَزِيزَةً فِي عَيْنَيَّ، مُكَرَّمَةً وَأَنَا قَدْ أَحْبَبْتُكِ." (إشعياء 43: 4)
أنتِ محبوبة. ❤️
محبتي لكِ لا تتغير بتغير الأيام، ولا تزيد عندما تنجحين، ولا تنقص عندما تضعفين. أنا أحببتكِ بمحبة أبدية.
📖 "مَحَبَّةً أَبَدِيَّةً أَحْبَبْتُكِ، مِنْ أَجْلِ ذلِكَ أَدَمْتُ لَكِ الرَّحْمَةَ." (إرميا 31: 3)
وعندما تشعرين أنكِ منسية أو وحيدة، تذكري أنني قريب منكِ أكثر مما تتخيلين. 🤲🕊️
📖 "لاَ تَخَافِي لأَنِّي مَعَكِ، لاَ تَتَلَفَّتِي لأَنِّي إِلَهُكِ. قَدْ أَيَّدْتُكِ وَأَعَنْتُكِ." (إشعياء 41: 10)
فارفعي رأسكِ يا ابنتي الجميلة. 👑
أنتِ لستِ صدفة، ولستِ مهملة، ولستِ بلا قيمة.
أنتِ ابنة للملك جميلة، غالية ومحبوبة جدًا في عينيّ.
منقول
يا الله أبي
مش عارفة ازاى أشرحلك بس انت فاهمنى
طاقتى خلصت....بس واثقة أن فى اب ليا ساندنى
يا الله ابي
كيف حالك
وانت تعرف حالى أكثر منى
قد اتيت اليوم لاخبرك اننى
أقبل من يدك كل شيئ مادمت انت قد صنعت ....
لن اتوجع ولن أتراجع ولن اتزمر مادمت معى وستذودنى بالنعمة
أشكرك لانك مازلت تقبلنى
ومازلت تعمل معى أو تعمل بداخلى
اعرف انك لم تنتهى من تشكيلى وكلما اقتربت من الانتهاء أتى انا بغباوة وأُشوه ما قد صنعته ..
اعذرني لاجل غلاوتى وعنادى وقسوتى
هذه المرة
سوف اصبر
سوف انتظر
سوف اتعلم
وحتماً النتيجة تستحق كل هذا
احبك بابا❤️
Repost from عَلَمُهُ فَوْقِي مَحَبَّةٌ نش 4:2 ❤
ربنا بيقدر يعمل معانا كدا كل يوم بس منتظر أن احنا نطلب منه 🙏
Repost from عَلَمُهُ فَوْقِي مَحَبَّةٌ نش 4:2 ❤
أبي
تحاربنى ضعفاتى كأنها جيش كامل ويقوى عليا واقف وحدى بدون أسلحة لا أعرف أن كنت مستسلم أو مهزوم أو صامد أمام كل هذه الجيوش أو بالأصح
أريد
حين تُرفع نعمتك عنى لكى ارى قُبح دواخلي اتفاجئ هل هذا حقاً انا ؟!
أكنت هكذا دوما؟؟
ولكنى محاط ومحفوظ معك
ولم أكن ابداً محارباً وليست القوة فيّ !
ليتك تباركنى وتغيثنى
وتسرع بنعمتك
من فرط ضعفى أخاف نفسي
أخاف ان أخزلك 😞
خارت قوتي كأنى جبان
أنهزمت ف قلبي وكأنى خسران منذ الآن
تعالي ابي الئ انطفئت فتيلتى
تعالي جدد فيا روحك
واطفئ نيران خطيئتى
تعالي أُملك وسود علىّ تَبنى قضيتى
لانى لا اعرف أخر غيرك يهتم لابديتى
يا الله ابي
تراوضنى أفكار كثيرة وذكريات
كيف كنا سويا سابقا
وكأن الذى بيننا قد مات
لا اعرف كيف صرنا غرباء او انا الذى تغربت وتهت عنك
انت لاتفعل حقا أدرك هذا
الان ارغب فى الرجوع اليك ايمكنك ان تقبلني بعد ما عدت وتذكرت
أيوجد لى مكان
هل لي فرصه اخرى
هل لي قسط من المحبه
هل لي ان أتوسل مراحمك؟
ايمكنك ان تنسي زمان جهلى
وتعاملنى كاننى ابناً لك ؟؟🙏
يا الله ابي
اعود اليك صامتة
فلم ينفعنى
كل ما ظننت
وكل ما اعتقدت
وكل ما فعلت
وكل ما اتبعت
وكل ما صدقت
بعيدا عنك....
فى زمن جهلى اخسر كل شيئ
الا
أب يقف منتظرنى بلهفة رجوعى
بلهفة وصبر
Repost from عَلَمُهُ فَوْقِي مَحَبَّةٌ نش 4:2 ❤
توقف عن محبتي. ✋
اني مغمورة حباً اني في جرن خمراً اسبي في محبوب تشتهيه كل القلوب فافاض عليا بجود واحسان ولا يمكنني منه الهروب..
ربي والهي وحبيبي يسوع ضاقت نفسي وليس لها مخرح سواك تحنن عليا واخرج نفسي فكها من الضيق ألهم التفت الي معونتي واسرع احتاج اليك لاني محلولة من ضعفي أمام ذاتي
هي تحتال، علي ولا افهم خداعها هي تقودني ولا اقوي علي ردعها هي كالوحش وانت تعطيني حرية الاختيار..ف... اختارك واخضع لذاتي اعبدك ولم اتوقف عن شهواتي احبك واحب ايضا ذاتي 😢
بالحقيقة افعل ما لا اريد وما لا ارغب فيه وكاني أسيرة امام ضعفاتي...
تعمل فيا جاهداا مشكوراً علي حبك 🙈 لم تقصر معي يداك لم يتبقي لي عذراً باي مقياس
تعمل فيا كأني مخلوقتك الوحيدة تعمل فيا كانك تنسي الكل وتتلذذ بالعمل في كياني الترابي المذدري العفن لاصلاحه
...واتسال ايليق بك هذا هيكلا ايها الخالق الصانع المانح الكل من انعامك والكون باسره يخضع لك حتي الجبال تنحني امامك والامواج تبكم بكلمتك والبركان ينطفي بامرك والكواكب والاجرام وكل الافلاك تعمل لتمجدك. وتسبحك. فكيف لملك مهوب عظيم الشأن مثلك يرتضي بوعاء فاسد سيئ عفن مثلي ؟؟
لا اقبلها لك الهي ارجوك. لا تدخل بيتي او هيكلي لانه لا يليق بك. لكني سارجوك واتوسلك ان تعمل ان تعلمني ان تجددني ربما تبدلني باخر مبهج ومريح للملك المسيح الذي يستحق كل مجد واكرام
والي حين تجديدي وتعليمي وتبكيتي بل وتمكيني ارجوك
الا تدللني ارجوك الا تتملقني بالحب لاني استحي منك ان تعطيني وانا اهرب منك وانا اغلق ابوبي امامك. اتوسلك توقف عن محبتي حتي اليق بك اخشي عليك من محبة ناقصة تؤذي مشاعرك اخشي عليك من محبة منفعة تؤلمك اخشي عليك من محبة مؤقتة تجرحك... 🙈😞
يامحبتي التي ارجوها من الحياة اقمني من غلبة الموت فانت قادر علي كل شئ تَحملني فقد مضي الكثير وانت تعمل وستعمل حتي تحقق هدفك فيً تشجع ايها العريس فعروسك تتهيئ لك جاهدة متوسلة متالمة من ضعفها فاغلب ضعفاتها وانكسارها وانحلالها لاجلك انت لتظفر بها اليك لتصير كاملة في عينيك لتتحد بها وتصلح لك
انتظرك تكملني بك وتجملني بنورك فان لم تفعل لهلكت ولكني أؤمن بمن احبني وأثق انه يعرف الحب أكثر مني فمنه ينبع نهر الحب وعنده ينتهي كل الشوق......
يا ابي بك أكتفيت
لانك انت فيا من اوجدت
هذا الحب فهو اذا
❤️ منك واليك ❤️
🦋 مذكرات العروس 🦋
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
