ch
Feedback
يُــٺــم ❥

يُــٺــم ❥

前往频道在 Telegram

فِراقُك ، يُــٺــم ..🦋

显示更多
852
订阅者
无数据24 小时
-37
-1730
帖子存档
أبعثُ برسائل لا عنوان لأصحابها ..

خاب احبه..

كنت اتصور ان الحزن يمكن ان يكون صديقا لكنني لم اكن اتصور ان الحزن يمكن ان يكون وطنا نسكنه ونتكلم لغته ونحمل جنسيته

يَبدو وجهُ المرء شمسًا جدًا حين يطمئن

‏"تمسك بالذي يفهم أن عصبيتك ليست بطبع ، وحزنك ليس بنكد ، وعتابك ليس افتعالاً للمشاكل ، تمسك به دائماً •

..
..

في الفنَّ ، يجب أن تلامس الجنون دون أن توقظه

‏يملكُ المرءُ كلَّ أحشائه ، ‏ما عدا قلبه ..
‏يملكُ المرءُ كلَّ أحشائه ، ‏ما عدا قلبه ..

محد يفتهم انتَ شكد تعبان فـ لا تفضفض تعبك الاحد واساسًا لا تكول انت شكد تعبان

لا فَرقَ أذن ! كانَ حَسنً قَبراً فَوقَ الأرضِ ينفَخُ نايً و ربابا صارَ حسنً قَبراً تحتَ الأرض ِ و يسري في القبور يسأل الاموات عن نفخة صور فـ لقد هيأَ "للـربِ" عَتابا .. الكبير موفق محمد .

حَـزن گلبي مِثل دَم المشاجـر " حار " .

ليس الحبَّ ما يقلق ، إنما الشيء غير الأكيد فيه ..
ليس الحبَّ ما يقلق ، إنما الشيء غير الأكيد فيه ..

أراك ، فأنجو من الموت ، جسمك مرفأْ ..

يأتي شخص ما فيجعلك انت ، ياتي شخص ما فياخذك بعيدا عنك ..🦋
يأتي شخص ما فيجعلك انت ، ياتي شخص ما فياخذك بعيدا عنك ..🦋

يستخف بي فأبتسم له ..

وللحنين فصل مدلل هو الشتاء ..

كانت ناعسستاه ، تغري ..

لا اريد ..