ch
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

前往频道在 Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

显示更多
763
订阅者
-124 小时
-37
-1330
帖子存档
‏لله در الواضحين ، الذين تنطق أعينهم بالصدق وتكون أفعالهم موافقة لأقوالهم ، الذين لايتلوّنون ، ولايميلون مع الرياح حيث مالت . 🦋

"‏ياربّ .. ها أنا، أعبُرُ الدَّرب بامتلاء القَلب بك، وأنتَ وَلِيُّ الذين آمنوا، اقبَلني بينَهم، واجعلني منهم، واحفَظ شِراعًا وجَّهتُ وجههُ إليك، ومَكِّن له الخُطى، حتى أخوض غِمارَ الحياة وأنتَ عنّي راضٍ.." ☁️🦋 ٢٠| كانون الثاني

‏الأيام المليئة بالإنجازات تفوووز دومًا ، ف يا رب ارزقنا أيامًا نشغلها بطاعتك و فيما تحب 🦋

كل الأماكن التي نحبها والأشياء والأشخاص أيضاً، لديهم نصيب بقطعةٍ منّا حتى وإن لم نُحَصلها بعد .. آملين بأن يأتي ذلك اليوم الذي نلملم فيهِ كلَّ أجزائنا لنكتمل 💚!

‏"لو قالَ الإنسانّ كُل يومٍ: أستودع الله الذي لا تضيعُ ودائعُه ونفسي وأمانَتي وخواتيم عملي وبيتي وأهلي وأحبَّتي ومالي وجميعَ ما أنعم الله به عليَّ، لحَفظ اللهُ لهُ كلَّ ذلك."🤍✨

عندي إقتناع تام إنو اللي بِساعد الناس ربنا بيسخرلُّه اللي يساعده ، الخير عبارة عن دائرة لو دخلتها لح تلف وترجعلك " Everything comes with a price " بدك تفرح لازم تفرح حدا ، بدك ربنا يستجيب دعواتك إدعيها لحدا محتاجها ، بدك تنجح لازم تتمنى النجاح لغيرك ، بكُل بساطة ساعد لحتى تتساعد 💛.

"أصلح حالي لحالٍ تحبه يا الله، وأرزقني الرضا كي ترتاح روحي، وأجبر قلبي بما أتمنَّى."🤍

عوض ربنا دايماً بيجي بعد التعب، وبعد الزعل، وبعد الإحساس بالظُّلم، وبعد الصبر، وبعد الدُّعاء، وبعد الابتلاء، وبعد المَجهود، وبعد كُل إحساس كان ثقيل على نفس الإنسان.. بيجي عشان ينسِّيه كُل اللي فات كأنّه ما كان ولا صار.. بضل بس شُعور الفرحة، والامتنان، ولذّة الوصول، والرضا. وعوضه بكون مُبهِر وجميل، جميل جداً 🍃🌸

"‏لو أَنك تدري، كم تسوء الأمور من ناحيتي، كم أصلح شيئًا فتفسّد آلاف الأشياء وكم أحاول، وكم أركض في كُل إتجاه، في كُل اتجاهٍ ولا أصل."

"لا شيءَ أهنَأ على النفسِ من أن يتبدَّلَ رقمٌ في التقويم، ولا يتبدَّل موضعٌ معيَّن في القلبِ لأنَّ ساكنهُ ليسَ رقمًا."🦋 - يوسف الدموكي.

فجأة ستجدين أنكِ نسخة أمكِ المصغّرة .. وستضحكين ضحكتها ، وتفعلين ما كنتي تنهينها عنه ، وستدققين بما كانت تدقق به . ستنظرين إلى يديكِ وكأنها يداها وستصبح عيناكِ نسخة عن عيناها ستربين أولادك على طريقتها . وتحدثين أطفالك قصصاً كانت ترويها . - اننا نسخة من أمهاتنا ، مهما حاولنا أن نكون مختلفين ❤

كنتُ ‏أخشى ‏الكتابة ، ‏فأعتدت ‏أن ‏أكتب ‏بهذه ‏الطريقة ‏العمودية ‏خوفا ً ‏من ‏أن ‏يتوقف ‏أحدهم ‏عن ‏القراءة ‏لملله ‏من ‏طول ‏الجمل ‏ثم بدأت بتغيير ‏ذلك شيئاً فشيئاً ‏وبدأت كلماتي تتقارب أكثر فأكثر ‏حتى أصبحت قادر على إتمام جملة من عشرة كلمات كهذه .. ثم في النهاية أدركت أنه علينا أن نبقى مع من يجعلون الحياة أبسط، من لا نبذل كثير من المجهود معهم حتى يتقبلونا، من يحبّونا بدون أسباب .. ‏و أن منيحبكسيقرأماتكتبحتىـلوألتصقتالكلماتبجانببعضهابعضاً ‏واں مں ىحىك سٮڡرا لك واں لم ىصع الىڡاط .. ‏من يحبك سيقرأ لك حتى وإن لم تكتب.

‏"هو اختارني لهذا الطريق، فإما أنه سيُيسره لي أو سيُقويني عليه." ♥

‏١٤ ديسمبر ٢٠٢١ ☁️ " يارب اجعل ما أسعى إليه يسعى إليّ، اللهم اني استودعتك نفسي وحياتي وأحلامي فهب لي من توفيقك ما يُرضيني ."

‏عليك أن تعي أن الحب الذي يضعه الله في القلب لا ينتزعه إلا هو، لا غياب ولا اعتياد أو مسافات تستطيع نزعه، حتى الخذلان لا يفعل. - جلال الدين الرومي

- و إن حضرتَ فكُلّ النّاسِ قد حضروا🦋

نَصِيبُكَ مِنْ مَحَبَّةِ اللَّهِ؛ عَلَىٰ قَدرِ ذِكْرِكَ لَهُ. _اِبْنُ القَيَّم رَحِمَهُ الله.

"‏في حياتي الأخرى أُريد أن أكون من أصحابِ الدم البارد أنا هُنا أغلي بدرجة عالية."

ومرة في العمر يجلس الإنسانُ بجوار أحدهم ولا يودُّ التحرُك حتى لو فاته العالم..🤍
ومرة في العمر يجلس الإنسانُ بجوار أحدهم ولا يودُّ التحرُك حتى لو فاته العالم..🤍

Today's reminder 12/12 الرضا والقناعة أساس الحياة المريحة والسعيدة الله يرضينا ويرضى عنا دايمًا 🦋