ch
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

前往频道在 Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

显示更多
762
订阅者
-124 小时
-47
-1330
帖子存档
لا تحزن أيها المنهك،‏ قد تكون الحياة غير منصفة معك ‏ وفي كل مرة تحاول النهوض فيها تسقطك أرضًا، لا تعجز كن قويًا ، اجمع شتاتك،
+1
لا تحزن أيها المنهك،‏ قد تكون الحياة غير منصفة معك ‏ وفي كل مرة تحاول النهوض فيها تسقطك أرضًا، لا تعجز كن قويًا ، اجمع شتاتك، قف مستقيمًا،‏ اصبر فقد يأتي يومًا يمحي‏ وجع الأمس، وفرحًا ينسيك مرّ الأيام،‏ ويحول كل حزن الى فرح✨

🤍✨..!
🤍✨..!

‏وإن يا عيدُ عُدتَ وما التقينا سلامتهم لنا فَرَحٌ وعيدُ ❤️

الإنجاز الأعظم اللي لازم يحققه كل إنسان بهذا العالم ؛ إنه يكون قادر يتجاوز كل شي صار ؛ يتجاوز القصة بكل تفاصيلها ؛قصة قللت منه وحسسته إنه مهزوم من اول حياته ؛ إنه يبطل يلوم حاله.. يرفع سور حياته ؛ وما يسمح لحدا يعمل فوضى حتى ولو عالباب ؛ الإنجاز بإنه يكون قادر يكمل بعقل واعي ؛ يكمل بإنسانية ، يكمل بدون ما يعتبر حاله ضحية ؛ بدون ما يقدم كل شي ع باب حدا ما إلتفت حتى للدقة ⁦💛.

بالمُناسبة ، لماذا أنا كائن بشري يُعاني كل أنواع العذاب الغامض والمُرعب ؟ لماذا لم أكُن على سبيل المثال خزّانة الملابس السعيدة في غرفتِك، حيث تكون بأكملها أمام عينيك متى ما تجلسين على منضدتكِ أو عندما تنامين ( أتمنى لكِ ليالٍ سعيدة و هانئة ) ؟ لماذا لم أكُن كذلك ؟ - كافكا 💛

‏من النّاس.. من إذا لمَحتَ وجهه صارَ قلبُك من ملامحه، فتراهُ في كُلّ وجهٍ غيره، كأنَّ العالَم كُلُّه هو لا سواه. 🎀

كل حالة مزاجية، مرّيت فيها، أثرت على شيء بداخلك، حتى لو ما حسيت بهالشي بنفس اللحظة. فتخيّل تمر بحالات كثيرة، خلال فترة زمنية قصيرة؟ وقتها رح تتفاجئ وتنصدم من التغيرات اللي فعلاً حصلت جواك، وظهرت فجأة على شكل: "أنا بطلت أحبّ أعمل هالشي" أو "بطلت أحس بأهميته". وهيك بدون أي زيادة.

وقيل: سُمّيَ العيدُ عيدًا لأنَّ للّه سُبحانه فيهِ عَوائِدَ من الخَير والإحسانِ لخَلقِه. كُل عَام وقلوبَكُم بخَير وتَقبَّل الله لَكُم منَ العمَلِ خَيْرِه . ✨

‏وصيّة أيام العيد، وغير أيام العيد: على كثر ازدحام البال، خلّيني على بالك. ♥️

❤️✨..!
❤️✨..!

‏"كان عليك أن تشعر بكلماتك قبل أن تُقال، أن تدرك أفعالك قبل أن تفعلها، كان عليك أن تدرك قبل أن تصنع وجعًا لا ينسيه حتى إعتذار."🖤

وَلَقَد جَبَرني الله فِي صُحْبَتِي.💙
وَلَقَد جَبَرني الله فِي صُحْبَتِي.💙

أناديك بكل ذرةٍ فى كيانى ألا تتخلى عنى مهما بدر، منى فأنا عبدك الضعيف. -د. سلمان العودة.

‏"وتبقى أَفضل الأمنيات هي أَنّ يجد كُل مِنا منْ نبدأ معه وننتهي معه وأنّ لا نُعاني مِن الفقد ثانية، وأنّ لا نشعر بصعوبة اللجو
+2
‏"وتبقى أَفضل الأمنيات هي أَنّ يجد كُل مِنا منْ نبدأ معه وننتهي معه وأنّ لا نُعاني مِن الفقد ثانية، وأنّ لا نشعر بصعوبة اللجوء لِمن ليس لنا، أنْ نجد منّ يهون علينا مرّ العيش، منّ يبقى كمّا عرفناه أولَ مرة، أنْ لا نقطع طريقًا كاملاً مع شخصٍ ثُم نكتشفَ أن عمرنا تناثر هباءًا".

غير أنك مخلوقة من نور، عرفت أنك خلّاقة للنور أيضًا، تحديدًا عندما تسللتي إلى عتمة روحي وشعرت بأنها مضيئة بطريقةٍ تدعو إلى السكينة"🤍🌻.

✨
+3

أناديك بكل ذرةٍ فى كيانى ألا تتخلى عنى مهما بدر، منى فأنا عبدك الضعيف. -د. سلمان العودة.

"اللّهم إنّك عفوٌ كريم تحبّ العفو فاعفُ عنّا يا كريم، اللهم ما أصبحنا في نعمةٍ إلّا بقدرتك، وما وقفنا بشدّة إلّا بلُطفك، وما تجاوزنا الصّعب إلّا بعفوك، وما سِرنا في الحياة واكتملنا إلّا بنور وجهك، وما عرفنا الحق إلّا برضاك، وما وجدنا ضالّتنا إلّا بهُداك، وما وجدنا الطّريق إلّا بالعلامات منك، وما نجحنا وتوفقّنا ودنونا وعلونا وأصبحنا وأمسينا إلّا برحمتك، اللهم لا تجعل لنا ذنبًا إلّا غفرته ولا همًّا إلّا فرجته ولا كربًا إلّا رفعته، اللهم إنّك عفوٌ كريمٌ تحبّ العفو فاعفُ عنا يا كريم"💛🌸

🤍
🤍

‏"لنلتقي بشخص واحد .. ليأخذ أحزاننا على محمل الجد يؤذيه غيابنا يقرأ كلماتنا بقلبه ويستشعر ألمنا يخاف علينا من أثر كلماته وينظر إلينا وكأننا كل ما يملكه , شخص واحد على الأقل".