ch
Feedback
غراس اليوم

غراس اليوم

前往频道在 Telegram

سبحان الله الحمدلله الله اكبر لا اله الا الله

显示更多
344
订阅者
无数据24 小时
无数据7
-630
帖子存档
أدعية للعشر الأواخر من رمضان: 1. اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني. 2. اللهم بلغنا ليلة القدر، وارزقنا فيها القبول والتوفيق. 3.اللهم اعتق رقابنا ورقاب أهلنا من النار 5.اللهم حقق لنا ما في قلوبنا من خير، وأبدل أحزاننا 6.اللهم ارحم أهل غزة، واحفظهم بحفظك، وأمدهم بنصرك. 7.اللهم اجعلنا من المقبولين، ومن الذين كتبت لهم السعادة في الدنيا والآخرة. أكثروا من الذكر والاستغفار، فإنها ليال تُستجاب فيها الدعوات

اللهم أرحم ماريا وأجعل مكانها ومُستقرها جنة الفردوس الاعلى من غير حساب ولا سابق عذاب

لا تنسوا ما ترددوا : ‏- اللهُم أنك عفوٌ تُحب العفو فاعفُ عنّا . ‏- اللهُم أعنّا على ذِكرك وشُكرك وحُسن عِبادتك . ‏- اللهم اعتق رقابنا ورقاب والدينا من النار . ‏-ربنا آتنا في الدُنيا حسنة وفِي الأخرة حسنة وقنا عذاب النار .🤍

يا رَبّ.. ذاكَ نبضي الذي تعلم، يتسارع عند ترديد الدُّعاء، يا ربّ تعلم الحُلم الذي أسعى إليه، والمحاولات التي تأخذ جزءًا منّي، واللحظة التي أبحث فيها عن النّوم ولا أراه! يا سوادَ اللّيل، كم حَمَلت في طيّاتك دعواتنا، وكم سمعت في هدأة الأنفاس أنّاتنا، وكم رافَقتَ عند إسدال العتمة دمعاتنا، كأنّما يصنع اللّيل أهله! اللهم اجعل اللّيل مشرقًا بنا، واجعل الفجر لنا بداية.

ظلّ النبي ﷺ شهرًا كاملًا يدعو على مَن غدروا بأصحابه في بئر معونة فلا تبرح الدعاء!

رباه حرك جند السماء ‏حرك جبريل ومن معه.. ‏جند الارض عجزو رباه .. ‏تقطعت بهم السبل.. ‏ولا حول لنا ولا قوة الا بك يا رب.

sticker.webp0.21 KB

اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك

رحم الله عبده أبا إسحاق الحويني وغفر له ورفع درجته وتقبل منه صالح عمله. وأحسن الله عزاء أهله وذريته وطلابه وأحبابه، اللهم أسكنه جنة الفردوس.

"‏وَالجَأ لِرَبِّكَ فِي الضَّرَّاءِ مُعتَصِمًا ‏مَـا رَدَّ رَبُّـكَ مَـن لِلعَــونِ يَفتَـقِرُ"

أسألكَ أن تلمسَ أيدينا كلَّ ما حلمنا به يومًا، وأن يأتيَ ذلك اليوم الذي نقول فيه: {قَدْ جَعَلَهَا ربّي حقًا} آمين يا ربّ!🤍

اللهُم إرزقني توبةً نصوحا قبل الموت وشهادةً عند الموت وأسالُك حُسن الخاتمه وحُسن الذكر والسيره والدعاء بعد الوفاة .. وأسألك جمال الفردوس الأعلى لي ولوالدي وأهلي ومن أُحب والمسلمين أجمعين من غير حساب ولا سابق عذاب 🍃 وأن تجعل هذا الحساب شاهداً لي لا علي يارب العالمين

اللهمَّ إنِّي أسألك جبرًا وفرَجًا ليس لأحدٍ من خلقك عليَّ به منَّة

‏اللهُمَّ ندعوكَ باسمِكَ الأعظم في هذهِ الليلة المباركة؛ أنْ تأخُذ بنَواصي عِبادك لِفَكِّ الحِصار عَن إخواننا في غَزّة، ‏وَأنْ تَرُدّ عَن إخواننا في سوريا مكرَ الماكرين وَكيدَ الكائدين.. ‏اللهُمَّ وَحِّد صفَّ المسلمين تحتَ راية القُرآن، وَانصُر بهِم الإسلامَ والمسلمين.

• عندَما تدعوا اللهَ بدعوةٍ أرفقُوها بـ "وأرضني بها" فالغايةُ في الرضا لا في بلوغِ الأمنية ذاتُها . و كم من شخصٍ حِيزَت له الدُنيا بِمتاعِها ولا يقنعُ بشيء ، وكم من أُناسٍ يَحيَونَ في هدوءٍ وسكينةٍ و هم في حالٍ يُرثىٰ له ! فاللهم أرضِنا ، وارضَ عنَّا

‏اللهُم ياجبار أجبرني جبرًا انت اهله ووليّه ‏اللهم بشرني بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف وبشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحيى .

Repost from N/a
• لاَ تَقُل " Hi " بل قل "السلام عليكم" • لاَ تَقُل " offf" بل قل" لاحول ولا قوة إلا بالله" • لاَ تَقُل" Wow " بل قل " ما شاء الله " • لاَ تَقُل" merci " قل " جزاك الله خيرا " • لاَ تَقُل" ok" بل قل " إن شاء الله " • لاَ تَقُل " bye " بل قل " في أمان الله " _ لِنعُد إلى أصلنا و لنفتخر بإسلامنا !