ch
Feedback
غراس اليوم

غراس اليوم

前往频道在 Telegram

سبحان الله الحمدلله الله اكبر لا اله الا الله

显示更多
344
订阅者
无数据24 小时
无数据7
-530
帖子存档
photo content

غالتيدا ....غالتيدا... سقط سقط في التراب دم الشهداء و أصبحوا كالأزهار المتوهجة عند شروق الشمس ...عندما قالوا .... الله اكبر

*النشيد الوطني "الاسرائيلي"* هل يعرف العرب ترجمته؟ المضحك، أن بعض القادة العرب، وسفرائهم في "إسرائيل" يقفون له بإحترام. والذي يحتوي على هذه الكلمات :: "ليرتعد كل سكان مصر وكنعان وبابل، ونرى دمائهم تراق و رؤوسهم مقطوعة " لماذا لا يتم شرح النشيد الوطني "الإسرائيلي" لأولادنا في المدارس العربية، كنوع من الثقافة والعلم بالشيئ، خير من الجهل به ؟ لكي يعلم كل عربي من هو عدوه ! تعال معي، لنتعرف على ترجمة حرفية دقيقة، للنشيد القومي "الإسرائيلي"، الذي يعزف في المناسبات والأعياد، وعند إستقبال الرؤساء والسفراء، في "إسرائيل"، (ومن ضمنهم سفراء عرب) فماذا يقول النشيد "الوطني الإسرائيلي"؟ כל עוד בלבב פנימה נפש יהודי הומיה ולפאֲתי מזרח קדימה עין לציון צופייה - עוד לא אבדה תקוותנו התקווה בת שנות אלפיים להיות עם חופשי בארצנו ארץ ציון וירושלים ترجمة النشيد : - *طالما تكمن في القلب نفس يهودية* ! - *تتوق للأمام ، نحو الشرق* - *أملنا لم يصنع بعد* ! - *حلم ألف عام على أرضنا* - *أرض صهيون وأورشليم* - *ليرتعد من هو عدو لنا* - *ليرتعد كل سكان ( مصر وكنعان*) - *ليرتعد سكان (بابل )* - *ليخيم على سمائهم الذعر والرعب منا* - *حين نغرس رماحنا في صدورهم* ! - *ونرى دماءهم تراق* *ورؤوسهم مقطوعة* ! - *وعندئذ نكون شعب الله المختار حيث أراد الله* سؤال يستحق الطرح: من هم الإرهابيون الأصليون و قُطّاع الرؤوس والدمويون؟

"لا أعرف من أين أبدأ ولا كيف، لكن شيء بداخلي يدفعني للنظر للسماء ومناجاتك! أنا يا رب تائهٌ في هذه الأرض، كلّ شيءٍ بات يُثقلني، لا أعرف أين زلّت قدمي، ولا كيف أنهض بعد هذا السقوط، أريد أن أحاول، ولم أعد أعرف كيف أفعل، يا رب لا تكلني لنفسي طرفة عين، يا رب."

‏المُحاولة عِبادة! 🤍.

ديمومة الدّعاء ودوام الرّجاء ياربّ: اللهُ أرجوهُ أن الذنبَ يَغفرهُ وكَسرُ قَلبِي بالغفرانِ يجبرهُ.

(لَا تُؤَاخِذْنِي بِمَا نَسِيتُ وَلَا تُرْهِقْنِي مِنْ أَمْرِي عُسْرًا)

لئنْ كانَ مِن عادةِ الأيامِ أن تُعْجِزَك؛ فلا بُدَّ أن يكونَ مِن عادتِك أن تُقاوِم. استعن بالله ولا تَعجَز🤍

لئنْ كانَ مِن عادةِ الأيامِ أن تُعْجِزَك؛ فلا بُدَّ أن يكونَ مِن عادتِك أن تُقاوِم. استعن بالله ولا تَعجَز🤍

الحمدلله💙🥳
الحمدلله💙🥳

إن حزنت فأعرضت عنهم مشتغلاً بأحزاني قالوا: متكبر. وإن غضبت للحق فنازعت فيه قالوا: شرس. وإن وصفت الحب الذي أشعر به كما يشعرون قالوا: فاسق. وإن قلت كلمة الدين قالوا: جامد. وإن نطقت بمنطق العقل قالوا: زنديق. فما العمل؟ علي الطنطاوي حديث النفس

‏كان من دعاء الرسول ﷺ: «اللهم إني أسألك نفسًا "بكَ" مطمئنة» بك يا ربّ، لأن الشيء الموصول بك لا يخشى منه الانقطاع.

عيدكم مبارك 🎉 كل عام وأنتم إلى الله أقرب ولفعل الطاعات أسبق والى الجنة أرغب ✨ أدام الله السكينة في قلوبكم والمحبة في نفوسكم والابتسامة على وجوهكم 🫀

الحمد لله على التمام🎈 (ولتكملوا العدة ولتكبروا الله على ما هداكم) الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد.

photo content

انا مسلم لا تمثلني الحدود الافتراضية وكل المسلمين إخوتي وأبناء ديني فالولاء والمحبة لهم والبغض والعداوة لأهل الضلال والمسلم الصيني الذي في أقصى الأرض أحب وأقرب إلي من جاري الليبرالي او العلماني، الولاء للعقيدة ولتذهب اعلامكم القماشية للجحيم.

♡ حَسبُنا الله سيُؤتينا الله مِن فَضلهِ إنا إلىَ اللهِ راغِبُونَ ♡ رَبِّ إني لِمَا أَنزلتَ إِِليِّ مِن خير فَقِير ♡ لا حَول ولا قُوةَ إلا بِاللهِ ♡ رَبِّ لآ تَذَرنيِ فَردًا وَأنتَ خَيرُ الوَارِثينَ ♡ لا إلهَ إلاَّ أَنتَ سُبحانكَ إني كنتُ مِن الظالمِين

اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا.. ❌ اللهم إنك عفو تحب العفو فأعف عنا✅

- اللهم إنك عفوٌ تحب العفو فأعفُ عنا .. - اللهم أعتق رقابنا ووالدينا من النار .. - اللهم ارحم موتانا واشفِ مرضانا .. - اللهم إني أسألك حسن الخاتمة .. - اللهم لا تفجعنا بفقد من نحب .. - اللهم حببنا لخلقك وحبب خلقك إلينا .. - اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك.

photo content