ch
Feedback
عالم الهندسة engineering world

عالم الهندسة engineering world

前往频道在 Telegram

يرجى وضع الاسئلة ضمن الرابط التالي ليتم الإجابة عليها من قبل الفريق @engineertecoBot

显示更多
4 023
订阅者
+124 小时
+107
-1030
帖子存档
احسن شي هي دراسة هندسة ميكانيكية وكهربائية خريجها قلال والطلب عليها كبير بسوق العمل وغير مرغوبة عند الطلاب

🔵 مرسوم رئاسي بإحداث كلية الهندسة #المعمارية وكلية الهندسة #المعلوماتية في جامعة #الفرات .

يعتقد العديد أن الحصول على شهادة جامعية ستجعل جميع للخريجين متساويين بالحقوق والواجبات ولكن سوق العمل دائما بأكد أن الفرص للملتزم و الملتزم و الاجتماعي

دائما يلي موجودين بسوق عندن نفس اللغة ووجهة النظر
دائما يلي موجودين بسوق عندن نفس اللغة ووجهة النظر

طبعا في كتير ناس بتفكر اذا خبت عن زملائا بالعمل هيك مواضيع فهو عن يحمي زباينو وهاد النوع من الأشخاص بكون نرجسي الشخصية وبيتواجد ببيئات عمل سامة وشغلتو يحفر لزملائو

الطماع بعمرو ما بيرتزق ولحتى ترتزق لازم تشارك وحدة من الميزات يلي بتتبعها شركتنا مناخد ١ بالمية من قيمة المشروع يلي منجيبو للشركة وبسبب شبكة علاقتي بعرف وين في مشاريع ولكن ما عندي وقت جيب مشاريع واتفاوض مع الزبون لهيك اسلم حل تشارك مهندس المبيعات وتتفق انت ويا اي مشروع بتعرفو بتتساعدو عليه وتتقاسمو النسبة وهو اي مشروع بيعرفو ما بيعرف يسوق فنيات بتتساعدة بالفنيات قدام الزبون وكمان بيعطيك جزء من نسبتو هيك بتطلعو انت التنين كسبانين

وحدة من أهم النقاط يلي حتفرق معك أثناء حصولك على عرض العمل هل الراتب سوري ام دولار اذا سوري فكلشي زيادات عم تحصلها هي حرفيا من نتيجة فرق سعر الصرف يعني صاحب الشركة ما زودلك شي بالعكس خصملك من راتبك أما وقت يكون راتبك دولار طلع الدولار نزل الدولار راتبك ثابت وقت طالب زيادة فانت عم تحصل الفرق بدولار هي النقطة جدا مهمة تنتبهلا وتتفق عليها مع أي شركة

🟩يعطيك العافية استاذ سليم حابب أسألك عن مهنة الهندسة وهل قادر الشخص يفتح بيت لك جزيل الشكر 🟦الله يعافيك اول شي خليني فرقلك مراحل دخلك كمهندس 🔴المرحلة الأولى هي مرحلة اكتساب الخبرة وتكوين شبكة علاقات ضخمة بسوق هي المدة بين ١ سنة لل ٣ سنة ودخلك ممكن تبدأ ببلاش ولا يتعدى ٤٠٠ دولار ❤️المرحلة التانية يلي هي مرحلة الانتقال للشركات بمستوى تاني وبتعطي رواتب عالية وبوصل دخلك بين ٥٠٠ لل ١٠٠٠ دولار وهي المرحلة بتطلب خبرة فوق ٣ سنين وبتصل لل ٧ سنوات ❤️المرحلة التالتة يلي الانتقال من عالم الهندسة لعالم الإدارة هي المرحلة بتطلب خبرة مو اقل من ٧ سنوات عمل وبكون دخلك بين ٧٠٠ لل ١٥٠٠ دولار شهريا ❤️المرحلة الرابعة انك تستقل بعملك وتفتح شغلك الخاص او تكون مدير مع مستثمر بدو يفتح شركة مقاولات ويكون راتبك عبارة عن نسبة من أرباح الشركة طبعا من المرحلة التانية قادر تفتح بيت بدخل 500 دولار واذا كنت شاطر بتزيد فوقن 150 دولار شهري فريلانس

الشركات الخاصة بتفضل توظيف
Anonymous voting

مع العلم الرواتب يلي عم يدفعوها 500 دولار وما عم يلاقو

بعد اجتماع مع أحد مهندسين وزارة الداخلية بأحد المشاريع كان الحديث انو من الضروري وجود مهندس ميكانيك وكهرباء مقيم بأحد المشاريع الجواب كان طيب في حوليك مهندسين عندن خبرة السوق السورية تفتقر للخبرات وليس للشهادات في كتير مهندسين ولكن كلن بلا خبرة

بعد ما حضرت 5 اجتماعات مع شركة تسويق الكتروني واسمعت العلم يلي عم يحكو عنو بالتسويق والسوشيل ميديا وطرق وضع الخطط وجذب العميل والخوارزميات يلي بيتبعوها بتستنتج أنه هاد علم بحد ذاته وبدو شخص مختص ومو اي شخص قادر يشتغلو

أحمد المشاريع يلي شغالين عليها مقاول التدفئة طلب مبلغ مقطوعة عىى كل اعمال المشروع 15 الف دولار بعد المفاوضات نزل لل 12.5 الف دولار مدة إنجاز العمل 45 يوم مصاريف المقاول يوميا 100 دولار يعني 4500 دولار يعني بصافي ربح 8000 دولار

كتير بيجنا شغل فريلانس الأوقات يلي منقضيها بالوظيفة فيا ربح اكتر

اولا عمل الفريلانس كدخل أعلى مالو قاعدة الوظيفة بالمكان الصح فيا استقرار ودخل مرتفع وقادر تفتح من ورا بيت عدم الذهاب للعمل فأنت شخص متوحد ومنعزل خبرة افضل كمان مو صحيح مين حيعلمك الحيط يلي جنبك حرية اكتر صحيحة

شو سبب تفضيلك للفريلانس
Anonymous voting

يلي حاطين بفضلو عمل الفريلانس يشاركونا عل هنن مؤهلين للفريلانس؟

تفضل
Anonymous voting

المدير الذكي يدفع الأموال فقط للموظفين الاذكياء واقوياء الشخصية