ch
Feedback
للجنةِ نسعئ♥

للجنةِ نسعئ♥

前往频道在 Telegram

" اللهُّم الجنة لِموتانا دارًا ومقامًا ولقاء .

显示更多
1 224
订阅者
无数据24 小时
-67
-2630
帖子存档
كُن حامدًا، فقد سمعَ الله لِمن حمده 🤍.

"ولنا في كل جمعه ثلاث رحمات ‏صلاة على النبي ﷺ ‏وسورة الكهف ‏وكنز ينتظرنا قبل المغيب لدعوة مستجابة"

لبيـك والثقـلان والدُنيـا تُلبّي ‏لبيـك رَب العــــالمِين وأنت يا الله ربّـي ..

أجمَل ما قيل عَن يَومِ عَرَفة: "هُوَ يَومُ جَبر لِكُلِّ المُنكَسِرين".

"رزقنا الله وإياكم أعظم نعيم أهل الجنة..وأعظم لذّة في الجنَّةِ و هي رؤية الله سبحانه و تعالى"

يوم عرفه: ينزل الله جل جلاله نزولاً يليقُ بجلاله ويقول: ‏"يا ملائكتي انظروا إلى عبادي، جاءوني يطلبون رحمتي ومغفرتي أشهدكم أني قد غفرت لهم". ‏فما مر على الشيطان يوم أشد عليه من يوم عرفه؛ فيقول : ‏"أغويهم طول العام وتغفر لهم في يوم واحد وكأنهم ما عصوك". يوم عَرفة: اكثر ما يعتق الله فيه و يوم حريّ ألا تُرد المطالب فيه، باليقين كلها مجابه♡

_ اليوم يوم التروية: رَوى الله قلوبكُم من فيضِ دعائِكُم حد الجَبر.

_ "اللهم لا تخرج هذه العشر المباركة إلا وجعلتنا فيها من المقبولين المشمولين برحمتك وعفوك اللهم ثقل بها موازين أعمالنا الصالحة واهدنا سبل السلام وارزقنا رضاك ومحبتك وجنتك و ارزقنا نعيمًا لا ينفد وقرة عينٍ لا تنقطع... اللهُم بلغنا يوم عرفه بلوغاً يرضيك عنا♡".

"‏اللهم في يوم التروية أروي قبور من فقدناهم اللهم آنس وحشتهم و إرحم غربتهم و اجعلهم آمنين مطمئنين إلى يوم يبعثون اللهم أروي ضمأهم بشربة من حوض نبيك و اجعل الجنة مستقرًا لهم."

لبيـك والثقـلان والدُنيـا تُلبّي ‏لبيـك رَب العــــالمِين وأنت يا الله ربّـي ..

"لا يبلغ العبد منزلة الرضا؛ حتى يستقر في قلبه اليقين بأن عطاءات الله تجري في أشياء تُمنع عنه، كما تأتي في أشياء تُمنح له."

"‏نعوذُ بِك من فتنةِ الدِّين وانتِكاس الفِطرة واستصغَار الذنُوب، وصُحبَة السُّوء."

‏«وامنُن عليّ بِعُمرٍ لا يَضيعُ سُدى وامنُن عليّ بقلبٍ لا يَضِلُّ هُدى».

‏أخوضُ الرحلة مُوقناً بلطفك مُسَتعيناً بك ، لا بنفسي♥️

﴿ إِنِّي جَزَيْتُهُمُ الْيَوْمَ بِمَا صَبَرُوا أَنَّهُمْ هُمُ الْفَائِزُونَ ﴾

"اللهم في يوم الجمعة اجعل موتانا ممن يفترشون ريحان الجنة ، ويتوسدون سُندسها إلى يوم يبعثون."

‏"اللّٰهمَّ الْطُفْ بنا في ما جرت به المقاديرُ، وخفّفْ عنّا.."

‏"رَبَّنَا وَلَا تُحَمَّلْنَا مَالَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا"

كان النَّبيُّ ﷺ وقت الشِّدة يقول ‏إني عبد الله ولن يُضيعني..". ♡

"اللهُمَّ لا تقطع عنّا مألوف برّك، وعوائد إحسانك، وما ربّيتنا عليه من النِّعم، اللهُمَّ زِدنا ولا تُنقصنا."