ch
Feedback
حًبً آلَحًسِيَنِ وٌآنِصّآر 313🤍🌺

حًبً آلَحًسِيَنِ وٌآنِصّآر 313🤍🌺

前往频道在 Telegram

hat_h19 بسم ࢪب العشق ♥. ✿ ⇣السَلآ۾ُ ﻋعـَليڪّ يَـٰا أبـَا ﻋبد ﺂللّٰه. ◑ | ڪل ماْ في القناة حلاݪڪم. ﺎللھُمۘ ؏َـجۚل لِوليۧڪَ ﺎلفَرجۚ ❤️🥀 .. يِّأّ صاحب الزمان عج ³¹³ 🥺💔.. y.721

显示更多
987
订阅者
+124 小时
+57
+1330
帖子存档
مِن علامات تذكُّرها لِصاحِب الزمان "عجِّلَ الله فَرَجَه" أنَّها تتفحّص حِجابَها فتُدنيه أكثر، تسحب معاصم يديها، تَشدُّ على عب
مِن علامات تذكُّرها لِصاحِب الزمان "عجِّلَ الله فَرَجَه" أنَّها تتفحّص حِجابَها فتُدنيه أكثر، تسحب معاصم يديها، تَشدُّ على عبائتها، تنتبه إلى صوتها، إنَّ هذه المحبَّة بمثابة مُنبِّه، لا يجعلها تفوّت أدق التفاصيل؛ الّتي تُدخِل السرور على قلب محبوبها. -يـا صـاحـب الـزَمــان خُذ بيدي فـلا نَجاة لـي مـن هـذهِ الدُنيا سواك ♥

1_راح اكول نصيحه لليعرفه والمايعرفه واليعرفه خلي يدزهة للمايعرفهة مثل اصدقائة اخوانة اهلة هم الة حسنات المهم طولت عليكم 2-اغلبكم اذا عطستو ادكولون الحمدالله او المقابل يكلك شافاك الله او يكلك يرعاك الله بس الكلمة الي راح اكلهة الكم لازم ادكولوهة اذا عطستو وهية مهمة هذه الكلمة 3-الكلمة( اني امنت بربكم فاسمعوا) 4-هاي الكلمة يا اخواني لو اخواتي تغفرلكم من الذنوب اهواي 5-فا اتمنئ منكم ادزوها للكل في امان الله يا احبائي 6(🤲 ادعو الله ان يشافي كل مريض لكم او عزيز عليكم) اسفه لان اتخرت في كلامي في امان الله يا احبائي 😊

. اللهم علق حُب حسين ؏ في قلبي❤️‍🩹

الحياة بدون ﺣـب الحسين لآ تساوي شيأ.. 🕊🌿

شكرا حبيبتي بارك الله بيج

بنات حبيباتي من تخلين صور بنات متبرجات بحسابج الشخصي انستا تليكرام والخ.. حتى لو كانت مو صورتج هذا الشيء حرام ويعتبر ذنب عليج واي شخص يشاهد الصوره يجيج ذنب فاذاً لازم تبتعدين عن الصور المتبرجه وتخلين صور حيوانات مناظر طبيعيه جبال هاي الصور مو حرام بالعكس حلال وحلوه. -------------------------------------------------- والدال على الخير كفاعله ونسئلكم الدعاء

٩ رَبِيـــعُ الأوَّلْ مُتَبارَكِينَ بِهذِا اليَوم العَظِيم وَالمُبارَك عَلى قَلبِ الزَّهْراءِ وَالمُؤمِنِينَ، مُتَبارَكِينَ بِهَلاكِ عَدُوِّ اللهِ وَرَسُولِهِ الخِنزيرِ المَلعُونِ عُمَرَ بْنَ الخَطّابِ عَلَيْهِ لَعائِنُ اللهِ وَتُعَدُّ فَرْحَةُ الزَّهْراءِ هِيَ عِيدُ اللهِ الأَكْبَرُ، وَيُسَمّى بِـعِيدِ الغَدِيرِ الثّانِي، وَيَعْنِي عِيدَ التَّبَرِّي مِنْ أَعْداءِ اللهِ، وَعِيدُ الغَدِيرِ الأَوَّلُ هُوَ عِيدُ الوِلايَةِ أَيِ التَّوَلِّي لِأَحِبّاءِ اللهِ وَهُنا الفاصِلُ بَيْنَ العِيدِ الأَوَّلِ التَّوَلِّي وَالعِيدِ الثّانِي التَّبَرِّي ثَبَّتَنا اللهُ وَإيّاكُم عَلى وِلايَةِ أَهْلِ البَيْتِ وَالتَّبَرِّي مِنْ أَعْدائِهِم ✨.

مُتَباركين بِهلاك قَتلهَ الزَهراء ✨ .
+1
مُتَباركين بِهلاك قَتلهَ الزَهراء ✨ .

‏لا ليسَ تتويجاً فصاحبُ عصرِنا ‏من قبلِ ذرِّ الخلْقِ كانَ إماما ! ‏بل فرحةٌ في قتلِ قاتلِ فاطمٍ ‏برْداً تحلُّ بنورِها وسلاما .

أعمال يوم 9 ربيع الأول بمناسبهَ فرحه الزهرهَ 🤏🏻💜 . شَارك تَؤجر .
+1
أعمال يوم 9 ربيع الأول بمناسبهَ فرحه الزهرهَ 🤏🏻💜 .
شَارك تَؤجر .

قآل آلنبي مـحمـد (ص) حآمـل لوآئي في آلدنيـآ وآلآخره علي، آلهم صـلي على مـحمـد وآل مـحمـد، 🤍

‏﴿ لِيَطمَئِنَّ قَلبِي ﴾ 🤍🤍🤍،
‏﴿ لِيَطمَئِنَّ قَلبِي ﴾ 🤍🤍🤍،

🟣 فرحة الزهراء الحقيقية بهلاك عمر أبن الخطاب عدو الله وعدو رسول دين الله الأسلام وعدو أهل بيته الطاهرين ( صلى الله عليه وآله ) ❌ وليس عيد تتويج ❌ للإمام المهدي المنتظر ( عجل الله فرجه )》 لكي لا ينحرفوا الشيعة عن الحقيقة❗️ فأن سنة ملوك وسلاطين الجور جرت على أنتظار موت الأب حتى يتربعوا على عرش السلطة والملوكية ولم نعهد من أئمتنا في تاريخهم ينتظر الأمام موت أبيه ليتسلم منصب الإمامة❗️ فهل أن الإمام الحسن ( عليه السلام ) أصبح محتفلاََ بعد أستشهاد أمير المؤمنين ( عليه السلام ) لإنه تسلم منصب الإمامة وهل إن الشيعة توافدت عليه لتهنئه بوصوله لمنصب الإمامة ⁉️ وهل أن الإمام الحسين ( عليه السلام ) وقف يستقبل التهنئة بعدما تم سم أخيه الإمام الحسن ( عليه السلام ) ⁉️ وهل وقف الإمام السجاد ( عليه السلام ) بعد واقعة الطف في يوم عاشوراء مبتهجاََ للتهنئة بإمامته بعد مقتل أهل بيت النبوة وأستشهاد أبيه الإمام الحسين ( عليه السلام ) ⁉️ فمتى كانت سنة الإئمة المعصومين ( صلوات الله عليهم ) يقفون للتهنئة بعد شهادة أباءهم الطاهرين ( صلوات الله عليهم ) ومن منهم فعل هذا حتى نقف مهنئين للإمام صاحب العصر والزمان ( عجل الله فرجه ) بعد شهادة والده بالسم لإنه وصل الى مقام الإمامة حتى نبارك له ونهنئه بذلك ⁉️ أوليس من مبدأ قول أهل بيت رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) شيعتنا يحزنون لحزننا ويفرحون لفرحنا❓ فأن العيد الأكبر في التاسع من ربيع الأول هو بهلاك عدو الله وعدو رسوله الأعظم وعدو أهل بيته الطاهرين ( صلى الله عليه وآله ) ولا تجعلوا الأعداء يغيرون مفهوم هذا العيد العظيم .. فهذا العيد فقط وفقط وفقط هو يوم هلاك من كان : 🔹 قد عصى رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) وتخلف عن جيش أسامه❗️ 🔹 من أتهم نبي المسلمين بالهذر وقال : إن النبي ليهجر❗️ 🔹 من أنكر أحاديث رسول الله ( صل الله عليه وآله ) لاسيما حديث الثقلين وقام بأحرق كلام رسول الله ومنع تدوينه❗️ 🔹 من غصب خلافة أمير المؤمنين ( عليه السلام ) 🔹 من أوقد النار على بيت النبوة ( صلوات الله عليهم ) 🔹 من جعل الإمام علي ( عليه السلام ) جليس داره❗️ 🔹 من هجم على بيت النبوة وعلى دار أبنته رسول الله الوحيدة مولاتنا فاطمة الزهراء ( سلام الله عليها ) 🔹 من تسبب بقتل البنت الوحيدة لرسول الله الأعظم مولاتنا فاطمة الزهراء ( سلام الله عليها ) 🔹 من عصر البنت الوحيدة لنبي المسلمين بين الحائط والباب❗️ 🔹 من أسقط جنينها المحسن الذي قام بتسميته أبيها رسول الله ( صلى الله عليه و آله ) في أيام حياته❗️ 🔹 من رفع الأبتسامة ثلاثة عشر عاماََ عن ثغر أمير المؤمنين ( عليه السلام ) الى إن جاء يوم الثامن من ربيع الأول حتى هلك عمر لعنه الله على يد جناب فيروز أبو لؤلؤ ( رضوان الله عليه ) الى إسفل درك من الجحيم ، فبانت بعد ثلاثة عشر عاماََ الأبتسامة على ثغر أمير المؤمنين ( عليه السلام ) ونحن على أثر تلك الأبتسامة نحتفل ونفرح ونتخذ هذا اليوم عيداََ لنا في يوم التاسع من ربيع الأول عيداََ لكل شيعة رسول الله الأعظم وأهل بيته الطاهرين ومحبين مولاتنا الزهراء ومحبين وصي نبي المسلمين وخليفة الله بعد رسول الله مولانا أمير المؤمنين الإمام علي ( صلوات الله عليهم )

عَجِبت هذا اليوم نهاره بكاء ونحيب ، وليلهُ فرحًا و سرور ...
عَجِبت هذا اليوم نهاره بكاء ونحيب ، وليلهُ فرحًا و سرور ...

السلام على سلطان الأولياء و صفوة الحكماء و بليغ الخطباء و سراج العلماء و أمير البلغاء و إمام الأتقياء و سيد الأوصياء يعسوب الدين و مولى الموحدين و سيد المتكلمين و قائد الغر المحجلين و غرة المهاجرين و صفوة الهاشميين و ولي المتقين و أمير المؤمنين غيث الورى و مصباح الدجى و العروِة الوثقى الصديق الأكبر و الفاروق الأعظم و صاحب اللواء و وارث علم رسول الله مظهر العجائب و أسد الله الغالب سيدنا و مولانا الإمام علي بن أبي طالب عليه افضل الصلاة والسلام