ch
Feedback
اآوؤهـام حـيااتي

اآوؤهـام حـيااتي

前往频道在 Telegram
1 223
订阅者
无数据24 小时
-17
-430
帖子存档
عَيني اصحاب القنوات 🥺! راسلوني هنا حتى انطيكم زياده @UUQ1K

روحي تشككتْ روحي ماتتْ و أني البقيت أحس بس بوجعها.

المرء قد يتجنب الكلام أحيانا و يلزم الصمت حين يضجرهُ أن يشرحَ للأخرين سر عذابه حيث أن الناس تعتاد حين يشرحُ كثيرًا و يقولون لا بأس، هو هكذا، مُعذب دائمًا و يتركونه في عذابهِ.

‏اللآمُبالاة هي موهبة إقناع النفس بأنها قد لا ترى ما تراه.

من دولتك تتحدى الكل و تاخذ المركز الأول بالقرارات الغبية الي تصدرها...

الغُصن الذي غادر الشَجرة عاد إليها فأساً .

‏خوفِي لا حِزني يوّديني اعله وادم ماتحّبني...

تسلميلي💜💜

- الرساله ؛ اهم شي هو يكون رغبتج هل قسم، واني ادرس طب اسنان ايي اكيد.. بالتوفيق يارب 🍃

اهم شي هو يكون رغبتج هل قسم، واني ادرس طب اسنان

- الرساله ؛ خوش قسم يي رغبتي جانت من البدايه ادرس انكليزي والحمدلله حققتهه .. وانت شنو تدرس

خوش قسم

- الرساله ؛ شنو تدرسين؟ قسم انكليزي مرحله ثانيه

شنو تدرسين؟

- الرساله ؛ مثلا اني ردت اترك هل سنه بالبداية وما اكملها لان جنت تعبان ومالي خلك فد مرا بس ورا ما شفت الوضع انو هو مخربط والسنه رح تعدي شلون مجان ف كلت حرامات اضيعها ولهذا خلي استغلها ع الاقل وكمت اقره شلون مجان و اسوي الي عليه لان حرامات تضيع هيج سنة ممكن تصير بيها تساهلات هواي والله اني مثلك هم داقره شون مجان بس المشكله بصعوبه المواد ومو كُلشي نكدر نفهمه على التعليم الالكتروني احنه اذا مو استاذ يشرح فيس تو فيس منفهم هاي شغلات اطير الواهس حرفيا😂🌚بس مستمروون بالقرايه 😂🌚

مثلا اني ردت اترك هل سنه بالبداية وما اكملها لان جنت تعبان ومالي خلك فد مرا بس ورا ما شفت الوضع انو هو مخربط والسنه رح تعدي شلون مجان ف كلت حرامات اضيعها ولهذا خلي استغلها ع الاقل وكمت اقره شلون مجان و اسوي الي عليه لان حرامات تضيع هيج سنة ممكن تصير بيها تساهلات هواي

هو تقريبا كلنه دنعاني من هل مشكلة ورح احجي عن مثال

- الرساله ؛ اريد منكم نصيحه..اني طالبه ودادرس بس ابد معندي واهس يعني هيج بدون واهس اقره ومرات اجبر نفسي 🌚😂 لان ماريد السنه تضيع حرامات .. بس شنو احس مافهم شي من وره الواهس الطاير🌚😂

اي فاهمج