ch
Feedback
اآوؤهـام حـيااتي

اآوؤهـام حـيااتي

前往频道在 Telegram
1 224
订阅者
-124 小时
-17
-430
帖子存档
‏وإن طرفي موصولٌ برؤيتهِ ‏وإن تباعد عَن سُكناي سُكناهُ

‏إذ كان يُمكنني إعطائك شيء في هذه الحياة، كنتُ سأمنحك القُدرة على رؤية نفسك بعيني.

أنا أرضٌ مُهلِكه. لَمْ أستطعْ فهم ذاتي المُحترق و لذعة الحُزن التي جَعلتني هكذا. إني أعلم قد تكون الظُلمة الداخلية هي سبب كُل شيء و لكن تِلك الظُلمة مَرتْ عليها غارة كالنار المُحرقة و نُحِتَتْ بِها ضِلوعي مِن هوى ما حُرِمتُ منه. كان كُل شيء مُثير للأغراء و كُل ما لمسته و تمشى سحره بي فيحترق و ينعدم من الوجود، و كأنها لعنة لا أعرف ما مكنونِ جوفِها و لكنها مُجرد تستمرُ بِحرقي.

أنا أرضٌ مُهلِكه. لَمْ أستطعْ فهم ذاتي المُحترق و لذعة الحُزن التي جَعلتني هكذا. إني أعلم قد تكون الظُلمة الداخلية هي سبب كُل شيء و لكن تِلك الظُلمة مَرتْ عليها غارة كالنار المُحرقة و نُحِتَتْ بِها ضِلوعي مِن هوى ما حُرِمتُ منه. كان كُل شيء مُثير للأغراء و كُل ما لمسته و تمشى سحره بي فيحترق و ينعدم من الوجود، و كأنها لعنة لا أعرف ما مكنونِ جوفِها.

ليش الانسان يتذكر انو ناسي شي بس ميتذكر الشي الي نسى؟ @Ooshapo0_bot

هاي شنو

ياخي دا احس بالفراغ الي دنسوي

شكراً ع التوضيح هسه فهمت 👍🏻☺️

اي والله حلو الكلام

تدرون دزيتله هاي المحادثه من اني احجي عليهه جان يكلي حبيت الكلام كلشش🙂🙂يعني قصده لتغارين احسلج 😂😂لطمني ع حلكي الادبسزز

مجايني نوم شسوي حته البيست راح انطمر😂

☺️☺️

سالفتكم كولها

شنو الي مفهمتي

تره مفتهمت شي

ها حبيبي