1 320
订阅者
无数据24 小时
-37 天
-1530 天
帖子存档
1 321
" وين كنتي و الليالي وارفه ؟
ليش جيتيني و أنا كومة حطام
كان حلمي نجتمع في سالفه
و أقهر بصوتك سكينات الظلام
كم دعيت الله .. لو أنك عارفه
أستبحتك بـ الدعاء و أنتي حرام
لو دريتي وش مُقابل .. آسفه
كان صرتي آسفه ألفين عام "
1 321
ما يشعرك هذا الرضا بـ الارتياب ..
و إنّا رضينا من بعضنا بـ القليل !
و اللي منع نفس من دروب الغياب :
إن اللقا هذا ، أمرّ من الرحيل
ما أدري وش اللي غاب لكن شيء غاب ..
خلّى الشعور - اللي يخفّفني - ثقيل
حتى " أحبّك " صارت بـ رخص التراب
مبطي " أحبّك " تدخل في وجهي دخيل
1 321
يوم الحزن يسري و الأحباب نيّام
سريت يمه ما تلحفت حيفي
هذاك أنا نفس الطفل بس الأيام
خلتني أكبر غصب ماهو بـ كيفي
1 321
هلّ المطر عصريّةٍ في طرف ليل
طاري نكدها من سعدها مولّي
كأن قطراته على راكد السيل
" حبّات رملٍ فوق جَبهة مصلّي "
1 321
مالي شبيه إلاّ السكوت اللي يثير البلبله
و مالي نقيض إلاّ الكلام الكذب و الفعل الهباب
بين الأماني المقفيه و الذكريات المقبله ..
أمشي و خطوات الحضور أرسم بها جرّة غياب
- رشيد الدهام
1 321
و قولوا له أني في الرفاع من الطماني
و كل درسٍ في حياتي مستفيده
إن ثقل حمله فـ أنا الهرش العماني
و إن تربق في القيود أفكّ قيده ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
ㅤㅤ و علّموا اللي يوم زانت له نساني
لا يحسب أني ليامن صحت ميده
ㅤㅤ يوم أصيح أصيح للي لا غشاني
نفحةٍ منّه تذكرت القصيده
1 321
وطن غافي سما تمطر حنين اغراب
و أنا شاعر ضما يا سيّدة قافي
يعرّيني سكوتي .. و الوَلَه جلباب
يسولف عن دفاي و بارد اطرافي
تمرّين المكان الفارغ الكذّاب
و أنا مالي مكان ولا ذهن صافي
طلبتك كل ما قالوا حبيبك غاب
قبل تستعجلين بـ غيبتك .. خافي
1 321
" غيدًا مطيّشها الغرور اللي على صِح و صحاح
وتقول: كنّ البرق في عرض المخيله ( مبسمي ) "
- فارس الحشّار
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
