ch
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

前往频道在 Telegram
1 321
订阅者
+124 小时
-17
-1330
帖子存档
‏" من زود ماني خايف أزعج شعورك ‏أجيك و أنا أمشي على أطراف شوقي "

إلا صج وين اللي كانو يحبّوني و يفقدوني و يسالون عني و يسولفون معاي و ياخذون رايي ، ليه هاللون علامكم شسوّت فيكم الدنيا ؟ https://tellonym.me/e2lly

#tell - ولوو ❤️

#tell - الله يوفقج و يشرح صدرج و يّيسر أمرج و يبشرج باللي تتمنينه و أكثر شدي حيلج ولا تخافين أستودعي الله حفظج دائمًا و أبدًا .. بالتوفيييق إذا تبين شي علميني

يمه ، و أنا ما بين ' حلٍ وترحال ' ‏قفّى ، ربيع أيام عمري خلافي ‏هارب عن الياس المعتّق على البال ‏هربت و أثره كان ياسي لحافي ! ‏في دربي الموحش حبايب و عذّال ‏لجوّا و أنا ما بين سافي و سافي ‏لا غايتي لدّت علي و أشهب اللال ؟ ‏ما هوّن الرمضى على قلب حافي

" أنت السما .. ما ينقصك كوكبٍ غاب "

عداك اللوم ما دار الزمان و راسك أطيب راس ‏يا كبر الهقوة اللي فيك و أكبر منّها قدرك

نبي سوالف حلوووه https://tellonym.me/e2lly

‏" أحنّك و أنا ما بيني و بين ربعك عرق ‏أنا واحدٍ قالوا له أختار ، و أختارك "

‏لكن أنت اللي غلاك من الندى مغرّقني ‏لك موازين المحبّة كلها مختلفه

‏" مثل عيونك كانت الدّنيا وسيعه و اليوم مثل خصرك .. و أضيق شوي " - سنجار

لمن تكونون عارفين من البدايه أنه الطريق اللي ماشين فيه خطأ و نهايته تعوّر شوي ..
Anonymous voting

ترا لك مسرحٍ بالحب عامر ! به أهل العشق دايم حافلينا

‏" باكر يفيض العشب من كل حاجر ‏و يخضرّ غيم العشق و تهلّ الأفراح "

ضيفوني تويتر @itseil

يحزنني أن لا ارى من أحبّه ، ‏و أنّ معي من لا أحبُ .. مُقيمُ ‏أحِنّ الى باب الحبيب و اهلهِ ‏و اُشفِق من وجدٍ به و اهيمُ ‏و إنّي لمشغوفٌ من الوجدِ و الهوى ‏و شوقي إلى وجه الحبيبِ عظيمُ ‏و قد ضاقت الدنيا عليّ بـ رُحبها ‏فيا ليت من أهوى .. بـ ذاك عليمُ

‏" و الدم يجري في العروق مُهللاً ‏لله .. إذا غطّى بـ حبك أضلعي "

اللهم صلِ و سلم على نبيّنا محمد