ch
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

前往频道在 Telegram
1 320
订阅者
+124 小时
-27
-1330
帖子存档
بس الندبة بتضّل تاركة أثر .. لحتى تضل تذكرك بالـ " آخ " الأولانية يلي قلتها - أي والله آخ

اللي قدر يتخطى إتقان و جمال تمثيلها ، حيوان .

أوريكم مقطعي ؟
Anonymous voting

تبادل @saillx

يا جماعه أبي مقطع أثّر فيكم من مسلسل أو فيلم ما نسيتوه للحين ؟ @itseil

من زمان عن سوالفكم ، https://tellonym.me/e2lly

‏" أحس الشوق في قلبي لحن تبديه فيني الـ آخ ‏و أغنّي يمكن يجيبك حزن صوتي و عبراته "

photo content
+1

‏تشبه لـ صبحٍ تمادى و وردٍ ما ذبل ‏و شجرةٍ من طيب خاطر تظللّ فاسها ‏آه منها .. ما تعرْف الملامه و الزعل ‏كل ما فلت جديله : تفلّ إحساسها ‏- محمد السلطان

‏تشبه لـ صبحٍ تمادى و وردٍ ما ذبل ‏و شجرةٍ من طيب خاطر تظللّ فاسها ‏آه منها .. ما تعرْف الملامه و الزعل ‏كل ما فلت جديله : تفلّ إحساسها ‏- محمد السلطان

أسم الله عليه سَمّوو الرحمن ، والله عجزت أتخطى الفديو كل شوي أعيده و أبتسم .. ربي يحفظه ❤️

أسم الله عليه سَمّوو الرحمن ، والله عجزت أتخطى الفديو كل شوي أعيده و أبتسم .. ربي يحفظه ❤️

أمنيتي أن يكون ولدي مستقبلاً نفسه ، عسى ربي يحفظه و يبارك فيه و يخليه قرّة عين والدينه

حنّا لاون الكرم يخليّ حصيل الكفوف ‏نشري بياض الوجيه و نعتني فـ المقام ‏من كثر مـا نلفظ بـ ترحيبنا لـ الضيوف ‏يمدي بعضنا نسى وشلون رد السلام

‏الدرب ميّت و الخطاوي مقاتيل ‏و إن لاح طيفك مت فيه و حَييته ‏ضمّ الحشا و إكسر جمود التفاصيل ‏ما عندي أغلى من خفوقٍ .. كويته ‏لـ مصافحك كف و قصيد و هلاهيل ‏أمّا زبنك القلب .. و إلّا خذيته ‏لو يغري القمرا ذبول القناديل ‏بعت النهار لـ جيّتك و إشتريته

‏" أنا يوم جيت أنخاه عيّنت رده ماش ‏نسى وقفتي له يوم الأيام موجعته "

‏إذا الأرض فيها حب .. لا زال فيها غلّ ‏تشيب الليالي ، و المعاذير فـ أسمنها ‏تصيب البشر لكن ما يعني ماهي بـ تزل ‏إذا أهم حاجه .. ما تصدّي معادنها ‏عسى ذكرياتي في عيونك خفيفة ظل ؟ ‏عيونك هي اللي لا أزال أستحي منها ‏تشرّه ولا تعذر ، ترى ظروفي أخذ و خلّ ‏مخاوف سنيني - غيبتك - كانت أزمنها‏ تعال أجمع شتات الحكي و العتاب و قل ‏من اللي مشرّد ضحكتك عن مواطنها ؟ ‏و قِم و أرسم البسمه على أيام عمري ، علّ ‏إلى دارت الأيام من بعدك ؟ أضمنها ‏ورا صدورنا حاجات تستاهل إنها تظل ‏حرام " الزعل " ما يجلس ألّا بـ أماكنها