ch
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

前往频道在 Telegram
1 318
订阅者
-124 小时
-17
-1430
帖子存档
كل بيتٍ لك كتبته .. ضيّق أحوالي و حالي و أبعد آهاتي تهاوت داخل شعور القصيده ليت ما لـ الشوق بوح و ليت ما لـ القلب غالي كان ما بانت جروحي كل ما أنزف لك قصيده يا شعور الذنب .. يا حلو الأغاني .. و الليالي يا طغاة الروح قبل الروح ما تصبح وحيده يا قديم الأغنيات بـ صوتك العذب الخيالي يا أرتباك القلب .. يا أجمل تعابيري السعيده كيف في قربك و في همسك يكون المُرّ حالي و في بعادك .. أني أفرح ؟ ياهي هاللحظه بعيده يا جريمة حُبّ .. في قلبي ضحاياها دلالي مدري أطباعي عنيده أو أحاسيسي عنيده في لقاك ؟ آهيم جدًا .. كنّك لحالي حلالي آه يا بُعدك عن عيوني و أنا دونك وحيده تشرق الشمس و أغنّي لـ المدى و الجوف خالي يمكن أنّي لا كتبتك .. هالشعور أقدر أعيده

كل بيتٍ لك كتبته .. ضيّق أحوالي و حالي و أبعد آهاتي تهاوت داخل شعور القصيده ليت ما لـ الشوق بوح و ليت ما لـ القلب غالي كان ما بانت جروحي كل ما أنزف لك قصيده يا شعور الذنب .. يا حلو الأغاني .. و الليالي يا طغاة الروح قبل الروح ما تصبح وحيده يا قديم الأغنيات بـ صوتك العذب الخيالي يا أرتباك القلب .. يا أجمل تعابيري السعيده كيف في قربك و في همسك يكون المُرّ حالي و في بعادك .. أني أفرح ؟ ياهي هاللحظه بعيده يا جريمة حُبّ .. في قلبي ضحاياها دلالي مدري أطباعي عنيده أو أحاسيسي عنيده في لقاك ؟ آهيم جدًا .. كنّك لحالي حلالي آه يا بُعدك عن عيوني و أنا دونك وحيده تشرق الشمس و أغنّي لـ المدى و الجوف خالي يمكن أنّي لا كتبتك .. هالشعور أقدر أعيده

‏﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﴾

‏" لكن أنت اللي غلاك من الندى مغرقني ‏لك موازين المحبّه كلها مختلفه "

‏لـ المقفّي ، كان لوّح في يدينه ‏ما نغنّي ( يا غريب الدار عوّد ) ‏من يقرّبنا .. لقانا عند عينه ‏و من يعوّدنا على البعد نتعوّد - خالد الجاسر

‏لـ المقفّي ، كان لوّح في يدينه ‏ما نغنّي ( ياغريب الدار عوّد ) ‏من يقرّبنا .. لقانا عند عينه ‏و من يعوّدنا على البعد نتعوّد - خالد الجاسر

‏لـ المقفّي ، كان لوّح في يدينه ‏ما نغنّي ( ياغريب الدار عوّد ) ‏من يقرّبنا .. لقانا عند عينه ‏و من يعوّدنا على البعد نتعوّد - خالد الجاسر

‏تغيروا ما هم على خبري العام ‏شلون ؟ مدري بس مامن حسافه .

ودي أغفى على صوت المطر

‏لا خلا من طاري أسمك مسجد ، و محراب ‏لعلّ الله يخليك .. ‏ولا منك الله يخليني

‏إن كان عينك تبغي الدمع جدها ‏في نايف المرقاب ولا وسط ريف ‏و الرابح اللي قبل يهجع سجدها ‏ينقاد له وبل السحاب المراديف ‏دنيًا تخالط حلوها مع نكدها ‏مره على سيره و مَرّه على سيف ‏ولا بدها تعطيك صافي شهدها ‏واقع نبا نشوفه مثل جيّة الصيف .

‏علي ربي الشاهد ما يغنيني منك حيّ

" ما خُلق بـ الدنيا نسلٍ مثل نسِل الظفير "

من غبَش صبحٍ تنفسّ في عروق الأرض مَرّت ‏ضحكةٍ سمرا تحررني من قيود إنعزالي

photo content
+1

على رمح صوتك ، ماتو المشكله و الحل .. و أنا بعد

عذب اللمى - Telegram 频道 @e2lly 的统计与分析