ch
Feedback
نقآء

نقآء

前往频道在 Telegram

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

显示更多
1 005
订阅者
-124 小时
-37
-930
帖子存档
قناتي الثانية الخاصة بإقتباسات الكتب ⬇️💜 https://t.me/love_reading01

photo content

✍🏻 حسابي للخط العربي ⬇️💜 https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=
✍🏻 حسابي للخط العربي ⬇️💜 https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

‏ساعات لما بتكون متضايق من حد قريب لقلبك بتخاف تحكي لحد عن إزاي هو ضايقك عشان محدش ياخد عنه فكرة وحشة ومحدش يتكلم عنه وحش قدامك.. ف تفضل شايل كل حاجة في قلبك مستني تشتكي له منه. 🌱💜

في ناس مُجَرد مَ تِحچي وياهُم ، بِتحَس إنك اخذت إجازة مِن كُل تعب هالحياة . 🌱💜

✍🏻
✍🏻

‏قبل ما تناموا، أقداركم تؤخذ من أفواهكم، فإن دعوت الله بالنجاح ستنجح، وإن دعوته بالتيسير سييُسِّر لك أمورك كلها، كما أنَّ الله لن يلهمك الدعاء بشيء لا يريده لك ولا ليمنعك أجره؛ بل يلهمك لأنه يريدك أن تأخذ ما تتمنّى بإذنه.. فتفائل بالخير تجده، واعلم أنَّ مادام الله ألهمك الدعاء، فأمنيتك لك. 🌱💜

Repost from N/a
‏"طبتُم من الحُزن آمنين."🤍..

عمري ما حسيت أن في "خير" ممكن الواحد يعملوا أسهل من أن يطيب خاطر حد .. يقف يهزر مع واحد مالوش صحاب .. يشرح لحد حاجة مش فاهمها .. يقول لكل اللي بيقابلهم "شكلك حلو أوي النهاردة" "صباح الخير" "لو محتاج حاجة كلمني" "ابقى طمني عليك" .. الكلمة مش بتكلف حاجة صدقني You never know how long your words will stay in someone's mind 🌱💜

خَـوفي من اللهِ كَـان يَدفعـني لتَصديـق كُـل من يحـلف بـهِ كُـنت اظنهـم يخافـونه أيـضاً !

طول ما اخويا ف الدنيا انا قد الدنيا كلها 💜🫂
طول ما اخويا ف الدنيا انا قد الدنيا كلها 💜🫂

وأقبض على جمرِ دينك، إنّها تُمطِر فِتناً

‏"بلغنا يوم عرفة مجبُوريِِن مُطمئنين يارب.."

هوا مو مستحيل انك تنجح بس كمل طريقك وانت مؤمن بالفكرة رح توصل.🤍

‏"قد جعل الله لكل شيء قدرا" الطريق الممتلئ بالأشواك سينزاح عنك ،ستشرق شمس أيامك ،ستُفتح المغاليق،سيتصدع جبل الهموم ،سيغاث قلبك،سينبت غرسك بالفرج،ستطيب روحك ،فاطمئن واستبشر خيرا. 🌱💜

أؤمن جدًا.. أنّ الله يُرسلنا لبعضنا رَحَمات، حتّى نُخَفّف من أثقال القلب ونجدّد الهِمَم، وتَبتَلّ أرواحنا والعُروق، اللقاء بِ
أؤمن جدًا.. أنّ الله يُرسلنا لبعضنا رَحَمات، حتّى نُخَفّف من أثقال القلب ونجدّد الهِمَم، وتَبتَلّ أرواحنا والعُروق، اللقاء بِمَن نُحب رسالة قلبيّة، كأنها تَجمَعُ عليكَ شتاتَك، حتى لو كانت لحظة، كلمة، أو ابتسامة مُمتَنّون جدًا، لمن راعى وِداد ساعة، ولِمَن أشغلته الحياة فما انشغل، وأبعدته الظّروف فما ابتعد، وأخَذَته الأيام فما التَفَت، مُمتَنّون لِمَن يذكرنا بالدّعاء غيبًا، وبالجَهر حُبًّا وفي كلّ سّجودٍ نراه .. قصي عاصم العسلي 🦋🥀

"لكل طالبٍ يسير بيننا ويحمل حُزنه بصمتٍ في داخله، لكل مَن يرى تراكم المعلومات قد فاق من قُدرته، لكل مَن يحمل هم الامتحان ويخشى من عدم تجاوزه، لكل مَن أحبطته العثرات في دراسته، سلامٌ على قلبك، ما أعظمك، إنَّ مَن خلق الحزن والهم والسقوط، خلق الفرح والفرج والنهوض، ستتجاوز كُلَّ موقفٍ وربُّك لا ينسى." - د. عبد الله آل جرمان 🦋🥀

لكي لا تُصاب بالجنون أو الاكتئاب من هذه الأحداث الغريبة المُتصاعدة، حافظ على أورادك، وصلواتك، ومُناجاتك، وثقتك بربك. - د/ سلمان العودة. 💜

إنّما هو ابتلاءٌ لتقترب ، لذا لا تكتئبْ 🌱💜

اللَّهُم ما أخشاه أن يكون صعبًا هوّنه وما أخشاه أن يكون عسيرًا يسّره وما أخشاه أن يكون شرًا إجعل لي فيه خيرًا ولا تجعلني أخشى سواك يارب .