ch
Feedback
نقآء

نقآء

前往频道在 Telegram

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

显示更多
1 005
订阅者
无数据24 小时
-27
-830
帖子存档
🤍🤍

اللهم صلِّ وسلم وبارك على نبينا محمد ❤️🌱
اللهم صلِّ وسلم وبارك على نبينا محمد ❤️🌱

في حديث جبريل لما سأل رسول الله - صلى الله عليه وسلم - عن الإحسان قال : " أخبرني عن الإحسان " . قال : " أن تعبد الله كأنك تراه ، فإن لم تكن تراه فإنه يراك " .

✍🏻
✍🏻

• حُبّ الأخ..🤗⬇️💜🦋 • حُب الأخ مُختلف تمامًا عن أي حُبّ آخر، مُختلف عن حُبّ الوالدين مُختَلف عن حُبّ الصَديق أو الحَبيب، مُختلف لأنه لا يَحتوي على جُمل الحُبّ والاهتمام تصريحًا، وإنّما مواقف وتفاصيل تُترجم هذهِ المشاعر مع مزيج من المُلاطفة والسخريّة المَليئة بالحُبّ.💜 - مثلاً لا أذكُر أنّ أخي قالَ لي تصريحًا " أنا بحبك وبهتم فيكِ يقين"، ولكنّه بدلاً عن ذلك يأتي لغرفتي وأنا مُنكبَّة على كُتبي وأوراقي تَحضيرًا لإمتحان ما ويقول : (يقين أعملك معاي شاي بنعنع الي بتحبي، بلكن فتّح مُخك السميك هاد).🙂💜 - أو مثلاً لا يَعترف بأن ما أصنعهُ من حَلوى أعجبه وأحبّه بل يقول: (يقين تتذكري الكيكة المحروقة الي مش زاكية الي عملتيها هديك اليوم !! اعمليلي اياها كمان مرة لو سمحتي.)🙂💜 - أو مثلاً لا يُقرّ بأنّه إذا غِبتُ فَترة عن البيت يَفتَقد حِسّي الأنثوي، ويَشتاق لي بل حتى أنّه دائمًا ما يَستفزني قائلاً: ( سقاالله وأنتِ متزوجة عشان أرحل على غرفتك)، ولكنّي لو أطلت الغياب عن المنزلِ أكثر من العادة سُرعان ما يَتصل للإطمئنان علي، ويقول مازحًا: ( ليش طولتي هالقد يختي، ما إشتقنالك لا سمح الله وأصلاً البيت بدونك هادي بس متى مروحة؟!).🙂💜 لا يقولُ جُملة (أنا أقلق عليكِ)، بل يَستبدلها بجُملة ( تعالي أوصلك أنا بدل ما تروحي لحالك!)💜 لا يقول (رأيكِ يا أختي له وزنه عندي )، لكنّه يَقول : (شو رأيك باللبسة هاي لابقة ألوانها؟! أي أحلى ريحة العطر هاد ولا هاد !؟ أو يَسرد علي مشكلة حَصلت معه ويَختم بشو رأيك؟؟ )💜 والكثير الكثير جدًا من التفاصيل اليوميّة التي تُعاش وتُستشعر.💜 ختامًا؛ حُب الأخ الحَنون أدفئ شُعور قد تشعر به الأنثى، حُبّ مُغلف بالمُشاكَسات والسُخرية، وسُخرية الأخوة مُفعمة باللطافة والحُب، هم لا يقولون مشاعرهم بل يفعلونها، لا يقول أنا أحبكِ بل يفعل ما تحبين، لا يقول أنتِ مسؤوليتي بل يتصرف بشكل مسؤول، لا يقول أنا فخور بكِ بَل يَتصرف بشكل فخور. 💜 أرجو من الله أن يحفظ اخوتي واخوتكم ويديمهم عزًا وسندًا وجبلاً ضخمًا نتكئ عليه مَهما عَصفت بنا هَذه الحَياة، الحمد لله على نعمة وجودهم، ولا غَيَّب الله نورًا هم مَصدرُه.💜☁️

" إذا أحببتَ أن يَدُوم اللهُ لكَ على ما تُحب فَدُم له على ما يُحب " -الإمامُ أحمَد بن حَنبل |• 🧺📖

" إذا أحببتَ أن يَدُوم اللهُ لكَ على ما تُحب فَدُم له على ما يُحب " -الإمامُ أحمَد بن حَنبل |• 🧺📖

‏آخر الليل كُن مستغفراً، كُن مصلياً، كُن سائلاً ملحاً، فإنك تطلب ربٌ رحيم قادر لا يرد أحد طرق بابه 🌱 الوتر جنة القلوب ❤️

رمضان شهر القرآن ❤️🌙 "اللهم أصلح قلبي بالقرآن الكريم "

photo content

photo content

حديثة النور والناعور يا حلماً يداعبني* ويا طريقاً بنفح النخل مشتولا يا بلدة الشدو والناعور يا قدر* يا غابة الشمس ماذا عنكِ قد
حديثة النور والناعور يا حلماً يداعبني* ويا طريقاً بنفح النخل مشتولا يا بلدة الشدو والناعور يا قدر* يا غابة الشمس ماذا عنكِ قد سيلا؟ ~للشاعر خلف دلف الحديثي

لما اخوك الكبير يجيبلك حاجات وهو جاي من برة = ..😂⬆️
لما اخوك الكبير يجيبلك حاجات وهو جاي من برة = ..😂⬆️

لو عرفت قدر نفسك ما أهنتها بالمعاصي. - ابن الجوزي -

photo content

الأخلاق شيءٌ ينبعُ من الداخل. 💜

ان لا يحزن احد من عبادك يا الله 🤲🏻🥺

😭💔

#قرآن 🎧

😭💔