ch
Feedback
نقآء

نقآء

前往频道在 Telegram

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

显示更多
1 006
订阅者
-124 小时
-47
-830
帖子存档
أنا روح عتيقة ؛ أنا أحب الموسيقى القديمة ، الأفلام القديمة ، الكتب القديمة ، وحتى الناس القديمة . يستهويني كل ما هو عتيق 🌱🤎

Music💫.mp33.90 MB

Music💫.mp33.90 MB

قناة جميلة انصحكم تشتركون بيها 💜⬇️ https://t.me/allah_raheem

🌱🤎

الوسامة العقلية تأسرني 🌱🤎
الوسامة العقلية تأسرني 🌱🤎

الحمد لله الذي يدبر الأمر فيتلطّف، ويرأف، الحمد لله الذي يعطي فيجزل، الحمد لله الذي يأخذ فيعوض، الحمد لله الذي يكشف الاقدار ف
الحمد لله الذي يدبر الأمر فيتلطّف، ويرأف، الحمد لله الذي يعطي فيجزل، الحمد لله الذي يأخذ فيعوض، الحمد لله الذي يكشف الاقدار فترضى الروح وتأمن 🌱🤎

أتفهم جيداً الأشخاص الذين يختارون العزلة لبعض الوقت، لا شيء يرمم المرء او يعيده إلى نفسه .. إلا نفسه 🌱💜

للتوضيح فقط ! 1.الإنجليزية والفرنسية هي لغة للتواصل وليس معيارا للثقافة 2.النوتيلا : نوع من الشكولاته ولا علاقه لها بمدى رقيك في المجتمع 3.البيتزا والبرغر : وجبات طعام خفيفة لسد الجوع و أكلها ليس دليلاً على التحضر كما إن العدس نوع من الحبوب ولا علاقة له بالفقر 4.القهوة : تشرب كنوع من المنبهات ولا علاقه لها بتحقيق الأهداف ولا بثقافتك ولا بالقراءة فقد تستطيع قراءة عشرات الكتب وتزيد من ثقافتك وأنتَ تأكل التمر . 5.السيارة : هي وسيلة نقل وليست أداة للتفاخر ولن تجعل منك سوى شخص يمتلك وسيلة نقل . 6.النسب والقبيلة : شيء ليس من إختيارك فمن غير المنطقي أن تتفاخر بشيء ليس من كسبك وأخيرًا يمكنك أن تتفاخر بأخلاقك وإنجازاتك كن إنسانًا يمثل نفسه بأخلاقه .

ربنا هيحلها أحسن ما انت مرتبلها 🌱💜

رعى الله حَنية الأصدقاء المُباغته ، لكُل بؤس تطرحه الحياة ♡ 🌱💜

عُمري ما شوفتها انو ربنا بيحرمني أو بياخُد منّي حاجة، أنا دايمًا بشوف انو "ربنا بيستبدل" بيستبدل الأشخاص، الأحلام، الطموح، وبعدها بينوّر بصيرتي عشان أشوف البديل المُناسب اللي ربنا حطه في طريقي وبيكون هو هاد عوضي عن اختياراتي السابقة اللي ما كانتش مضمونة ولا كان فيها خير الي ، ف عشان هيك أنا بثق في اختيارات ربنا الي وبحمده على كُل اشي.💜

دقيقة من وقتك رطب بها لسانك بذكر الله 💜: _سبحان الله _استغفر الله _الحمدلله _لا إله إلا الله _الله أكبر _لاحول ولا قوة إلا بالله _سبحان الله وبحمده _سبحان الله العظيم _لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين _لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيءٍ قدير _اللهم ارزقني الجنة _اللهم ارزقني حسن الخاتمة _اللهم ثقل موازيني _اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك _اللهم ارحم موتانا وأموات المسلمين _اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين _اللهم صل وسلم على نبينا محمد .

Repost from N/a
- «من جالَس جانس! 💜 فإن جلست مع المحزون حزِنتَ ، وإن جلستَ مع المسرورِ سُرِرت، وإن جلست مع الغافلين سَرَتْ إليك الغفلةُ، وإن
- «من جالَس جانس! 💜 فإن جلست مع المحزون حزِنتَ ، وإن جلستَ مع المسرورِ سُرِرت، وإن جلست مع الغافلين سَرَتْ إليك الغفلةُ، وإن جَلَسْت مع الذَّاكرين انتبهت من غفلتك، وَسَرَت إليك اليقظة، فإنهم القومُ لا يشقى جليسُهم، فكيف يشقى خادمُهم ومحبُّهم وأنيسُهم!! =") ☁️

وعسىٰ ترتيبات اللّٰه القادمة إليك تتوافق فيها مشيئة الله مع مشيئتك ومُراد قلبك فأسعىٰ واللّٰه معك عليهِ السعة . 🌱💜

اللهمّ رحمتك أرجو، فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، ووفّقني بقدرتك إلى ما هو خير لي، يا أرحم الراحمين. 🌱💜

اللهمّ يا ملاذ الخائفين، ويا مجيب السائلين، ويا غياث المستغيثين، إنّي أتوجّه إليك بهذه الساعة المباركة من الليل أنْ تجعل صباحها توفيقاً وتيسيراً، ولطفاً وتسهيلاً 🌱💜

ليلة جمعة سعيدة؛ لكل إنسانٍ يستأنس الآن بشخص يحبه، ولكل إنسان يحاول أن يستأنس بفعل شيء يحبه. للتفاصيل الكثيرة التي تُشعرُنا بالغبطة والرضا عن الله، وللأحلام الكبيرة التي يُشعرُنا الكدُّ فيها بالرضا عن وجودنا. للدعاء الذي نُغمض أعيننا في الليل على تخيُّل تحقُّقِه، وللخطط الجديدة التي نفتح أعيننا في الصباح متحمسين للانخراط فيها. للنهايات الحزينة التي تنام الآن في القلب مثل عقرب منزوع السُّم تُذكرنا بالدرس ولا تلدغ، وللبدايات الجديدة التي ندخلها بعقول يقظة، بحواس مُشرعة، وقلوبٍ حسّاسة. #جمعة_مباركة 💜🌱

فإنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علاَّم الغيوب. 🌱💜

..🫶🏻..