3 827
订阅者
-424 小时
-77 天
+1530 天
帖子存档
3 828
ت : اسمعت يوما اوبيرا باللغة الألمانية ؟
م : تتحدثين وكانني ملم باللغة الألمانية اعرف ان الدارج في الاوبيرا هي اللغة الإيطالية وهي ايضا لا افهم فيها حرفا واحدا منها على الرغم من عشقي للوتشيانو بافروتي( رحمه الله)
ت : من المستحسن ان تعود اذنك على سماع الاوبيرا الالمانيه فهي جدا مهمه فكل اشعار وليم مولير بل ان الاوبيرا في العصر الرومنسي في الغالب المانيه وانت تعشق هذا العصر على حد علمي فلما لا تعود اذنك على سماعها .........
شتاء ٢٠٠٨
3 828
م: لاتوجد مقارنه فبيتهوفين افضل بمراحل من موزارت مهما قلتي لي
ت: ولكن موزارت ارقى واكثر رقه منه غير ان بيتهوفين متاثر كثيرا باسلوبه فهو الاصل
م : فقط في بدايه مشواره ولكنه اتخذ لنفسه منهج بعد ذلك فهو اكثر عمقا وتعقيدا
ت: لاتنسى ان موسيقى موزارت اصبحت تعريفا للحقبه الكلاسيكيه
م: ولاتنسي ان موسيقى بيتهوفين هي تعريف للحقبه الرومنسيه
ت : ولكن
م : ولكن ...
ت : اذا استمع الى السنفونيه رقم اربعين لموزارت لتتعلم ان موزارت لا يقل قوة عن بيتهوفين
م : .......
خريف ٢٠٠٦
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
