ch
Feedback
قُربى

قُربى

前往频道在 Telegram

Owner: @maaias79 Group link: https://t.me/qourpaa https://ngl.link/ayamedhat86008

显示更多
未指定国家未指定类别
2 204
订阅者
+124 小时
-157
-1530

数据加载中...

相似频道
无数据
有任何问题?请刷新页面或联系我们的客服
标签云
无数据
有任何问题?请刷新页面或联系我们的客服
进出提及
---
---
---
---
---
---
吸引订阅者
六月 '26
六月 '26
+2 118
在61个频道中
五月 '26
+117
在32个频道中
日期
订阅者增长
提及
频道
26 六月+1
25 六月+3
24 六月+4
23 六月+2
频道帖子
"واحدة من أكثر الجُمل التي أؤمن بها والتي تُطمئِن قلبي دائمًا هي جُملة "وعلى نيَّاتكم تُرزقون".. أنا أؤمن جدًا بهذه الجُملة، وأطمئنُّ بها، فعندما تكون نقيًا من الداخل، يمنحك الله نورًا من حيث لا تعلم، يحبك الناس دون سبب، وتأتيك مطالبك دون أن تنطق بها.. صاحب النيَّة الطيِّبة هو من يتمنى الخير للجميع دون استثناء؛ فسعادة الآخرين لن تأخذ من سعادتك، وغِناهم لن ينقص من رزقك، وصحتهم لن تسلبك عافيتك، واجتماعاتهم بأحبتهم لن تفقدك أحبابك.. دائمًا كن الشخص الذي يمتلك النية الطيبة.. اللهم إنا نسألك سلامة القلب."

2
﴿يا عِبادِ لا خَوفٌ عَلَيكُمُ اليَومَ وَلا أَنتُم تَحزَنونَ﴾
78
3
اليوم تعيش روتين لا يشبهك، وحياة غالب ما فيها مفروض عليك غدًا.. يرزقك الله ما تتمنّى في عفو وعافية ثم تنظر لما مضى بنظرة الامتنان لله أنّه لم يعد واقعك، وتحمد الله على ما تعلّمته، وتستقبل حاضرك الجديد فرِحًا وراضيًا الحمد لله رب العالمين
86
4
انتو رشق؟!!
20
5
الإنسان إذا ترك معصية لوجه الله فإن الله سبحانه وتعالى بسبب تركه للمعصية يدخله الجنة قال تعالى ﴿وَأَمَّا مَنْ خَافَ مَقَامَ رَبِّهِ وَنَهَى النَّفْسَ عَنِ الْهَوَىٰ * فَإِنَّ الْجَنَّةَ هِيَ الْمَأْوَىٰ﴾ لا تستهين في معصية وحدة فقط فممكن تركها يكون سبب لدخولك الجنة
124
6
🔒 هذه همسة سرية لاول شخص يقوم بروئيتها
11
7
السلام عليكم ورحمة الله كيف حالكم ي صحبه لا تجعلوا يوم عاشوراء يمر كأي يوم عابر، فهو من أعظم الأيام التي يُستحب صيامها، وقد بشّر النبي ﷺ الصائم فيه بأجر عظيم، فقال: «أحتسب على الله أن يُكفّر السنة التي قبله». فما أجمل أن تستقبلوا هذا اليوم بالصيام، وتُكثروا فيه من الدعاء والذكر والاستغفار، فلعلها ساعة إجابة، أو دعوة لا تُرد، أو فرجٌ يأتي من حيث لا تحتسبون. اغتنموا الخير ما دام الباب مفتوحًا، فالأيام تمضي، والأعمال تبقى. متنسوش تتسحروا ولو بشق تمره 💗
1
8
"للعبد بين يدي الله موقفان: موقف بين يديه في الصلاة، وموقف بين يديه يوم لقائه. فمن قام بحق الموقف الأول هون عليه الموقف الآخر، ومن استهان بهذا الموقف ولم يوفه حقه شدد عليه ذلك الموقف". ابن القيم | الفوائد ط: عطاءات العلم (٢٩١)
46
9
في احدي الرسائل القديمة وجدت وعدا بالبقاء..
في احدي الرسائل القديمة وجدت وعدا بالبقاء..
25
10
متجر أثر للكتب الشرعية 🌻 كل مايحتاجة طالب العلم الشرعي متوفر لدينا بفضل الله 📚 مصاحف كتب سيرة تزكية فقة عقيدة حديث 🌻📚 للطّلب المباشر: 🔗 تيلجرام: https://t.me/ajusjksi 🟢 واتساب: https://wa.me/201001763620
39
11
تتغير آمالُ المرء كلَّ يوم، ولكن النتيجة دومًا واحدة. في صغره، كان أقصى أحلامه أن يحتفظ بالماء بين أصابعه واليوم أن يحافظ على قلبه من كل هذه الأحزان. لكنَّ المسكين لم يُفلح في أيٍّ منهما. _سُهيلة محمود
56
12
تبادل حولو دا و هاخد من الاحصائيات
36
13
تبادل حولو دا و هاخد من الاحصائيات
1
14
https://t.me/qourpaa2/703 تبادل t.me/qourpaa2?direct
1
15
إبليس لما أعلن الحرب على الإنسان كان عنده هدف أساسي وهو إنه يمنعه من اللي هو اتمنع منه، إبليس مش بس اتمنع من الجنة، دا اتمنع من حاجة هو جربها وعرف مدى جمالها؛ العبادة لذلك أكتر حاجة هو بيحارب فيها الإنسان هي العبادة، مش بس عشان عاوز ياخده معاه جهنم في الآخرة ويحرمه من الجنة زي ما هو أتحرم، دا كمان عشان كان جرب متعة العبادة ولذة السجود للخالق، والله أعلم بالمدة اللي قضاها إبليس في عبادته ولكن كانت مدة كبيرة جدًا، كفيلة في إنه يُدرك مدى روعة وجمال العبادة، والإنسان ربنا كلفه بيها، فمن غيظ إبليس في إنه حُرِم من لذة زي كدا، قرر إنه يحارب الإنسان في عبادته، لأجل لا يستمتع الإنسان بالراحة والرضا والسكينة واللذة اللي هو مدرك لها تمامًا، ومدرك هي عامله إزاي وبتعمل إيه في النفوس، فنلاقيه مسلط شياطينه على الإنسان وهو يُمارس عبادته سواء صلاة أو قرآن وغيرهم من صور العبادة، مقهور إن الإنسان اللي بيكرهوا جدًا قادر إنه يعبد الله بل وأحسن منه بكثير، فعلى سبيل المثال الأنبياء والرسل لذلك هنلاقيه تعرض للرسل والأنبياء سواء هو بشخصه أو أتباعه من الشياطين، حتى النبي صلى الله عليه وسلم تعرض له الشيطان وهو يُصلي، وهو يعبد الله وأراد أن يؤذيه، التكليف بالعبادة من أعظم وأجمل النعم اللي ربنا أنعم بيها على الإنسان، وعدو الله والمؤمنين مُدرك تمامًا عن تجربة لمدى جمالها، لذلك بيسعى بكل الطرق إنه ياخدها منه ويشتته عنها دايمًا، مبيحبش الخير للإنسان، ولإنه بسواد قلبه وجحوده منع نفسه منها فبيحاول يمنع الإنسان هو كمان منها..
321
16
ابعتو تبادل هفتح الساعه 5
85
17
‏من أسوأ أنواع الإبتلاء : ‏"أن تُبتلى بغليظ الفهم، محدود الإدراك ‏يرى نفسه أفهم خلق الله، وهو أجهلهم."
200
18
يؤنسني نصّ المنفلوطي حين قال: "ولكنّي أعلمُ أنّ لهذا الكون إلهًا رحيمًا، يعلمُ دخائل القلوب وسرائر النفوس، ويرى لوعة الحُزن في أفئدة المحزونين، ولاعج الشقاء بين جوانح الأشقياء، فأنا أكِلُ أمرَك إليه وأتركك بين يديه، فهو أرحم بك من جميع الرّحماء."
175
19
3 stars
3 stars
1
20
3 stars
3 stars
1