أَثَرٌ قَمَرٍ .
前往频道在 Telegram
كنت كفة تُحمل... فصرت ميزانا يُوزن به`.
显示更多未指定国家未指定类别
406
订阅者
无数据24 小时
+917 天
+25230 天
帖子存档
Repost from إِبتِهَال🤍
السلام عليك يا صاحبي💕أعلم أنك متعب يا صاحبي وأن ما فيك يكفيك وأن آخر ما ينقصك حمل جديد فأنت تنوء تحت حملك القديم! وأعلم أنك ربما حدثت نفسك قائلاً : ماذا على المُتعب لو أنه أفلت يده؟ لا يا صاحبي إنَّ إفلات اليد في أول الطريق خيار ولكنه في المنتصف جريمة ثم قف هنيهة، وراجع حديثنا القديم حديثك أنت أعني : إن الله لا يضع ثمراً على غصن لا يستطيع حمله ، وأنه سبحانه يختار أخلص جنده لأنقى معاركه وأن دماً كثيراً نفر من الشرايين لتبقى راية هذا الدين خفاقة ومن أراد أن يقتدي فليقتد بالذي مات فقد أَمِنَ الفتنة! تعرف أكثر مني لماذا العبادة في الهرج كهجرة إلى النبي ﷺ، وتعرف أكثر مني أنه قد عاد غريباً كما بدأ، وأن «طوبي لك» تطرق بابك، فلا تُفْلِتْ يدك! أو لعلك ما حدثت نفسك بشيء من هذا، ولعلني يا صاحبي أردت أن أثبت نفسي فألبست الكلام ثوب تثبيتك أعرفك جيداً ، أعرفُ كيف تكون عند حسن الظن دوماً، وكيف تشتد حين نقول أنك ستضعف، وكيف تلين حين نظن أنك ستنتقم ليت لي شيئاً من اتزانك، فلا تقل بعد هذا أني لم أربتُ على قلبك! يا صاحبي إنما المرء بإخوانه كما تقول فهذا قلبي تحت قدميك فانتعل هنيئاً، وهذا كتفي فاتكئ مريئاً، والسلام لقلبك💕
أدهم شرقاوي
Repost from ≼ الفَنانُ .
وِيل وَهم وهو مَوش معانا
نا وعُيون ذَبلن من البكاء
شقيت ف عمر مارايد شقَا
ملامح في تميت ماني نا
كنت معاك عشنا في زها
هَملت الحب بتنا في جَفا .
𝟏𝟐 : 𝟏𝟐 .
Repost from ⌯ 𝗠 U ꪀ Ƭ S 𝙸 𝙍 ⌯.
- تـوجيه ونـوجه منك المثبت.✓🤎
- إشتراكك . @Z_il_3
https://t.me/D_ll_J1
Repost from - نِيلوفر،الخُمسي .
لمَ اُفكِر يَومًا فِ خسارةَ اَحد ، لِأني اَرىٰ بِكلِ وضُوحٍ اَنِي اُقدِم لِأي شخصً مَالم يسّتطِع تَقديمَهُ لِنفسهِ ، وَ بِمجردِ ءِنسحَابي يَرِجعونَ اِلىٰ دَنائَتهم التّي كَانوُا فِيها ، لِذلك الخَسارَات والمَكاسِبُ بِإسمِي .
Repost from آيَات الثمُوني .
أشد مرحلة ممكن يمرّ بيها الإنسان ، مش يوم يفقد شيء ، لما يبدا معاش يستنئ شيء أصلاً ، يوصل لِدرجة من الزهد تخليه مستغني عن كل ما كان يوم يهمّه ، لا وجود حد يفرحه ، ولا غياب حد يوجعه ، تتساوى عنده الأمور ، ويولي ما كان يتمناه مجرد تفصيل عابر ، معاش تغريه المكاسب ، ومعاش تخوفه الخسائر ، مش لأنه حصل كل اللي يبيه ، لَكن لأنه تعب من الانتظار ، وتعلّم يكتفي بنفسه ، في المرحلة هذي ، يسكت العتاب ، ويختفي اللوم ، وتبرد المشاعر اللي كانت يوم تحترق من أبسط المواقف ، تتسكر الأبواب بصمت ، لا بكراهية ولا بحقد ، لَكن بقناعة كاملة إنه بعض الأمور ما تستاهلش المُحاولات ، هيَ حالة من السلام البارد ، سلام يبان مُريح من بعيد ، لَكن يخوّف من يعرف معناه ، لأن الإنسان فيها معاش يتعلق بشيء ، ومعاش يستنئ شيء ، ومعاش مُستعد يخسر راحته عَ خاطر أي شيء .
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
