222
订阅者
-124 小时
+57 天
-130 天
帖子存档
Repost from آدرَيان .
كيفَ لكَ أن تكونَ بتلكَ القسوة؟
أَالذنبُ ذنبُكَ أم ذنبي؟
أيا تُرى حُبّي واهتمامي بكَ
جعلاكَ تظنُّ أنني سأرضى
بكلِّ ما تفعله؟
لا والذي خلقَ السماءَ والأرضَ
وخلقنا بينهما
ما كانَ حُبّي ضعفًا
ولا كانَ صمتي رضًا
فبعضُ القلوبِ حينَ تُحبُّ
تُعطي كلَّ شيء
لكنَّها إذا انكسرت
لا تعودُ كما كانتْ أبدًا
وما أشدَّ خيبةَ القلبِ
حينَ يكتشفُ أنَّ الذي أحبَّه
كانَ أكثرَ الناسِ قدرة
على إيذائِه .
- آدرَيان
Repost from N/a
أنا نبتةٌ، لا تُسقى،
جَفت أوراقُها، كُل العابرين، ينَظرون،
يُشاهدونها فَقط، لا يَفعلونَ شَيء،
رُبما قطرةُ ماءٍ تُحييها
بَخلُ بالمَاء ، لا قِيمةَ للماء
لـٰكنهُم بُخلاء
سُقيت النَبته
بَعده مُده، لـٰكن دونَ جَدوى
سُقيت عندما ماتت .
لـِ زَينب .
Repost from غَيـِمٌ .
ويحمِلُني الحنينُ إليكَ طفلًا
وقد سلَب الزمان الَصبر مني
كأن العُمر في عينيكَ أمنًا
وضاع الأمن حين رحلت عنّي !
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
