478
订阅者
-724 小时
-137 天
-2330 天
帖子存档
478
Repost from N/a
هِي ثَرثارة الكترونياً فَقط
لَكن فِي الوُاقِع كُتلة
مِن الخَجل مُتحركة لاتَستطِيع
النَظر فِي أعِيُن الأَخرين
.
478
Repost from N/a
+1
شمسٌ أنا
والشمسُ لا تنطَفئ ،
أنا اليَقِين أثناء الرُبما
وأنا مرساةُ نفسي والسفينةُ ،
وأنا عُكاز نَفسي أستقيم وأُقيم .
.
478
Repost from N/a
- أحاول ألّا ألومك لكنّي أتساءل أحيانًا :
هل يشعر الغائب بثقل الانتظار مثل الذي ينتظره؟
478
Repost from افــيندِاࢪ
قَديـه رَح كُون مُملة
إذا كل مَا حَدا سألني بِـ شو عَم فَكر
قلّــه إنّي عَم فَكر فِيك ،
فَـ بصير بألّـف أي شِي اِحكيــه
و أنا عَم خَبّي خدُودي الحِمر ،
شِي بحكي عَن البيت ،
شِي بحكي عَن المُستقبل ،
و دَخلك شو بتفرق !
مَا أنتَ البيت و الحَاضِر و المُستقبل 🤩
478
Repost from وِئَـام | أَلِـف وَلام .
حيثُ الشّوارعُ في المساء ..
تخلّت عن حذرِها القديم ،
وخلعتْ عن أكتافِ العابرين قلقَ العتمة ،
لتُجربَ مَشي الرّاحةِ في طمأنينةِ الضّوء .
حيثُ الخمسةُ آلافِ ليرةٍ سوريّة ..
تفيضُ عن ثمنِ تذكرةِ الحافلة ،
وتكفي لشراءِ باقةِ ياسمينٍ من طفلٍ يبتسم ،
وكوبينِ من الشّاي المَعقودِ بالنّعناع ،
ودفترٍ صغيرٍ نكتبُ في أولى صفحاته لقد نجونا .
حيثُ المقاعدُ في غرفِ الجلوس ،
توقفتْ عن عَدّ الغائبين ،
والرّسائلُ الصّوتيّة في الواتساب ..
تحوّلتْ إلى ضحكاتٍ حيةٍ على شرفةِ المنزل ،
تطلقُها يدٌ فكّتْ حقائبَ الغربةِ إلى الأبد .
حيثُ الفِكرةُ لا تصنعُ خندقاً بينَ أخوين ،
والاختلافُ يمرُّ كغيمةِ صيفٍ عابرة ،
نختلفُ في التّفاصيلِ .. ونلتقي على حبّ المَجاز .
حيثُ بلادُنا خلعتْ ثوبَ الضّماد ،
وتذكّرتْ كيفَ تعودُ يافعةً ،
دون أن تئنَّ من ثِقَلِ الذّكريات ..
حيثُ أمّي تسألُ أمّك ..
عن سرّ نبتةِ الحبقِ التي لا تذبلُ على نافذتِكم !
حيثُ الطّريقُ إلى الغدِ سالكٌ دونَ خوف ،
وأنا وأنتَ ..
في مقهىً قديمٍ على رصيفٍ هادئ ،
نقرأُ كتاباً ، وننسى لأولِ مرةٍ مراقبةَ الوقت !
وإلى حَينِ يزهرُ ذلكَ الصّباح ،
اخبأ هذهِ الكلماتِ في جيبِ الأيام ،
هذا الدّفءُ .. لا بدّ أن يملأَ البيوتَ يوماً 🫥.
| وِئَام كيوان .
478
Repost from هَـمـسات لـطيـفـةُ
مو ذنبك :
إنك بتعطي من قلبك وبدون شروط ..
إنك بتسامحي بسرعة وما بتعرفي تشيلي بقلبك ..
إنك بتدوري على الأعذار لغيرك حتى لو جرحوكِ ..
إنك بتفرحي لفرحهم من كل جواتك ..
إنك بتوثقي بالناس بسرعة وبحسن نية ..
إنك بتتحملي وتضغطي على حالك بس عشان ما تزعلي حدا
إنك واضحة وما بتعرفي تلفي وتدوري أو تلعبي بوجوه تانية
لا تلومي حالك، ولا تندمي على أي لحظة كنتِ فيها حقيقية وصادقة مع ناس ما بتقدر!
478
Repost from N/a
إلى المراقبين الأعزاء
ازا شفتو الطالب عم يطلع على ورقة زميلو
هاد لا يعني انو عم يغش
بجوز عم يتأكد ازا نفس الأسئلة بس🤣🙂.
478
Repost from لِـ رُوح أحَببتها
This my type :
• انتبهي ع حالك
• أنا فخور فيكِ
• احكيلي عم اسمعك
• لاتخافي أنا معك
• حاسس قلبي عم يوجعني فيكِ شي !
• ضحكتك حلوة ماتبطلي تضحكي
• أنا بدي ياكِ كيف ما كنتي
• زعلك بيزعلني
• ماهان عليي اتركك زعلانة
• ما كنت أعرف أفرح مع غيرك
• أنا مبسوط مَعك ..
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
