ch
Feedback
لـِ 𝐰𝐚𝐥𝐞𝐝

لـِ 𝐰𝐚𝐥𝐞𝐝

前往频道在 Telegram

- ذُو النّيَة الصّادِقَة لَا يَنقَطِعُ رَبِيعُهُ| @X_WVD |

显示更多
未指定国家未指定类别
478
订阅者
-724 小时
-137
-2330
帖子存档
ࢪبما ستلمح التعب في عيني العنيدتين، لكنك لن تࢪىٰ الهزيمة أبداً🤩.

- تفكير مُفرِط تَتلوهُ ذكرياتُ لخيباتٍ مُتتاليةٍ، وفقدانُ الشَّغفِ بكلِّ شيءٍ ثمَّ جُرعةُ اكتئابٍ فكيفَ النَّجاة؟
- تفكير مُفرِط تَتلوهُ ذكرياتُ لخيباتٍ مُتتاليةٍ، وفقدانُ الشَّغفِ بكلِّ شيءٍ ثمَّ جُرعةُ اكتئابٍ فكيفَ النَّجاة؟

Repost from N/a
هِي ثَرثارة الكترونياً فَقط لَكن فِي الوُاقِع كُتلة مِن الخَجل مُتحركة لاتَستطِيع النَظر فِي أعِيُن الأَخرين .
هِي ثَرثارة الكترونياً فَقط لَكن فِي الوُاقِع كُتلة مِن الخَجل مُتحركة لاتَستطِيع النَظر فِي أعِيُن الأَخرين .

Repost from سِرَاجْ ♡
تكاد مخاوفك تقضي عليك، يكاد قلبك يخرج من صدرك لشدة ما ترتجف وددت أن أذكرك كم مرة كنت خائفا، مرتجفا، وحيدا، بائسا .. وفي كل مرة تظن أنك لن تنجو ثم ينجيك الله برحمته ولطفه فتهدأ تذكر أنه دائما معك، أقرب مما تتخيل، فاهدأ .💙

Repost from N/a
شمسٌ أنا والشمسُ لا تنطَفئ ، أنا اليَقِين أثناء الرُبما وأنا مرساةُ نفسي والسفينةُ ، وأنا عُكاز نَفسي أستقيم وأُقيم . .
+1
شمسٌ أنا والشمسُ لا تنطَفئ ، أنا اليَقِين أثناء الرُبما وأنا مرساةُ نفسي والسفينةُ ، وأنا عُكاز نَفسي أستقيم وأُقيم . .

Repost from ݺ آصَـف🖤
لَم يَقتُلني شَيئاً .
سِوى إندفاعِي فيّ تلكَ المَشاعر كُنت، ولا زِلتُ  أهُب مَشاعِري دُفعةً واحِدة أعطِي الأشيَاء أحجَاماً تفَوقها وعِندما أسقِط ، أسقِط بثقلِي كُلّه . لأنَني أنَفقْت الكَثير مِن قَلبي عَلى المُزيفِينّ.*
9:09 🌟

Repost from N/a
أن يمنحُك أحدهُم أملًا ، ‏حينمَا يغلُبكَ اليأسْ ، هذا أحن مَا يكُون 🤎

واخترتُ المسِير مَعك كُلّ العُمر ..🤍

Repost from ࢪَاء𐙚
أمـࢪاء كلاسيكية الجمال فاتنة لايَليق بَها في هذا الـزمن 🌟 .
+1
أمـࢪاء كلاسيكية الجمال فاتنة لايَليق بَها في هذا الـزمن 🌟 .

Repost from N/a
- أحاول ألّا ألومك لكنّي أتساءل أحيانًا : هل يشعر الغائب بثقل الانتظار مثل الذي ينتظره؟

لغيرِ عُيون رغد الكُحلُ رَغَد كُحلها غَزَلي!

قَديـه رَح كُون مُملة إذا كل مَا حَدا سألني بِـ شو عَم فَكر قلّــه إنّي عَم فَكر فِيك ، فَـ بصير بألّـف أي شِي اِحكيــه و أنا عَم خَبّي خدُودي الحِمر ، شِي بحكي عَن البيت ، شِي بحكي عَن المُستقبل ، و دَخلك شو بتفرق ! مَا أنتَ البيت و الحَاضِر و المُستقبل 🤩

حيثُ الشّوارعُ في المساء .. تخلّت عن حذرِها القديم ، وخلعتْ عن أكتافِ العابرين قلقَ العتمة ، لتُجربَ مَشي الرّاحةِ في طمأنينةِ الضّوء . ​حيثُ الخمسةُ آلافِ ليرةٍ سوريّة .. تفيضُ عن ثمنِ تذكرةِ الحافلة ، وتكفي لشراءِ باقةِ ياسمينٍ من طفلٍ يبتسم ، وكوبينِ من الشّاي المَعقودِ بالنّعناع ، ودفترٍ صغيرٍ نكتبُ في أولى صفحاته لقد نجونا . ​حيثُ المقاعدُ في غرفِ الجلوس ، توقفتْ عن عَدّ الغائبين ، والرّسائلُ الصّوتيّة في الواتساب .. تحوّلتْ إلى ضحكاتٍ حيةٍ على شرفةِ المنزل ، تطلقُها يدٌ فكّتْ حقائبَ الغربةِ إلى الأبد . ​حيثُ الفِكرةُ لا تصنعُ خندقاً بينَ أخوين ، والاختلافُ يمرُّ كغيمةِ صيفٍ عابرة ، نختلفُ في التّفاصيلِ .. ونلتقي على حبّ المَجاز . ​حيثُ بلادُنا خلعتْ ثوبَ الضّماد ، وتذكّرتْ كيفَ تعودُ يافعةً ، دون أن تئنَّ من ثِقَلِ الذّكريات .. ​حيثُ أمّي تسألُ أمّك .. عن سرّ نبتةِ الحبقِ التي لا تذبلُ على نافذتِكم ! ​حيثُ الطّريقُ إلى الغدِ سالكٌ دونَ خوف ، وأنا وأنتَ .. في مقهىً قديمٍ على رصيفٍ هادئ ، نقرأُ كتاباً ، وننسى لأولِ مرةٍ مراقبةَ الوقت ! ​وإلى حَينِ يزهرُ ذلكَ الصّباح ، اخبأ هذهِ الكلماتِ في جيبِ الأيام ، هذا الدّفءُ .. لا بدّ أن يملأَ البيوتَ يوماً 🫥. | وِئَام كيوان .

•هُناك ذراعان لِكلّ كِتـاب .. أنظُر .. صفحَةٌ عن اليَمين و أُخرى عن اليَسار ، أَتعْـلمُ لِماذا ؟ - لَـا . •لِـ يحتضِنكَ الكِت
هُناك ذراعان لِكلّ كِتـاب .. أنظُر .. صفحَةٌ عن اليَمين و أُخرى عن اليَسار ، أَتعْـلمُ لِماذا ؟ - لَـا . •لِـ يحتضِنكَ الكِتابُ أثنـاءَ القِراءة .

- فاهم؟ - لأ هايم.. كمّلي

Repost from N/a
أرنو إلى سلامي ، فإنّي مأمنُك ؛ واتّقِ عاصفتي تحتَ جناحي 🌻 .

مو ذنبك : إنك بتعطي من قلبك وبدون شروط .. إنك بتسامحي بسرعة وما بتعرفي تشيلي بقلبك .. إنك بتدوري على الأعذار لغيرك حتى لو جرحوكِ .. إنك بتفرحي لفرحهم من كل جواتك .. إنك بتوثقي بالناس بسرعة وبحسن نية .. إنك بتتحملي وتضغطي على حالك بس عشان ما تزعلي حدا إنك واضحة وما بتعرفي تلفي وتدوري أو تلعبي بوجوه تانية
لا تلومي حالك، ولا تندمي على أي لحظة كنتِ فيها حقيقية وصادقة مع ناس ما بتقدر!

Repost from عشق قديم
" - كم أعشق القراءة! - لماذا!؟ - لأنني في اللحظة التي أفتح فيها كتاباً ما.. أشعر وكأنني أغادر هذا العالم كلياً " 📖

Repost from N/a
إلى المراقبين الأعزاء ازا شفتو الطالب عم يطلع على ورقة زميلو هاد لا يعني انو عم يغش بجوز عم يتأكد ازا نفس الأسئلة بس🤣🙂.

This my type : • انتبهي ع حالك • أنا فخور فيكِ • احكيلي عم اسمعك • لاتخافي أنا معك • حاسس قلبي عم يوجعني فيكِ شي ! • ضحكتك حلوة ماتبطلي تضحكي • أنا بدي ياكِ كيف ما كنتي • زعلك بيزعلني • ماهان عليي اتركك زعلانة • ما كنت أعرف أفرح مع غيرك • أنا مبسوط مَعك ..