ݺ،حلا
前往频道在 Telegram
جالسوا الله كثيراً، وجالسوا الناس قليلا .
显示更多未指定国家未指定类别
372
订阅者
-324 小时
-337 天
-4230 天
帖子存档
371
Repost from تؤدهه
من أورثكِ هذا الهلع؟
ثَمَّةَ هلعٌ لا يأتيكَ ليُرعبك بل لِيَعزلك
هو ذلكَ الصوتُ الخافتُ الذي يهمسُ لكِ في كلّ مرّة : «تمهّلي»
فتتراجعين خطوةً إلى الوراء
ليس خوفاً من القادم بل حُبّاً في المسافة
العزلةُ لن تكن يوماً جداراً يطوّقك بل هي الفراغُ الآمنُ الذي ستختارينهُ بملءِ إرادتُكِ
المكانُ الوحيدُ الذي لا تحتاجين فيه لشرحِ صمتكِ ، ولا لتبريرِ حذركِ
ستمُرِين بين العابرين كطيفٍ خفيف ، تمنحين السلامَ للجميع ، لكنّك ستحتفظين بالمفاتيحَ لنفسكِ
لستِ بائسةً ولا قاسية ، أنتِ فقط تديرين ظهركِ للضجيجِ لتستمعين إلى هدوئكِ
هناكَ راحةٌ عميقةٌ في أن تكوني مَخفيّةً كسرٍّ ، قريبةً من كلّ شيء وبعيدةً بما يكفي لتحمي طمأنينتكِ .
371
Repost from ﮼مُواساةِ .
من الطبيعي أن تشعر في لحظات أن كل القرارات التي تتخذها خاطئة وأنك في طريق مجهول وتسير نحو الضياع ،
هذا الإحساس يأتي ل 90% من الأشخاص ولا يكون واقعياً بل يظل مجرد شعور وهمي الإنسان مُعرض سيكولوجياً للحذر وتأويل الإحتمالات للأسوء من حين لآخر بدون سبب .
371
Repost from آيَات الثمُوني .
أشد مرحلة ممكن يمرّ بيها الإنسان ، مش يوم يفقد شيء ، لما يبدا معاش يستنئ شيء أصلاً ، يوصل لِدرجة من الزهد تخليه مستغني عن كل ما كان يوم يهمّه ، لا وجود حد يفرحه ، ولا غياب حد يوجعه ، تتساوى عنده الأمور ، ويولي ما كان يتمناه مجرد تفصيل عابر ، معاش تغريه المكاسب ، ومعاش تخوفه الخسائر ، مش لأنه حصل كل اللي يبيه ، لَكن لأنه تعب من الانتظار ، وتعلّم يكتفي بنفسه ، في المرحلة هذي ، يسكت العتاب ، ويختفي اللوم ، وتبرد المشاعر اللي كانت يوم تحترق من أبسط المواقف ، تتسكر الأبواب بصمت ، لا بكراهية ولا بحقد ، لَكن بقناعة كاملة إنه بعض الأمور ما تستاهلش المُحاولات ، هيَ حالة من السلام البارد ، سلام يبان مُريح من بعيد ، لَكن يخوّف من يعرف معناه ، لأن الإنسان فيها معاش يتعلق بشيء ، ومعاش يستنئ شيء ، ومعاش مُستعد يخسر راحته عَ خاطر أي شيء .
371
Repost from ﮼خبريسّما .
ـ أَحْيَانًا تَبْدُو الأشْيَاءُ بَعِيدةً جِدًّا ، أَكْبَرَ مِنْ قُدْرتِكَ وَأَثقلَ مِنْ طَرِيقِكَ ، وَأَقْرَبَ إِلَى المُسْتَحِيلِ لكِنْ فِي اللَّحْظَةِ الَّتِي تَظُنُّ فِيهَا أَنَّ كُلَّ الأَبْوَابِ قَدْ أُغْلِقَتْ ، تَأْتِي إِرَادَةُ اللَّه بِهُدُوءٍ فَيَتيَسَّرُ مَا كَانَ مُعَسَّرًا ، وَتَلِينُ الطُّرُقُ الَّتِي كَانَتْ قَاسِيَةً ، وَتَنْفَتِحُ الأَبْوَابُ الَّتِي ظَنْتَ أَنَّهَا لَنْ تُفتَحَ أَبَدًا ، وَتَكْتشِفُ أَنَّ مَا كَانَ مُؤَجَّلًا لَمْ يَكُنْ مَرْفُوضًا ، بَلْ كَانَ يُهَيَّأُ فِي وَقْتٍ أَنْسَبَ ، وَأَيَّامٍ أَجْمَلَ وَعَطَاءٍ لَا يَخْطرُ بِبالِكَ ، فَلَا تَحْزنْ عَلَى مَا تَعَسَّرَ ، وَلَا تَسْتَعْجِلْ مَا تَأخَّرَ ، فَمَا أَرَادَهُ اللَّهُ لَكَ سيَأْتِيكَ فِي الوقْتِ الَّذِي يُشْبِهُ قَلْبَكَ تَمَامًا .
371
Repost from - عَبدۅٛ اެݪعَࢪفَيَي .
- عمري مقتنعت بِـ العشره و السنين ، انا مقتنع بِـ فكرة ، إن في شخص يثمر فيه الخير وعنده اصل ، وشخص ثاني مايثمرش فيه الخير ومعندش اصل .
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
