ch
Feedback
لـوَزه𐙚₊˚

لـوَزه𐙚₊˚

前往频道在 Telegram

" گابلني أشتهَيت أحَچيلك بَعيني الرِسايل مو صدك مَرات .

显示更多
未指定国家未指定类别
1 455
订阅者
+39424 小时
+1 6247
+1 70330
帖子存档
😂😂😂😂😂😂.

💌 وصلت لك رسالة جديدة ✉️ المحتوى : ↓↓ احضريه هو من البداية غثيث ---- 💡يمكنك الرد بعمل رد على هذه الرسالة .

دزي حسابه خل نغلط علي 😂

خيولي عايزه مزعطه اني خلي يولي

لاا ادفره

لحد يحاجي حور

وانت كمت تتوسل بيه حتى نشتغل بتمويل سوا انتَ تاخذ رصيد من العالم واني امول عود شغل ازحلك وخر عني لاعرفك ولاتعرفني

اول شي اني بعمري ماتوسلت باحد ع شي انت كمت تبجي تريد امول القناتك وكتلك فعل وجيبلي نقاط وجبتهن ومولت بيهن الك لاصير لوتي خوش

Repost from عمو عباس
البارحه تتوسل اجيبلها نقاط

هاي ليش 😔

تحدي جديد بالساحة هسه! المستخدم حرَايٌر 𐚁 . أطلق: مقياس قوة الصداقة 🤝 اضغط على الزر واقبل التحدي فورًا 👇

ترا احط النعال بحلكك ولي عني

Repost from عمو عباس
ايعععععع ولا ابوسها

تحدي جديد بالساحة هسه! المستخدم حرَايٌر 𐚁 . أطلق: اختبار القبلة 💋 اضغط على الزر واقبل التحدي فورًا 👇

اتذكرت مقاريه شي

الأمنية اللي تحسها بعيدة، بعيدة مثل نجمة بليلة ما بها قمر، يمكن هي أقرب مما تتصور، بس إحنا بعين التعب، ما نشوف إلّا المسافات، ما نشوف شلون الله يشتغل بخفاء، يشتغل بحنية، يرتب الطرق، يبعد الناس اللي مو إلنا، ويقرب اللحظات اللي تستاهل نعيشها. يمكن گلبك يتمنى شي وتقول “مستحيل يصير”، بس منو گالك المستحيل أقوى من ربك؟ منو گالك إن رب العالمين ما يسمع دمعك، ما يحس بنبضك وانت تتوسل بحلمك؟ المستحيل مو نهاية، هو باب، ينفتح وقت ما نوكع ونكول “خلص، تعبت”. بهاللحظة بالذات، الله يبلش يشتغل، يبدل التعب بالراحة، والخذلان بالطمأنينة، والضياع بطريق واضح. فلا تحتقر الأمنية، حتى لو أنت شايفها بعيدة، لأن يمكن هسه، بهاللحظة، ربك يرتبها، يخطط إلها، يبني إلها طريق يوصلك بيه، بدون لا تتعذب، ولا تتوسل، بس بصبرك، بإيمانك، وبانتظارك اللي ما يخلو من الأمل. ....وهسه شنو الأمنية اللي تتمنّاها وأنت حاس إنها مستحيلة؟؟؟ وَلَا تَيْأَسُوا مِن رَّوْحِ اللَّهِ

شبيج🥰

ها😭

عززااا

ضِحكتك حِيل حُلوة منيلَك هاي؟ أشو ضِحكات أهَلنا توجِع الرأس؟ أغار مِن الخـيَال اليِمشي وَياك وصِرت مَجنون أفكِر خاف تِنجاس وبَعد لا تِمشي وَحدك لا يخُطفوك! أنه وي خَيالي نصَير حُراس.