بِـأنْـتِـظَـارِ الْـقَـائِـمِ
前往频道在 Telegram
﮼أَنَا رُوحِي إِن لَمْ تَسَع لِآلِ مُحَمَّدٍ لَا نَفعَ لَهَا وَ لَا أُرِيدُهَا أَبَداً س: @ZeeeeZ44283BOT قنواتي: https://t.me/AI_mhdde_313/3
显示更多未指定国家未指定类别
215
订阅者
-224 小时
-77 天
-2530 天
帖子存档
Repost from ربـّـمٌاِ مّـهَدوِيٌ
كَيفَ نَتَعَامَل مَعَ تَارِكَ الصَلاةَ؟رَدَ النَبَي مُحَمَدٍ🌿 ، قَالَ تَارِكُ الصَلاةَ :
إذَا جَاعَ فَلا تُطَعِمُوهُ وإذَا عَطَشَ فَلا تَسَقَوهُ وإذَا مَرَضَ فَلا تَعَوَدَوَهُ وإذَا إرَادَ الزَوَاجَ فَلا تُزَوَجَوهُ وإذَا مَاتَ فَلا تُشَيَعَ جَنَازَتَهُ
تخيَّل وياي انتَ بمكان مُغلَق ومالك منفذ غير بس طريقين گدامك واحد يمينك والثاني يسارك
الطريقين مسافتهن طويلة بس الطريق اللي على يسارك طريق حلو وكلّه ورد وأشجار وعصافير وكلشوي تلگه اطيب الاكل والشراب وبيه هواي ناس يمشون بيه و يوانسوك بحيث من تمشي بيه ماتحس بأي تعب وكلما تمشي خطوة ينطوك مليون دولار يعني بين قوسين (يدللوك دلال)
بــس .! بهذا الطريق اكو كمين وهذا الكمين عبارة عن حفرة ماتنشاف الا من توگع بيها ومن توگع بيها راح تروح لعالم عبارة عن جحيم ونيران وعقارب وأفاعي .! وهاي الحفرة ماتعرف انتَ بيا مكان صايرة يمكن بالبداية يمكن بالوسط يمكن بالأخيـر ، بس عالاغلب تكون بالاخير حتى تبقى مأمن بالطريق هذا وتنساها للحفرة .!!
أما الطريق الآخر اللي على يمينك فهذا الطريق عبارة عن تعب وارهاق ومشاكل وعواصف وتراب وطريق وعر وكلّه أشواك وكله عطش وجوع ومابيه ناس هيچ قليلين ينعدّون على الاصابع
بــس .! بهذا الطريق هم أكو حفرة وهاي الحفرة من توگع بيها راح تروح لعالم عبارة عن ورود وأزهار وأنهار على مدّ البصر وكله فرااشات وعصافير وما لذَّ وطاب من الأكل والشراب .
( طبعاً الطريقين يفصل عنهن حاجز شفاف بحيث يسمحلك تشوف اللي يصير بالطريق الآخر )
أنتَ هنا راح تصفن شوية وتفكّر بالموضوع ومن الطبيعي جداً راح تختار الطريق اللي على يمينك لإن انتَ اهم شي عندك النهاية والخاتمة حلوة لإن شنو فايدة البدايات حلوة وممتعة والنهايات قبيحة ومؤلمة .!!؟
بــس .!! هنا راح تدّخّل وساوس إبليس والنفس الأمارة بالسوء .! وهنا كل غاية ابليس وهدفه أن ينسيك الحفرتين ويگلك : "يابه انتَ ليش عايف هذا الطريق الحلو ورايح لذاك كله تعب .! انتَ ماتفتهم ؟ روح اتوَّنس وعيش حياتك ، هاي مو كل الناس بهذا الطريق تمشي ومتونسين وفرحانين والناس البقيّة تحبهم ليش رايح لذاك حته مابيه أحد لإن موخوش طريق واليمشي بيه منبوذ وكلها تحچي عليه وتكرهه"
بحيث يخليك تقتنع تختار الطريق الغلط ، وهنا تجيك النفس الأمارة بالسوء اللي تحب الراحة وتكره الجهاد وتبقى تؤمر بيك ان تختار الطريق الغلط .
بــس .!! بنفس الوقت هنا راح تّدخّل الطاف الله وجنوده ويبقون يحذرّون بيك ويحاولون قدر الاماكن يذكرّوك بالحفرتين ونهاية كل طريق ، من ضمنهم الاشخاص المؤمنين والمُعممَين اللي كل شغلهم يوعونك ويرشدونك للطريق الصحيح .
( الله وجنوده يگلولك ابليس وجنوده كلامهم غلط ، وابليس وحنوده يگلولك الله وجنوده كلامهم غلط )
أنتَ هنا بقت يمك تريد تسمع كلام ابليس وجنوده ؟ لو كلام الله وجنوده ؟
وأنتَ هسه تقرة، فكّر : منو دا تسمعله أكثر… الله لو إبليس؟
﴿وَهَدَيْنَاهُ النَّجْدَيْنِ﴾وأنتَ اذا مشيت بالطريق الغلط راح كل شوي تشوف تحذيرات من الله وتنبيهات عسى ولعلّ ان ترجع وتغيّر طريقك .! ، واذا مشيت بالطريق الصح راح كل شوي تشوف اغراءات بذاك الطريق ويبقى وسواس الشيطان פيآك حته ترجع وتغيّر طريقك .! هنا الطريق هي الدُنيا ، الطريقين نفس الدُنيا بس الفرق الطريق الأيسر مُزَّين من قبل الشيطان وعبارة عن عسل مدسوس فيه السم القاتل ببطئ صح حلو بس حقيقته مُرّة ومرعبة
﴿وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ﴾وأما الطريق الأيمن صح حقيقته حلوة وجوهره نظيف بس كلّه كدّ وتعب وجهاد ويحتاج صبر .
﴿أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ﴾وهنا الحفرتين هي نهاية هذهِ الدُنيا الفانية أما نهايتها حُسن العاقبة جنّة ونعيم أبدي او نهايتها سوء العاقبة نار وعذاب أبدي . دگّة گلبك الجاية يمكن تقرّبك من حفرة…! السؤال هنا : أي حفرة مستعد تگابلها وتوگع بيها؟
﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنظُرْ نَفْسٌ مَّا قَدَّمَتْ لِغَدٍ﴾
تـــذڪـيـࢪ..
حان وقت صلاة الليل
◎اليوم الثالث والعشرون◎على حـُبُ صـاحـب الـزمـان عند الانتهاء من الصلاة ارسلوا تم مع الأسم الثنائي: @ZeeeeZ44283BOT
الفتاة التي قد نشأت في أسرة صالحة، عندما يقول لها شابّ في الشارع: «إني أحبك!»، ستعتبره شابّا سخيفا عديم الشخصية وتستغرب من إبدائه الحبّ والغرام بهذا الأسلوب السخيف، لفتاة غريبة لا يعرفها ولا يعرف صفاتها! فلا أنها لا تفرح بإبداء الحبّ هذا وحسب، بل تشمئز من هذا التصرّف، إذ قد ارتشفت من الحبّ والحنان بالقدر الكافي في أسرتها ولا تعاني من أيّ نقص عاطفيّ حتى تنخدع بإبداء حبّ سطحيّ في الشارع.
وكذلك الولد الذي قد نشأ في أسرة صالحة، لا يخطر بباله أن يتحرّش بفتاة. وإذا اضطرّ في موقفٍ ما إلى مساعدة فتاة، يقوم بذلك بكل حياء وغيرة🤍.
-الشيخ علي رِضا پناهيان
وما بين "الغدير" و "عاشوراء"
تُلخصهُ عبارة واحدة :
(إنِّما نُقاتلكَ بغضًا منّا لِأبيك) .
تـــذڪـيـࢪ..
حان وقت صلاة الليل
◎اليوم الثاني والعشرون◎على حـُبُ صـاحـب الـزمـان عند الانتهاء من الصلاة ارسلوا تم مع الأسم الثنائي: @ZeeeeZ44283BOT
+1
-إنَّ المُصلّي على النبي وآلهِ في ليلة الجُمعة يزهرُّ نـــورهُ في السمـٰوات إلى يوم السـاعة .
- الي يصلي على محمد وآله يتفاعل بـ(💘) .
أسـبـوع أخـر لَـيِــلـة جُـمـعـه اُخـرى دُعــاء كُـمـيـل يَـطِـرُقُ الأبـواب.
فَبِعِزَّتِكَ يا سَيِّدِي وَمَوْلايَ أُقْسِمُ صادِقاً، لَئِنْ تَرَكْتَنِي نَاطِقاً لَأَضِجَّنَّ إِلَيْكَ بَيْنَ أَهْلِها ضَجِيجَ الآلِمينَ، وَلَأَصْرُخَنَّ إِلَيْكَ صُراخَ المُسْتَصْرِخِينَ، وَلَأَبْكِيَنَّ عَلَيْكَ بُكاءَ الفاقِدِينَ، وَلَأُنادِيَنَّكَ أَيْنَ كُنتَ يا وَلِيَّ المُؤْمِنِينَ، يا غايَةَ آمالِ العارِفِينَ، يا غِياثَ المُسْتَغِيثِينَ، يا حَبِيبَ قُلوُبِ الصّادِقِينَ، وَيا إِلهَ العالَمينَ.
"لا صوّت الناعيّ بفقدك أنه يومٌ على آل الرسول عظيّـمُ "
بسم الله الرحمن الرحيم
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
المرجع الديني الكبير الشيخ محمد إسحاق الفياض في ذمة الله
إنا لله وإنا إليه راجعون
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
