ch
Feedback
شهد نوال

شهد نوال

前往频道在 Telegram

显示更多
未指定国家未指定类别
217
订阅者
+424 小时
+87
+930
帖子存档
إني خيرتك فاختاري ما بين الموت على صدري.. أو فوق دفاتر أشعاري.. إختاري الحب.. أو اللاحب فجبنٌ ألا تختاري.. لا توجد منطقةٌ وسطى ما بين الجنة والنار.. إرمي أوراقك كاملةً.. وسأرضى عن أي قرار.. قولي. إنفعلي. إنفجري لا تقفي مثل المسمار.. لا يمكن أن أبقى أبداً كالقشة تحت الأمطار إختاري قدراً بين اثنين وما أعنفها أقداري.. مرهقةٌ أنت.. وخائفةٌ وطويلٌ جداً.. مشواري غوصي في البحر.. أو ابتعدي لا بحرٌ من غير دوار.. الحب مواجهةٌ كبرى إبحارٌ ضد التيار صلبٌ.. وعذابٌ.. ودموعٌ ورحيلٌ بين الأقمار.. يقتلني جبنك يا امرأةً تتسلى من خلف ستار.. إني لا أؤمن في حبٍ.. لا يحمل نزق الثوار.. لا يكسر كل الأسوار لا يضرب مثل الإعصار.. آهٍ.. لو حبك يبلعني يقلعني.. مثل الإعصار.. إني خيرتك.. فاختاري ما بين الموت على صدري أو فوق دفاتر أشعاري لا توجد منطقةٌ وسطى ما بين الجنة والنار.. _نزار القباني

«لم أدرِ ما غُربة الأوطان وهو معِي» ابن الفارض.

Repost from N/a
خُذني.. أنا هاربٌ من ضَجيجِ المَوانِئ، إلى صَمتِ عَينَيكَ حَيثُ المَرافِئ، وحيثُ الأمانُ، وحيثُ الحَنانُ، وحيثُ رَبيعُ المَشا
خُذني.. أنا هاربٌ من ضَجيجِ المَوانِئ، إلى صَمتِ عَينَيكَ حَيثُ المَرافِئ، وحيثُ الأمانُ، وحيثُ الحَنانُ، وحيثُ رَبيعُ المَشاعِرِ دافِئ. - حيدر ستَّار

Repost from N/a
يا غُربةَ الروحِ التي في داخلي ضاقتْ بما قد حيكَ من أسرارِ - حيدر ستَّار

أنا امرأةٌ يسري في دمها.. نساءٌ مجروحاتٌ، وأمهاتٌ ثكالى. نزفُ الشهداء، وأنينُ اليتامى، ونواحُ الأرامل. ارتجافُ الجوعى، وأنينُ الجرحى. جراحُ المهاجرين، وندمُ الناجين، وجميعُ الراحلين. أنا في روحي مدينةٌ مهجورةٌ، هجرها الجميع. _شهد نوال

الله..

7697763287.mp39.90 MB

يرجى تسريع البصمة إلى سرعة 1.5x أفضل لكم😘

语音消息02:21

‏أما والله إن أبغضتموني لا تضروني، وإن أحببتموني لا تنفعوني، وما أنا بالمستوحش لعداوتكم، ولا المستريح إلى مودتكم. – علي بن أبي طالب

أنا يا سيدي، امرأةٌ متعبة غزالةٌ خائفة، تعبتُ من الهروب. أخافُ من نهري أن يجدَ مجرى آخر. أخافُ من نافذتي أن تُغمِضَ عينيها قبلَ مسائِنا. أخافُ من شجرتي أن تقتلعَ جذورَها وتتركَ لي ظلَّها. أخافُ أن تنسى طيورُنا الجهاتِ التي خُلقتْ لأجلِها. أخافُ أن ينسى القمر الخروجَ ليلاً وأن تسقطَ النجوم، فوقَ رؤوسِنا. أنا يا سيدي كلما رأيتُ العالمَ يخلعُ ملامحه القديمة وتلتهمُ ساعاتُه عمرَنا، وتقتلُنا حروبه. أفكِّرُ في يدك، هل ستبقى؟ حين يحاولُ هذا الكون المجنون قتلي؟ _شهد نوال

عزيزتي رغد، روح بغداد، صديقة قلبي وروحُ روحي، رفيقتي الصادقة، لو تعلمين كم أحبُّكِ..

photo content

Repost from N/a
هذهِ الكاتبة إسمها قضية… تحمل بأصابعها حروبٌ وعتادٌ ومعادنُ مُشتعلة، تنكبُ على النص بأحداثياتٍ مفترسة تُدمرُ مبنى اللغةِ وتولد منها أرضٌ عذراء

قناة هنادي الجديدة.

fKsw97kstKM.m4a3.45 MB

مباركٌ عليكم عيد الغدير❤️

Repost from N/a
حفظتُ وصيَّةَ الهادي بصدري وصارَ هواكَ نوراً كُلَّ دَهْرِ عَلِيٌّ يا نشيدَ الأرضِ طُهراً ويا نهراً تسامى دُونَ جُزْرِ فأنتَ ا
حفظتُ وصيَّةَ الهادي بصدري وصارَ هواكَ نوراً كُلَّ دَهْرِ عَلِيٌّ يا نشيدَ الأرضِ طُهراً ويا نهراً تسامى دُونَ جُزْرِ فأنتَ الحقُّ في حربٍ وسلمٍ وأنتَ كِتابُ ربٍّ دونَ حِبْرِ صدعتَ بليلِ مكَّةَ حينَ خَافوا وبِتَّ على الفراشِ بكُلِّ فَخْرِ تدورُ بِكَ النجومُ وأنتَ قُطْبٌ تَمُدُّ الضَّوءَ في غَسَقٍ وسِتْرِ رحيمٌ في السَّلامِ وأنتَ ليثٌ إذا احتدمَ الصِّراعُ بيومِ بَدْرِ هواكَ هُوِيَّةُ الأحرارِ تبقى ونبضٌ لا يَشيبُ بِمَرِّ عُمْرِ - حيدر ستَّار

Repost from N/a
كم بتَّ سَهرانَ ليلٍ لا تُفارِقُهُ هل أصلحَ الليلُ ما في القلبِ من كَمَدِ؟ - حيدر ستَّار