ch
Feedback
عقيلَة بنَي هاڜم..

عقيلَة بنَي هاڜم..

前往频道在 Telegram

• السلام على غريبة الطفوف الحوراء زينب • جبل الصبر ، أم المصائب ، بطلة كربلاء 💔🕊)

显示更多
未指定国家未指定类别
215
订阅者
无数据24 小时
-97
-3830
帖子存档
سلام عليگ ياسيدي يامولاي 🥹🥹🏴
+1
سلام عليگ ياسيدي يامولاي 🥹🥹🏴

عَمل مجرب لقضاء الحوائج 🖤 .
ميجي مُحَرم الثاني الا وان انقضَت حاجتكُم ان شاء اللّٰه سووها بنيهَ صافيه . توضوا و تهيئوا لهذه الليلهَ العَظيمه و جيبوا القران الكريم و ورقهَ صغيره و قَلم اكتبوا بالورقهَ يارب اقسم عَليك بالعَباس و بستر اخته السيدهَ زينب ان تَقضي حاجتي " تكتبون حاجتكم " و الورقهَ تحطوها بسورة الانبياء وتبقى بالقران لحـد ما تنقضي حاجتكم لاتطلعوها لحد ماتنقضي وتسوونه بعد المَغرب 🙏🏻🖤 .

عَمل في يوم تبديل الرايهَ 🏴 . هذا العَمل مجرب لقضاء الحوائج ان شاء اللّٰه لازم تسوونهَ وان شاء اللّٰه مقضيه حوائجكم لكل شي تردونه وتسوونهَ ورا صلاهَ المغرب 🖤. - ورقه بيضهَ ساده وتكتبون بسَم اللّٰه الرحمن الرحَيِم 114 مرهَ بنيه صافيهَ وتكتبون الحاجهَ اللهم اقضي حاجه فلان ابن فلان الاسم واسم الابَ ، وبضهر الورقهَ تكتبون اللهم عجل لوليكَ الفرج ، وتفتحون القرآن الكريم ع سورهَ الفتح وخلوا الورقهَ بنص السورهَ وماتنفتح لحد ماتنقضي الحاجهَ ومن تنقضي تخلون الورقهَ بمي او نهر جاري 🖤 . - شاركها للاجر لطفاً ومقضيه حوائجكم 🏴.

sticker.webp0.02 KB

شيء حلو من تجهزون لمحرم وللخدمة وتجهزون للمجالس وتدعون لكل شخص من كل كلبكم #نصيحة بما انو أحنة هسة دخلنة بشهر محرم فـ ادعو لناس بس بلاخير حتى لو كانو مضوجيكم لان هذا شهر الحزن، شهر عاشوراء، شهر المصائب، خلو نيتكم صافية، كلبكم طيب، ساعدوا بعضكم، ادعووو حتى رب العالمين يستجاب دعوائتكم، احضروا المجالس بكل نية صادقة، واسو مولاتنا زينب (ع) ع مصيبتها وفگد اخوانها، واسو مولاتنا الزهراء(ع) ع فكد اولادها، واسو مولانا صاحب العصر والزمان(عج)، ادخلو للمجالس بكل حركة كلب ابجوو بس على اهل البيت (ع) مو الملا تنعي وانتو تذكرون موتاكم، خلو دمعتكم فقط ع مصيبة اهل البيت (ع)، وعظم الله لنا ولكم الاجر 🥹💔.

شيء حلو من تجهزون لمحرم وللخدمة وتجهزون للمجالس وتدعون لكل شخص من كل كلبكم #نصيحة بما انو أحنة هسة دخلنة بشهر محرم فـ ادعو لناس بس بلاخير حتى لو كانو مضوجيكم لان هذا شهر الحزن، شهر عاشوراء، شهر المصائب، خلو نيتكم صافية، كلبكم طيب، ساعدوا بعضكم، ادعووو حتى رب العالمين يستجاب دعوائتكم، احضروا المجالس بكل نية صادقة 🥹💔.

"إخلَعْ رِداءَ الزَّهوِ جاءَ مُحرَّمُ ‏والبَسْ سَوادَكَ فالحِدَادُ مُحَتَّمُ".

فواتحنة جبيرة تريد عوانة الطايح ع تراب حسين وخوانة💔.

ردي💔

بعد المن اصيح بصوت يايمه 😞💔

اخذ عمري

◾️ العتبة العباسية تكمل استعداداتها لاستبدال راية قبة أبي الفضل العباس (عليه السلام) إيذاناً بحلول شهرَيِ الأحزان أعلنت لجنةُ مراسم استبدال الراية في العتبة العبّاسية المقدّسة، عن انتهاء استعداداتها الخاصّة بإقامة مراسم استبدال راية قبّة مرقد أبي الفضل العباس(عليه السلام)، إيذاناً بحلول شهرَيِ المحرّم الحرام وصفر الخير. وقال رئيسُ اللجنة الحقوقي الحاج كاظم عبادة، إنه كما جرت العادة في كلّ عامٍ تشكيل لجنةٍ للإشراف على مراسم استبدال الراية، مبيّنًا أن اللجنة استكملت جميع استعداداتها الخاصة بإقامة مراسم استبدال راية قبّة مرقد أبي الفضل العباس(عليه السلام)، وأعدّت فقرات مميّزة وتصميمًا يحاكي أجواء واقعة الطفّ. وأضاف، أن المراسم ستقام مساء يوم الثلاثاء الموافق (16/ 6/ 2026) إيذاناً بحلول شهر المحرّم الحرام، واستقبالاً لأيّام الحزن والعزاء على مصاب الإمام الحسين وأهل بيته (عليهم السلام). #العتبة_العباسية_المقدسة

وخروهن 🥰، 👏🏻 بقو فقط❤️‍🔥.

تفاعل اكثر؟

ماريدة مختلف🥲🕊.

تفاعل؟

مُنذ صغري أعتادت والدتِي عَلى تلقَيني " " مَتى ما اصبَحتي فـي شدهَ فانـبدي ام البَنين " " واقرئي لـهَـا الفاتحهَ لتيسِير اموركِ " " وانـا من حينهـا اصبَحت هذهِ وصفتي السحريهَ " " كُنت الجأ الـيهـا عَند خوفِي مَن ظلام الليل " " وعَند خوفِي مَن الاختبارات " " او اذا اتعَسر اي شيء مَن حياتي البسيطهَ " " كبرتُ واخذت مَعي هذا التُراث العظيم " " ويـا للعَجب وبرغم جَهلي وتقصيري اتجاه " " هذهِ السيدهَ فانهـا لـم تتركني ولو لمرهَ " " كنتُ اندهش بَعد قرائتَي الفاتحهَ كَيف " " تتسهل الأمور تباعاً " " وأقول الـم تمل مني ؟ ثُم بَعد أن اشتد عودي وقويت مداركِي " "صَرت أدركُ أن ام البَنين عليها السَلام ، لـم تكن اماً لاولاد فاطمهَ عليها السَلام فقط ، بَل هيَ آمنا جميعاً 🫂🤎 " " السَلام عَلى مَن باسمها يُستجاب الدُعاء🤎"

مَعْنَى اسْمِ أَمْ الْبَنِين ؟ - • قِيلَ مِنْ عَادَة الْعَرَبِ أنْ لَا تُكَني الْمَرْأَةُ أُمَّ الْبَنينَ إلَّا إذَا كَانَ لَ
+1
مَعْنَى اسْمِ أَمْ الْبَنِين ؟ - • قِيلَ مِنْ عَادَة الْعَرَبِ أنْ لَا تُكَني الْمَرْأَةُ أُمَّ الْبَنينَ إلَّا إذَا كَانَ لَهَا عَشَرَةَ أَوْلَادٍ فَوَارِس شُجَاعًا ، أَوْ كَانَ لَهَا وَلدٌ يُسَاوِي عَشَرَةً فَوَارِس، وَكَانَ الْعَبَّاسُ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) وَاحِدًا يُساوِي عَشَرَةً فَوَارِس، وَلِهَذَا كَنَّيْت بِأُمّ الْبَنِين . الإِمَامُ الحُسَيْنُ وَأَصْحَابُه ج3 ص93 🤎 .

🗣️:كُل الأبَواب مُغلَقَة ؟ -‏﴿ فَإِنَّ مَعَ ٱلۡعُسۡرِ يُسۡرًا ﴾.