ch
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

前往频道在 Telegram

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

显示更多
未指定国家未指定类别
242
订阅者
+1024 小时
+317
+3130
帖子存档
حبيت نصوص ومو هوسة وكلش حلوة بس أحس لو الصورة تغيريها حيكون هواية أحلى بس شي ع شي حبيتها

Repost from N/a
"جنتَ خايف أحد ياخذ مكاني طلع مالي مكان اصلاً☀️"

Repost from N/a
شخصاً واحد أصبح سبباً كافياً لجعلي أحب الحياة ❣.

Repost from N/a
photo content

Repost from أطيَاف .
photo content

Repost from أطيَاف .
photo content

Repost from أطيَاف .
مع بداية شهر الأحزان وتبديل الرايات، إلهي مع تبديل راية الإمام الحُسين وأخيه الإمام العباس (عليهما السلام) بَدِّل حالنا إلى أحسن حال، واجعلنا من الذين نالوا ما تَمَنَّوا، وبُشِّروا بما صبروا يا كريم

Repost from أطيَاف .
photo content

يروحلچ فدوا العبارات

كلش حنينة القناة وحجيها كلام وجداً مرتبة

Repost from N/a
مو زعل بس أنا ما أستحق هالأسلوب ابدا يمكن ساكت بس السكوت مو معناته إن إللي صار عادي مو كل مره أتكلم بس كل مره أتأذى انا مو زعلانه أنا مستغربة كيف تهون مشاعري لهالدرجة ماقلت شيء بس داخلي يقول ماكان المفروض اتعامل كذا مو قهر بس وجع لما تكون نيتك طيبة ويرجع لك الأسلوب الجارح للأن أقول مو زعلانه بس قلبي . مو قادر يتجاوز الطريقة مااستحق أتحمل أسلوب يأذيني وانا كل إلي قدمته كان أحترام بعض الاساليب تغير شعورك اتجاه الشخص بدون حتى ما تحس!!.

Repost from N/a
photo content

Repost from N/a
A real man :
A real man :

Repost from Y.
photo content

Repost from Y.
photo content
+1

Repost from Y.
لَو أَن بعْضَ هَوَاكَ كَان تَّعبُدا وَحَياةَُ عَينك مَا دَخلتُ جَهَنما

Repost from N/a
تم بحمدلله انتهاء الامتحانات وعدت على خير، اللهم اسئلك بالنتيجة الي ترضيني يارب❤️.

Repost from N/a
​وَعَادَ الوَرْدُ مُشْتَاقاً إِلَى أَيْدٍ سَتَقْطِفُهُ سَتَذْبَحُهُ وَلَكِنْ سَوْفَ يُسْعِدُهُ كَثِيراً أَنَّ قَاتِلَهُ لَهُ كَفٌّ سَتَحْضُنُهُ جَمِيلٌ أَنْ يَكُونَ المَوْتُ فِي حِضْنٍ نَتُوقُ لَهُ وَنَأْلَفُهُ
دلال البارود

Repost from N/a
͡ ⊹ 𖢷 .꒰๓◞ ﮼ ◟꒱.
+1
  ͡ ⊹  𖢷 .꒰๓◞ ﮼ ◟꒱.

وجهو بعد 5