ch
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

前往频道在 Telegram

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

显示更多
未指定国家未指定类别
301
订阅者
+1524 小时
+767
+9730
帖子存档
photo content

أمَا كفاني ما ألقاهُ من زمَني حتّى أُغالِبَ فيكَ الشَّوقَ والزَّمنا؟ .

وَلأنَك تكتُم الكَلام داخلَك كثيراً سَيتراكم حِبره تَحت عَينَيك .

نَلتَقِي صُدفَةً وَجْهًا لِوَجْهٍ وَتَلْتَقِي عُيُونُنا لَحْظَةً سَوِيًّا لٰكِنَّ كُلَّ شَيْءٍ قَدْ تَغَيَّرَ حَتَّى نَظْرَتُنا لِبَعْضِنا أَصْبَحَتْ مُخْتَلِفَةً أَشْتَاقُ إِلَيْهَا فَأُحَاوِلُ أَنْ أَخْتَلِسَ نَظَرَاتٍ خَفِيَّةً دُونَ أَنْ تَنْتَبِهَ لِي لِأَنِّي حَقًّا أَشْتَاقُ إِلَيْهَا أَرَى صُورَتَهَا فَأَتَأَمَّلُهَا طَوِيلًا وَأَعْلَمُ فِي دَاخِلِي أَنَّهَا لَا تَسْتَحِقُّ كُلَّ هذَا وَلٰكِنَّ قَلْبِي يُحِبُّهَا غَصْبًا عَنِّي .
- آدرَيان .

احب الهدايا الصغيرة الي اگدر اضل اللبسها بكل وقت .
احب الهدايا الصغيرة الي اگدر اضل اللبسها بكل وقت .

النُضج غير مقرون بالعمر قد ينضج الإنسان سنة كاملة بيوم واحد فقط .

كان الأمرُ هينًا عليك وكأنّك تخرجُ من غُرفة دخلتها لتوّك وكان الأمرُ شاقًّا عليّ وكأنّي أخرجُ مِن رُوحي .

وَضَمَمْتُ حُبَّكَ فِي السَمَاءِ كَأنَّنِي ‏تِلْكَ الغُيُومُ وَأنْتَ زَخَّاتُ المَطَرِ

قَد بتّ والليلَ و الاشواقَ منتظرًا من يُقنعُ الليلَ أنّ البَدرَ قَدْ رَحَلا

2026/3/3 .
وَجود شخص حنين عليك اكثر شي مُمكن يخليك سعيد يخاف عليك من الهوى اليمر من يمك يلاحظ اوقات زعلك ، اوقات فرحك ، اوقات حزنك هذا الشخص الي نكدر نسمي الدواء الروحي والنفسي .

الامة محتركة بالصواريخ طيبه شدتسمع :

语音消息01:25

عِندَما أَفتَحُ نافِذَةَ غُرفَتي المُظلِمَةَ، يَنسابُ القَمَرُ إلى عَينَيَّ بهُدوءٍ، كَأَنَّهُ يَعرِفُ أَنّي أَنتَظِرُه وَعِندَما أَراهُ لا يَحضر في ذِهني إلّا صُورَةُ عُيونِهِ تِلكَ العُيون البَرّاقَةِ ، المُضيئَةِ، الصّادِقَةِ، الّتي لا تُجيدُ الكَذِبَ حَتّى لَو أَجادَهُ هُوَ عُيونُهُ تَفضَحُهُ، وَتَعتذر لي وَتَخلُقُ لي مِنَ العَدَمِ أَلفَ عُذرٍ ثُمَّ تَنظُرُ إِلَيَّ كَأَنَّها تَقولُ: لا تَرحَلي لا أَعلَمُ هَل سَيَزول حُبُّهُ في قَلبي يَومًا؟ أَم سَيَبقى كَنورِ القَمَرِ يَزورُني كُلَّ لَيلٍ وَإِن غابَ صاحِبُهُ؟ هَل يَجيءُ يَومٌ أَنظُرُ فيهِ إِلَى السَّماءِ فَلا تَمرُّ عُيونُهُ بِخاطِري؟ أَشكُّ في ذٰلِك فَعُيونُهُ لَن تَكونَ مُجرَّدَ ذِكرى، بَل سَتَظلُّ قَمَري الغائِبَ وَنوري الَّذي لا يَنطَفِئُ .
آدرَيان .

احب دودي احب انيمها بحضني ❣❣.
احب دودي احب انيمها بحضني ❣❣.

لحد يَلبس مخور من بعدي .
+1
لحد يَلبس مخور من بعدي .

هل أنتحر؟ أم أشربُ فنجانًا من القهوة ..

لَماذا لا نبوح؟ - لأننا نخشىٰ أن نُعرِّض قدسية آلامنا لابتذال المجاملة وقسوة الشفقة .

أيّا شَيْخ الهوى مَا حكم صوْمي ؟ شربتْ مَدامِعي مِنْ دُون قصْد .

2026/2/22. 2:22 .
أكتمُ الشوقَ كما يُكتمُ السرُّ في صدورِ الملوك فلا يُرى منه شيء غير أنَّه يحكمُني .