ar
Feedback
مقابلة 2 (ثلاث مواد)

مقابلة 2 (ثلاث مواد)

قناة بسيطة

بِسْمِ اللّهِ الَّذِي لاَ يَضُرُّ مَعَ إسْمِهِ شَىْءٌ في الأَرْضِ وَلا فِي السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيعُ العَلِيم.

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
297
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
هكي قالت البنت اللي مشت اليوم وفي اللي مقدمهم في الطلب

تمام شكراااا

من في قروب مش مكتمل عيون

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته للآمانه الثلاثة مواد قنينات و ينجاب فيهم معدل و مش صعب الموضوع بس السيم عيبه انه طويل هلبا و فتره الامتحانات طويله هلبا دفعتنا قعدت تمتحن ثلاثه شهور! بس بصفة عامة المواد ما يخوفوش و بسيطات 1/العيون 👀 -تقسيم الدرجات: امتحان نهائي 50 امتحان سلايدات 20 امتحان اوسكي 30 -الحضور الاجباري: العملي 4 اسابيع في مستشفى العيون حتقسموا روحكم لمجموعات كل مجموعه فيها 20 شخص و حيقولولكم انه الحضور اجباري و يلي ما يحضرش 25% من المحاضرات حينحرم من الامتحان (بس مافيش منها الدوة) -افضل مصدر: دكتور معز في المنصة يشرح بالتفصيل الممل و اقروا من شيتاته و اكتبوا الحاجات الزايدة يلي في الشرح عيب الكورس انه طويييييييل و يبي شخص يقرا من البداية بس حيطلع منه فاهم و حافظ خصوصا انه أسئلة البيبر جتنا معتمده على الفهم اكثر -آلية الامتحانات: حيكون امتحان البيبر يوم خميس و السبت يلي بعده سلايدات فلهذا لازم لما تقروا النظري تقروا حتى السلايدات لان يوم واحد ما يسدهمش و امتحان السلايدات زي امتحان الباثو عملي و بعدها من الاحد الى الخميس امتحان الاوسكي و كل واحد و حظه امتى يجيه و الامتحان في نفس لسلايدات غير بيسألوكم اسئلة نظري عليهم و حيكون لكل شخص لجنتين بيسألوه فيهم 2/الكوميونتي🌎 -تقسيم الدرجات: نصفي: 20 حضور عملي:4 بوستر+نقد: 6 نهائي:40 اوسبي:30 -الحضور الاجباري: 8محاضرات عملي و كل محاضرتين في يوم -افضل مصدر : طبعا كوميونتي 2 اسهل بهلبا من كوميونتي 1 بس طويييييييلة هلبااااا و فيها تعدد مواضيع هلبا ما يقارب 60 شيت قريتها د.معاذ ابوحلاله الغني عن التعريف بس فيه مواضيع مش شارحها قريتها من د.عوف و كذلك لو د.ايمان فاخر فتحت كورس ما تترددوش انه تخشوله -آلية الامتحان: *البيبر: 40 سؤال مقسمين بين كيسات و اسئلة عادية *الاوسبي: 30سؤال حيحددولكم شن هي اللجان يلي جايه و يشبه هلبا امتحان السكلز العملي الفرق انه فيه لجان فيهم اسئله و كتيبة مش كلهم تطبيق عملي 3/الفورنسك+ التوكسو⚰️ (هما مادتين في مادة) -تقسيم للدرجات: نصفي15 حضور5 نهائي60 عملي20 -الحضور الاجباري: محاضرتين عملي فقط و التالته تعويضية -افضل مصدر للفورنسك: بدون أي مبالغة افضل مصدر ليها الكلية و دكاترة الكلية و كذلك تسجيلات معز بس ضروري تحضروا المحاضرات النظرية لان الحضور مهم جداً جداً و شبه يحددو في الحاجات يلي تجي في الامتحان و خصوصا المراجعات -افضل مصدر للتوكسو: كورس امجد مش حتحتاجوا تسمعوا معاه شي لان يسمع للكلية عموما قسم الفورنسك افضل قسم حتتعاملوا معاه في الكلية🫀 -آلية الامتحان: البيبر 60 سؤال مقسمات بين توكسو و فورنسك العملي: 10 اسئلة عليهم 20 درجة حتى هو سلايدات واسئلة في المدرج وافضل مصدر للعملي امجد حاولت نختصر تجربتي و ما تخافوش من الكلينك و من كثرة الامتحانات، المواد تعتبر بسيطة و محتواها حلو بالتوفيق للجميع #تجربة الطالبة تقوى بن سعيد✨

بالله نبي نسال الفورنسك كلها نقرا بس مراجعت الدكتور انور؟

eyelid.دمعز دحنان.pdf51.70 MB

هل ضروري نشترك عنده ولا الي موجود اهني كامل وكافي ؟

اركبي من الساليطة متع الطبي وبعدها خشي من الباب وخودي يمين قدام عيادة الأسنان تلقي لافتة مكتوبة عليها عيادة العيون خشي من الباب اللي جنب اللافتة تلقي حجرة انتظار فيها باب خشي منه لين تلقي غرفة المعالجة 210

7-Glaucoma .pdf33.97 MB

ومني نكلمو عشان يضيفونا في القروبات

conjunctiva.دمعز د حنان (1).pdf10.46 MB

Repost from MOTAZ MCQs
Prescription & Referral.pdf3.31 KB

المراجعه الاحد

السلام عليكم بكرا عملي الفرونسك ..قروب A .مش ليهم؟

يس اهو مكتوبات ف المسج هذا شيتات العملي كذلك الدرجات هما محاضرتين عليهم خمسة

السلام عليكم وين نلقاهم تسجيلات الفورنسيك والكميونيتي لي القروب التاني ؟

Practical 18 : Ophthalmology "Pupil Part 2" | Dr.Moez ✦ Muqabala 1 ✦ The 49th Medical Batch 💉 @Geeky_Nerd_bot

Glaucomaدمعز دحنان.pdf26.13 MB

قصدي ورقة النقد ") لما تسأل الدكتورة نجاوبها من راسي ولا عادي نقرا من ايباد ؟ عنديش فكرة عليه..ودكتورتنا للاسف م تتواصلش

𝑡𝑜𝑥𝑖𝑐𝑜𝑙𝑜𝑔𝑦 🫐