ar
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

الذهاب إلى القناة على Telegram

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

إظهار المزيد
العراق39 281الفئة غير محددة
1 919
المشتركون
-424 ساعات
-217 أيام
+1 50130 أيام
أرشيف المشاركات
رأيكم بالتصوير؟؟ @empty021_bot

_مدينة الجمال "تعز" ✨🤎
+1
_مدينة الجمال "تعز" ✨🤎

"فراغ" مثل Brand مُش لايق غير لي وبس.

﴿عَلَى اللَّهِ تَوَكَّلنا رَبَّنَا افتَح بَينَنا وَبَينَ قَومِنا بِالحَقِّ وَأَنتَ خَيرُ الفاتِحينَ﴾

Repost from مهيمن سهم
أنا لا أحتمل أنصاف المواقف لأنني حين أقف، أقف بكلّي
مهيمن سهم

سحب سريع ل 10 فائزين من 50 نجمه
• الشرط ⚶
❶ الإشتراك >> هــــنــــا روليت سراب > جميع السحوبات

هاتوا صور غداءكم @empty021_bot

انشوينا يمه. 💔

اكره الصيف.

دام وانت فاتح جوالك في مواصلات عامه فَجوالك من حق الجميع.

يلا نغير اسم القناة؟؟ @empty021_bot

يحصل إنك في يوم عشوائي كذا تجتاحك رغبة غير مُبررة بالتغيير ودّك تغسل قلبك وفِكرك و ترتب دواخلك وبالمرة تشتري لك شخصية جديدة

صباح الخير. ✨🤎

في أحد المقابر دُفن قلبي وليس شخصاً. "رحم الله تلك الملامح"

اصعب ماقد يحاربه الانسان أفكاره.

اللهمَّ أمي.

مشكلة الناس اذا تعودو إنك ماتزعل خلاص يفلونها يحسبونك خشبه.

#تصميم. ✨🤎
#تصميم. ✨🤎

﴿ رَبَّنَا ءَامَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ ﴾

أُغلِقُ النافذة الأخيرة في قلبي، أطوي ما تبقّى من العتب، وأمضي لأنّ البقاء باتَ عبئًا ثقيلًا.