ar
Feedback
رُقَـــيَّــة.

رُقَـــيَّــة.

الذهاب إلى القناة على Telegram

●هي مسّاحتي الخاصة لعلَ اللَّه يهدي بها أحد في حياتي أو بعد موتي إن وجدتَ خيراً لا تنساني من الدُّعاء لعلّي أُساق إلى الجنة بـ ذكر لـٍـ رُقَـيَّـة : @llRO_22ll

إظهار المزيد
278
المشتركون
-124 ساعات
+157 أيام
+1630 أيام
أرشيف المشاركات
غض بصرك عمّا لا يليق... فالنظرة سهم إن أصاب أردى وإن أخطأ علّم

"فلا تخف من الرعد في حياتك ربما كان تسبيحاً يُمهّد لرحمةٍ تنزل"

القارئ عبد الله الخلف

{يُسَبِّحُ الرَّعْدُ بِحَمْدِهِ..}
حتى الرعد الذي يُفزعنا، ذكره تسبيح. فكل شيء في الكون يذكر الله، بلغة لا نسمعها، لكننا نشعر بها. تخيل أن الكون كله يسبح وأنت يا مسكين واقفٌ في زحمة الحياة تبحث عن كلمة تخرج من قلبك، لا من لسانك فقط. سورة الرعد تعلمك سرًّا:؛ أن الطمأنينة ليست في هدوء الجو بل في قلب يعرف أن لله أمراً من قبل ومن بعد. وأن المطر لا ينزل إلا بعد الرعد كما أن الفرج لا يأتي إلا بعد عناء..

_سورة_الرعد_بصوت_القارئ_عبدالله_الخلف_1437M4A_128K.m4a13.22 MB

جزاكم الله خيرا كل حدا بعث المرة الماضية اسماء قراء مع سور ابدعوا بتلاوتها.. في بعض السور مكررة بغير اصوات رح ارسلها ع قناة التلاوات ان شاء الله وفي قراء للامانة أول مرة بسمعهن

دعولي

يا ربي مادة حلوة وممتعة بس مفيش وقت عندي عقيدة بعدها بدي دعوة 400 غريب

فشة خلق يلا قومو كملو مجاهدة اساسا الي من ال6 لحد الان ع محاضرة وحدة بعنوان الجرح والتعديل ضبط رواية الرواة للتأكد من صحة الأحاديث عموما مخي فحم🚶‍♀

sticker.webp0.18 KB

هلأ اذا عملت تجربة اجتماعية بأهلي ورسبت لشوف اذا بحبوني اولا بتنجح التجربة ؟

دعولي كتير

يلي خانقني ببرنامجي في يومين بقدم مادتين بيوم واحد وفي اسبوع كل يوم مادة ورا بعض وموادنا مش هينة يا الله

منخلص تقديم عملي 5/7 تقديم النظري 12/7 والله حرام عليهن🙃💔

يا ربي تفرجها على عبادك المزنوقين

عن أبي قتادة رضي الله عنه أن النبي ﷺ سُئل عن صيام يوم عاشوراء، فقال: (صِيَامُ يَوْمِ عَاشُورَاءَ، أَحْتَسِبُ عَلَى اللهِ أَنْ يُكَفِّرَ السَّنَةَ الَّتِي قَبْلَهُ)
متفق عليه

بتستاهل تثبيت اساسا انتو سبب وجود القناة

عن أبي قتادة رضي الله عنه أن النبي ﷺ سُئل عن صيام يوم عاشوراء، فقال: (صِيَامُ يَوْمِ عَاشُورَاءَ، أَحْتَسِبُ عَلَى اللهِ أَنْ يُكَفِّرَ السَّنَةَ الَّتِي قَبْلَهُ)
متفق عليه

Repost from Ibrahim Ahmad
أعظم بلاءٍ على القلوبِ هو الحبُّ لغير الله سبحانه، فمن تعلق قلبه بغير الله ذاق العناء والمذلة للمحبوبِ، أما من تعلق قلبهُ بالله فهو في رفعةٍ وعزٍ من الله.

جزاكم الله عني كل خير لكل متابع متفاعل قارئ المنشورات لكل شخص داعم للقناة وبحببني فيها لكل حدا بيتذكر رقية ولو بدعوة عابرة تذكرت الكم اثر بحياتي والله . إلهي يجبر كسر قلوبكم يارب ويرزقكم زيارة الكعبة بصحبة من تحبون قولو امين 🌚