مَـلاذُ الـقُـلُـوب •
الذهاب إلى القناة على Telegram
مساحة آمنة لراحة البال، نصوص تلمس القلب، وكلمات تشبه طيب الأثر 🕊️
إظهار المزيد1 396
المشتركون
+16624 ساعات
+6887 أيام
+73730 أيام
أرشيف المشاركات
والله مش عارفة ده اكتئاب، ولا انطفاء، ولا نضج، ولا فقدان شغف… ولا مجرد حالة نفسية عابرة
Repost from N/a
قال محمد متولي الشعراوي:
*إذا ضاقت بك الدنيا يومًا، فلا تظن أن الله قد نسيك، فربما أراد الله أن يردّك إليه بعد أن شغلتك الدنيا عنه، وربما أراد أن يسمع صوتك وأنت تدعوه بقلبٍ صادق.*
*فاطمئن… فالله يعلم ما في قلبك، ويعلم ما تتمناه، ويعلم الوقت الذي يكون فيه الخير لك.*
*وما كتبه الله لك سيأتيك ولو بعد حين*،
*وما أخّره عنك فلابد أن فيه حكمة ورحمة🤍*
Repost from أُفُقُ الطُّمَأْنِينَة
"أكرمتني فلك الحمد، وسترتني فلك الحمد، ورزقتني فلك الحمد، وعافيتني فلك الحمد.. لك الحمد حبًا وشكرًا، ولك الحمد يومًا وعمرًا، ولك الحمد دائمًا وأبدًا.. لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، ولك الحمد على كلِّ حال يا الله .".
"الشئ الوحيد الذي يستحق الحزن هو تقصيرنا في حق الله اللهم ردنا اليك رداً جميلاً" 🤎🤎
اليوم العادي نعمة لانك لا تعرف كم من البلاء صرف عنك
الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه
Repost from 💚سنرحل ويبقى الأثر 💚
قال رسول ﷺ
طُوبى لمن وَجَد في صحيفته استغفارًا كثيرًا
استغفرالله العظيم وأتوب إليه ربي اغفرلي
ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين
والمسلمات الأحياء منهم والأموات🤍
Repost from N/a
اللهمَّ إنَّا نستودِعُكَ الوحيدَ في زنزانتِه،
المخذولَ من أُمَّتِه، في أيِّ مكانٍ كان.
لا حولَ ولا قوَّةَ إلا بالله.
يا ربِّ، معجزةً من عندك تُنجي بها عبادَك،
يا ربِّ، لا تُفجِعْنا بالمسجدِ الأقصى، ولا تُفجِعْنا بالأسرى،
وفَرِّجْ عن البلادِ وأهلِها،
اللهمَّ آمين. 🥀
Repost from N/a
❥••
لِعينيك ما يَلقى الفُؤادُ وما لَقى
وَلِلحُبِّ مالم يَبقَ مِنّي وَما بقى
وَما كُنتُ مِمَّن يَدخلُ العِشقُ قَلبه
وَلكِنَّ مَن يُبصر جُفونَك يَعشَق
سلطان الرࢪوح..♡"
Repost from N/a
•°
الأنْتَرنِت وَوَسَائل التَّواصُل تُقرِّب لكَ البَعِيد..
لَـٰكن إِحذَرْ أنْ تُبعِدُكَ عَن مَن هُوَ
أقرَبُ لَكَ مِن حَبلِ الوَرِيد..💗🎀)"
Repost from ثَرْثَرَاتُ سِيمُو.♡
أعوذُ بالله من إنتهاء طَاقة الإنسان في كل مكان
أعوذُ بالله من شدة الإِنطفاء
Repost from N/a
ـ نحن مدينون للاعتذار لكل تلك المرات التي قضينا فيها الليل نبكي على أشخاص لا يستحقون حتى مجرد التفكير بهم.
-
Repost from - سُڪون | sᴜᴋᴏᴏɴ .
ڪان الࢪسول ﷺ يقول لـ عائشة :
"حُبي لڪي ڪ عقدة ف حبل ، لا يستطيع حلها أحد "
- فتضحڪ ...
وڪلما تمࢪ عليه ، تسأله ڪيف حال العقدة ؟
فيقول : ڪما هي .. !
اللهمَّ حباً ڪحب ࢪسول الله لـ عائشة ﷺ 🥹❤❤❤❤❤❤🌟'↺.
في اقتباس يقول..
"ليست كل العواصف تأتي لعرقلة الحياة، بعضها يأتي لتنظيف الطريق"
وهذا حقيقي 100%، ليست كل عاصفة او فوضى تحدث في حياتك تكون سلبية، أحيانًا تحدث فوضى في حياتك حتى تمهد لحدوث آمر إيجابي سيحدث لك قريبًا.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
