هندسة - السيم العام#2
الذهاب إلى القناة على Telegram
﴿وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْمًا﴾ مساحة لطلبة السيم العام هندسة - جامعة طرابلس. دعواتكم بالتوفيق للجميع 🌱.
إظهار المزيدلم يتم تحديد البلدالتعليم72 818
1 104
المشتركون
-124 ساعات
+177 أيام
+19930 أيام
أرشيف المشاركات
شيت ملم ب اسئلة سنوات سابقة مهمه
إن أصبتُ فمن الله، وإن أخطأتُ فمن نفسي والشيطان
Repost from طالب نادم خش هندسة (ب ليبي نعبروا)
رد بالك تقول علي اي مادة ساهلة وانت قاعد مخشيتش الامتحان
شيت ملم ب اسئلة سنوات سابقة مهمه
إن أصبتُ فمن الله، وإن أخطأتُ فمن نفسي والشيطان
ل ايده متعودة ع الحلان يخش الامتحان يحل ، و ل عينه متعودة تتفرج يخش الامتحان يتفرج
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
