هندسة - السيم العام#2
الذهاب إلى القناة على Telegram
﴿وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْمًا﴾ مساحة لطلبة السيم العام هندسة - جامعة طرابلس. دعواتكم بالتوفيق للجميع 🌱.
إظهار المزيدلم يتم تحديد البلدالتعليم73 464
1 101
المشتركون
-124 ساعات
+107 أيام
+19030 أيام
أرشيف المشاركات
ملخص محاضرات المنسق د. ناصر شيتاوي
*تعديل
في صفحة 14 في كلمة زعمتْ في خانة الفاعل مكتوب التاء هيا الفاعل أعتذر عن الخطأ اهني التاء للتأنيث لامحل لها من الاعراب
+1
لما تدخلوا ع موادكم النازلة في المنظومة اضغطوا على كلمة اطبع تطلع ورقة فيها موادكم وبياناتكم
اطبعوها لأنها هي عبارة عن نموذج2 يلي حتخشوا بيها الامتحانات كاثبات.
هي عبارة عن ختمتين تمشي الدراسة والامتحانات أولًا ( المكتب المقابل لمصور الرائد ) تختم غادي بعدين تمشي لمسجل الكلية ( بعد قسم البحرية ) تختم غادي برضو وما تنسوش تجيبوا صورة شخصية معاكم.
وللعلم تقدروا تطبعوه وتديروه في اي وقت قبل الامتحانات، البوست مجرد للعلم فقط عن آلية الدخول للامتحانات في الكلية.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
