ar
Feedback
PROFILFESS: open! 🏇🏻

PROFILFESS: open! 🏇🏻

الذهاب إلى القناة على Telegram

⍣ Trot on in. 🐎 (@Profilfess) (Connect @Dotfess) ⍣ MF: @ProfilfessMFbot (Autopost) ⍣ PENGADUAN & KRITIK: @Profilfessbot (Tidak untuk send MF) ⍣ ARCHIVE: @Profilfesss ⍣ PAID PROMOTE: @.SOON ㅤㅤ

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام PROFILFESS: open! 🏇🏻

تُعد قناة PROFILFESS: open! 🏇🏻 (@profilfess) لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 17 230 مشتركاً، محتلاً المرتبة 1 916 في فئة الفن والتصميم والمرتبة 3 944 في منطقة اندونيسيا.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 17 230 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 02 سبتمبر, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 3 689، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -44، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 1.83‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 1.39‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 316 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 239 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 7.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل nder, gua, tutor, isa, nyari.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
⍣ Trot on in. 🐎 (@Profilfess) (Connect @Dotfess) ⍣ MF: @ProfilfessMFbot (Autopost) ⍣ PENGADUAN & KRITIK: @Profilfessbot (Tidak untuk send MF) ⍣ ARCHIVE: @Profilfesss ⍣ PAID PROMOTE: @.SOON ㅤㅤ

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 03 سبتمبر, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الفن والتصميم.

17 230
المشتركون
-4424 ساعات
+5237 أيام
+3 68930 أيام

جاري تحميل البيانات...

القنوات المماثلة
لا توجد بيانات
هل تواجه مشاكل؟ يرجى تحديث الصفحة أو الاتصال بمدير الدعم الخاص بنا.
الإشارات الواردة والصادرة
---
---
---
---
---
---
جذب المشتركين
سبتمبر '26
سبتمبر '26
+125
في 0 قنوات
أغسطس '26
+4 423
في 17 قنوات
Get PRO
يوليو '26
+1 574
في 1 قنوات
Get PRO
يونيو '26
+2 027
في 0 قنوات
Get PRO
مايو '26
+1 880
في 53 قنوات
Get PRO
أبريل '26
+294
في 2 قنوات
Get PRO
مارس '26
+400
في 0 قنوات
Get PRO
فبراير '26
+454
في 2 قنوات
Get PRO
يناير '26
+743
في 2 قنوات
Get PRO
ديسمبر '25
+1 030
في 5 قنوات
Get PRO
نوفمبر '25
+1 017
في 3 قنوات
Get PRO
أكتوبر '25
+917
في 1 قنوات
Get PRO
سبتمبر '25
+3 227
في 7 قنوات
التاريخ
نمو المشتركين
الإشارات
القنوات
03 سبتمبر+1
02 سبتمبر0
01 سبتمبر+124
منشورات القناة
#pals heyyo poonies ! kembaran pond naravit lagi nyari mutual channel, langsung drop usn mu biar kita makin deket "wink"

2
#ping ponn saran a/t buat haerin pliss
13
3
#ping pict yeju ini cocok sama theme apa yaa?
#ping pict yeju ini cocok sama theme apa yaa?
15
4
#Ping boleh tolong bagi saran/kritik nya?
#Ping boleh tolong bagi saran/kritik nya?
36
5
#ping apk buat ngewording selain Font apa ya? kalau ngetik suka malah jadi angka 😭
49
6
#ping . Abaikan skintone dll, mending yg mana ya?
#ping . Abaikan skintone dll, mending yg mana ya?
47
7
#ping ini tuh masuk ke theme apa ya? Buat mb & wd purposes
#ping ini tuh masuk ke theme apa ya? Buat mb & wd purposes
64
8
#ping saran pair manips yg lagi rame plss, bebass
73
9
#ping hii ada yang punya ch material cute berwarna gtu nggaa??
77
10
#ping kira-kira class yang gacor buat art dimana?
77
11
#ping abaikan skintone, udah oke ga pose sama ukurannya?
#ping abaikan skintone, udah oke ga pose sama ukurannya?
80
12
#ping wdyt ponies? udah worth to sell belum? kalo dijual kira' di price berapa?
#ping wdyt ponies? udah worth to sell belum? kalo dijual kira' di price berapa?
107
13
#ping ges boleh ga sih kyk photo muse tuh angle kanan, tpi kita flip gitu
101
14
#ping saran theme yang lagi eye catch bangeeet! :bb
112
15
#ping saran theme untuk editan mensive dong
113
16
#ping ada yang kurang gaa??
#ping ada yang kurang gaa??
121
17
#ping Konsepnya aneh ga ya?
#ping Konsepnya aneh ga ya?
129
18
#pals siapa yang still seeking for mutuals ¿ yuk mutualan
118
19
#ping mau tanya, biasanya kalian kalau up result moodboard dichannel gitu, yang basic sama deco dibedain comsectnya gaak?
117
20
#ping ada yang tau material text gitu? terimakasih sebelumnya
132