ar
Feedback
↫ࢪُڪـــטּ لَــطِــيـــ♡ـــف 💗𐙚)'

↫ࢪُڪـــטּ لَــطِــيـــ♡ـــف 💗𐙚)'

الذهاب إلى القناة على Telegram

بداية 2025/6/22 - ان كان الأمس قد ازعجك فما ذنب اليوم يراك حزينا ؟ تبادل. @Md6691af64456BOT

إظهار المزيد
467
المشتركون
-224 ساعات
-177 أيام
+4630 أيام
أرشيف المشاركات
أسعدنا بانضمامك في القناه https://t.me/w1allpaper

جوين هنا هتعجبكم اوى الاتشانل يحبايب 🤎🤎🦋 ". - لـِ تبادل نشر 🐆 ' @KO_ZS_N https://t.me/Nnaaglaa/8776

أراكِ وطنًا.. كلما ضاقت بي الدُّنيا، اتَّسَعَت بي عيناكِ💗.
أراكِ وطنًا.. كلما ضاقت بي الدُّنيا، اتَّسَعَت بي عيناكِ💗.

صباح الخير..
ليسَ عليكَ إلَّا السَّعي.. وَقد تأتيكَ نَفحةٌ مِنْ تَوفيقِ اللَّهِ تدفَعُك للأمامِ بعَشرَاتِ أَضعَافِ سَعِيك.💗

خفيفة اللفظ ثقيلة الأجر: ‏سُبحَان اللّٰه وبحَمِده،. سُبحَان اللّٰه العظِيم.

اللهُمَّ أصلح لي قلبي و نفسي و شأَني ڪُله يا رب 🩷. اللهُمَّ وڪلتُك أمري أخترلي الخير وارضني به🩷.

يارب ❤️‍🔥

إعتراف :
بواجه كل حاجه لوحدي ، بواجه حُزني وظروفي وتعبي لوحدي ، مبقتش بقتنع بكلام حد لما يقولي أنا معاكِ وجمبك لأن في الأخر بيمل ويبعد وأنا معرفش أكون حِمل علىٰ حد ولا هستنىٰ لحد مالاقيك بتتهرب منى مع الوقت محدش هيحس باللي جوايا غير نفسى لأن محدش بيستحمل حد ⊁ .

Repost from N/a
صباحُ الخير بقول عمّو درويش: ‏اشرَب قهوتك، واعتنق الصّمت ولا تأخذ الناس على محملِ الجدّ لا تأخذ الحياة على عاتقك ولا تُبالغ في عاطِفتك ولا تُرضي أحدًا رغمًا عنك!☕.