ar
Feedback
⸝݂𝙯𝙞𝙯𝙨𝙖𝙡𝙚𝙢₊ .

⸝݂𝙯𝙞𝙯𝙨𝙖𝙡𝙚𝙢₊ .

الذهاب إلى القناة على Telegram

𝗇𝗈 𝖿𝖾𝖾𝗅𝗂𝗇𝗀𝗌, 𝗃𝗎𝗌𝗍 𝗀𝗈𝖺𝗅𝗌 .

إظهار المزيد
333
المشتركون
-324 ساعات
+27 أيام
-130 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from N/a
اشتراك || @Xli_ilZ

Repost from N/a
- توجيّه . - اشتراك : @hebaa_66 .

من نحن لكي لا نُنتقد، ومن نحن لكي لا نخطئ، ومن نحن لنكون على صوابٍ دائماً؟!. إن سعة الصدر من سعة العقل، مشكلتنا ليست في الإنتقاد، فهو ينبّه الغافل، ويحسُر الجهل، ويثري العلم، ولكن مشكلتنا في نقطتين: ١. غياب الاحترام عند الانتقاد . ٢. غياب الإخلاص، فرق بين البحث عن الحقيقة والانتصار للنفس .

من حسن قوامة الراجل إنه يفهم إن المرأة ، مرات ما تعبرش بكلامها بس ، لكن حتى بالإحساس اللي ورا الكلام ، يفهم زعلها قبل ما تشرحه ، ويحتوي انفعالها بعقل راجح وقلب متفهم ، ومن تمام رجولته إنه يكون أول واحد يبادر بالصلح والاحتواء ، لأن المبادرة مش ضعف ولا ليها علاقة بِـ مقياس الرجولة ، بالعكس هيَ دليل نضج وثقة وقوة شخصية ، والراجل الصح مش اللي يفرض رايه أو يفوز كل خلاف ، لكن اللي يحافظ على الود ، ويختار اللين وقت الحاجة ، ويكون كريم في مشاعره وتصرفاته ، لأن الرجولة أخلاق قبل أي شي ، والقوة والمشاعر الحقيقية تبان في الحكمة ، والثبات ، وحسن المعاملة .

أكبر اهانه مُمكن تقدمها لنفسك أنك تقعد تحاول تثبت قيمتك في مكان كنت لازم تسيبه من زمان أحياناً نقعدو بسبب التعلق او على أمل انه الحجات هذينا حتغير بس المشكله الكبيره كان محسيتش بانتمئك وقيمتك الحقيقه انسحابك فالوقت الصح هوا اعلى درجات احترام الذات .

Repost from عُقيل .
شي مُقلق جداً لما تقعمزي ف مُحيط تلقي الكُل يحكي ف قشور الدنيا هذا كم دفع وهذكِ شن لبست وهذكِ كيف نخطبت تحسي روحك برّانيه ف وسط محيطك وأقرب الناس لك ومجرد ما تحاولي تفهميهم انه فكرتهم غلط تباني قدامهم انك انتِ اللي صعبه ومعقده الأُمور ومش مستوعبين أنه الشي الوحيد الصعب هوا القعده ف وسطهم .

- I like 🤩y hair messy. my 🤩ove wild. and my 🤩ex aggressive. 🤩ut I’m still a sensitive 🤩oman, just with 🤩assion.” — sade . 🩷

• تَـۅٰجِـية ۅٰ نِۅٰجَهـلڪٰك 。˚ .
أشتِراڪٰك أساسِـي : › ⤹ @SL_IE

- تَوجِيه ونوجَهلك . - اسَاسِي : @MUUIIV

𝐒𝐮𝐛𝐬𝐜𝐫𝐢𝐩𝐭𝐢𝐨𝐧 ⩇⩇:⩇⩇ ⠀ ⠀ ⠀

⤹ 𝟷𝟸:𝟶𝟶
-
No matter how hard the world gets, holding you makes everything okay
.
⠀ ⠀ ⠀

- تُوجيـه وَ حنوجَـه منِك 🐬 .
- 𝗚𝗨𝗜𝗗𝗔𝗡𝗖𝗘 | @Xililiiii 🐬 .

- توجيِة ونَردة✔️. - أسَاسِي : @M_Gl_A .

Repost from بــرُودِ .
- ᷂توُجيـٰہ ونردُو الرقﻤ 🌼 ? - ᷂إشتِراك أساسـَ ي !!

﹫𝙴𝚇𝙲 𝙰𝙽𝙳 𝚂𝚄𝙱 :

- توجيِة ونَردة✔️. - أسَاسِي : @M_Gl_A .

توجيه للمنشُور ونوجَه المثبَت أثابكُم الله . الاشترَاك : @WaeIslam .

فضَل صيَام يَوم عَاشُوراء : قَال رسُول الله صلى الله عليهِ وسَلم : ( أحتسِبُ على الله أن يُكفر السنَة التِي قَبله ) وهُناك أربَعُ مراتِب لِصيَام هذَا اليَوم : 1- صيَام يوم عاشُوراء فقَط وهو اليَوم العاشِر مِن مُحرم . 2- صيَام يوم قَبله أي صيَام التَاسع والعَاشر مِن مُحرم . 3- صيَام يوم بعدَه أي صيَام العَاشر والحادِي عشَر مِن مُحرم . 4- صيَام يَوم عاشُوراء ويَوم قبله ويَوم بعده أي التاسِع والعاشِر والحادِي عشَر . والسُنة الوَاردة عنِ النبِي أن تصُوم يومًا قبله أو يومًا بعده مُخالفةً لليهُود .