مديرية إعلام إدلب
الذهاب إلى القناة على Telegram
560
المشتركون
+124 ساعات
+117 أيام
+4130 أيام
أرشيف المشاركات
مساجد جديدة في إدلب تبصر النور بعد إعادة الترميم
بعد أشهرٍ من انطلاق "حملة الوفاء لإدلب" لإعادة تأهيل وإعمار البنية التحتية في المحافظة، تتابعت حملات التأهيل لعددٍ من المساجد في عموم المحافظة، ليبلغ إجمالي المساجد المرممة 417 مسجداً، بالإضافة إلى 56 مسجداً آخر قيد التأهيل والترميم.
وجرى اليوم في محافظة إدلب افتتاح ثلاثة عشر مسجداً لتعود لاستقبال المصلين في عموم أرجاء المحافظة، منها 11 مسجداً ضمن "حملة الوفاء" لتنضم إلى قافلة المساجد المرممة ضمن الحملة والبالغ عددها 17 مسجداً، ليصبح بذلك إجمالي المساجد المرممة ضمن حملة الوفاء 28 مسجداً.
وقد افتتح محافظ إدلب محمد عبد الرحمن الجامع الكبير في قرية سفوهن، ليتوزّع افتتاح بقية المساجد في مناطق متعددة، منها: مسجد قرية الجدوعية في خان شيخون، ومسجد الرحمن في الملاجة، ومساجد في قرى المقنطرة وأرينبة، ومسجد الفاروق في أبو الظهور، ومسجد أبو بكر الصديق في كوكبا التحتاني، والمسجد الكبير في الشيخ مصطفى، ومسجد الصحابة في معرة النعمان، ومسجد الرحمن في سان، ومسجد قرية فليفل، ومسجد آخر في أبو الظهور، وغيرها.
مشهدٌ تتكامل فيه جهود البناء وإعادة الحياة للمناطق بعد أن طالت معالمها آلة القصف والدمار، لتعود بيوت الله لتأدية رسالتها الإيمانية بحلّة جديدة بعد سنواتٍ من الإغلاق.
#الجمهورية_العربية_السورية
#وزارة_الإعلام
#مديرية_إعلام_إدلب
بيوت الله تستقبل مُصليها.. بعد ترميم وتأهيل 13 مسجداً في عموم إدلب
للمشاهدة على يوتيوب:
https://youtube.com/shorts/JrsfQxcz6BI?si=FnwUl1sEnMs2duzX
للمشاهدة على فيس بوك:
https://www.facebook.com/share/r/1CxLajcNTc/
#الجمهورية_العربية_السورية
#وزارة_الإعلام
#مديرية_إعلام_إدلب
بيوت الله تستقبل مُصليها.. بعد ترميم وتأهيل 13 مسجداً في عموم إدلب
#الجمهورية_العربية_السورية
#وزارة_الإعلام
#مديرية_إعلام_إدلب
+4
افتتاح الجامع الكبير في قرية سفوهن بريف إدلب
افتتح محافظ إدلب السيد محمد عبد الرحمن، يرافقه مدير الأوقاف الشيخ عبد الحميد الخلف، ومدير منطقة معرة النعمان الأستاذ كفاح جعفر، الجامع الكبير في قرية سفوهن بعد إعادة الترميم والتأهيل.
ويأتي ترميم هذا المسجد في سياق خطة أوسع شملت افتتاح 13 مسجداً آخر في مختلف مناطق محافظة إدلب.
#الجمهورية_العربية_السورية
#وزارة_الإعلام
#مديرية_إعلام_إدلب
+6
افتتاح مساجد جديدة في إدلب بعد إعادة الترميم
وسط أجواءٍ مليئة بالحفاوة الإيمانية، وبحضورٍ رسمي وشعبي لافت، جانب من التغطية الإعلامية لافتتاح ثلاثة عشر مسجداً في عموم محافظة إدلب بعد إعادة الترميم والتأهيل.
#الجمهورية_العربية_السورية
#وزارة_الإعلام
#مديرية_إعلام_إدلب
+6
افتتاح مساجد جديدة في إدلب بعد إعادة الترميم
وسط أجواءٍ مليئة بالحفاوة الإيمانية، وبحضورٍ رسمي وشعبي لافت، جانب من التغطية الإعلامية لافتتاح ثلاثة عشر مسجداً في عموم محافظة إدلب بعد إعادة الترميم والتأهيل.
#الجمهورية_العربية_السورية
#وزارة_الإعلام
#مديرية_إعلام_إدلب
+4
مجرة درب التبانة تتألق فوق آثار البارة، حيث يلتقي عبق التاريخ بسحر السماء.
#الجمهورية_العربية_السورية
#وزارة_الإعلام
#مديرية_إعلام_إدلب
جسور الإعمار تمتد لأكثر من 40 مدرسة في أنحاء إدلب
#الجمهورية_العربية_السورية
#وزارة_الإعلام
#مديرية_إعلام_إدلب
بعد جهد مزارعينا خلال العام.. حان موعد جني ثمار التعب، مقتطفات من حصاد المحاصيل الزراعية الاستراتيجية في إدلب.
#الجمهورية_العربية_السورية
#وزارة_الإعلام
#مديرية_إعلام_إدلب
+4
بدعوة من مديرية الإعلام.. مستشار السيد الرئيس للشؤون الإعلامية يجتمع مع صحفيي وإعلاميي إدلب لبحث واقع المحافظة ودور الإعلام في المرحلة الراهنة
عقد الدكتور أحمد موفق زيدان، مستشار السيد الرئيس للشؤون الإعلامية، والأستاذ حسن خطيب، مدير الشؤون السياسية في إدلب، والأستاذ أحمد بدوي، مدير الإعلام في إدلب، اجتماعاً مشتركاً مع عدد من الإعلاميين والصحفيين في محافظة إدلب.
وتناول اللقاء مستجدات واقع المحافظة، مع التركيز على الأهمية الاستراتيجية لرسالة الإعلام ومسؤولية الصحفيين في مواكبة تطورات هذه المرحلة، ودور الإعلام المحوري كواجهة أساسية لنقل التطورات والمستجدات في المحافظة.
#الجمهورية_العربية_السورية
#وزارة_الإعلام
#مديرية_إعلام_إدلب
Repost from محافظة إدلب
+3
وفاءُ الأبناء يورِّثُ إعماراً لأركان البلاد.. مدارس جديدة ستبصرُ النور قريباً في منطقة إدلب
#محافظة_إدلب
نور الإعمار يلوح في أفق الخضراء.. معلناً اجتثاث كلّ ركام
#الجمهورية_العربية_السورية
#وزارة_الإعلام
#مديرية_إعلام_إدلب
إدلب على موعدٍ متجدد من الإعمار.. أكثر من 40 مدرسة ستفتتح أبوابها لاستقبال طُلابها
#الجمهورية_العربية_السورية
#وزارة_الإعلام
#مديرية_إعلام_إدلب
استطلاع لرصد آراء أهالي ريف إدلب الجنوبي حول إعادة تأهيل المدارس في المنطقة
#الجمهورية_العربية_السورية
#وزارة_الإعلام
#مديرية_إعلام_إدلب
+6
إطلاق أعمال إعادة تأهيل طريق جسر الشغور – دركوش
بحضور مدير منطقة جسر الشغور الأستاذ عبد الرزاق علوش، ومدير مديرية الخدمات الفنية في محافظة إدلب المهندس خالد الصالح، انطلقت اليوم أعمال قشط طريق (جسر الشغور – دركوش)، تمهيداً لتزفيته وإعادة تأهيله، وتأتي هذه الخطوة ضمن الجهود المستمرة للمؤسسة العامة للمواصلات الطرقية بالتعاون مع المحافظة لتحسين البنية التحتية والارتقاء بواقع شبكات الطرق في المنطقة.
#الجمهورية_العربية_السورية
#وزارة_الإعلام
#مديرية_إعلام_إدلب
+4
استمرار استقبال محصول القمح في مركز خان شيخون بريف إدلب
يواصل مركز الحبوب في مدينة خان شيخون، التابع لفرع مؤسسة حبوب إدلب، استقبال محصول القمح (المشول) من المزارعين لشرائه ضمن موسم عام 2026، وذلك بعد إعادة تأهيل المركز وتجهيزه لاستئناف العمل عقب سنوات من التوقف.
ويجري استلام المحصول عبر نظام الحجز الإلكتروني المعتمد، بهدف تنظيم عمليات التسليم وتسهيل الإجراءات على الأخوة المزارعين، حيث تخضع الكميات الموردة لعمليات الفحص المخبري والوزن بدقة وفق المعايير الفنية المعتمدة.
وتأتي هذه الجهود ضمن خطة فرع حبوب إدلب لاستجرار كامل المحصول لهذا الموسم، وتأمين كافة التسهيلات اللازمة للمزارعين، بما يضمن انسيابية العمل، الحفاظ على جودة القمح، وتعزيز عمليات التخزين والتسويق.
#الجمهورية_العربية_السورية
#وزارة_الإعلام
#مديرية_إعلام_إدلب
+4
الدّراق.. من المحاصيل الزراعية المهمة في ريف إدلب الغربي، حيث تسهم في دعم الإنتاج الزراعي وتوفير مصدر دخل للعديد من الأسر العاملة في القطاع الزراعي.
#الجمهورية_العربية_السورية
#وزارة_الإعلام
#مديرية_إعلام_إدلب
Repost from وزارة الإعلام السورية
السيد الرئيس أحمد الشرع عبر منصة إكس بمناسبة حلول العام الهجري الجديد:
"اللهم اجعله عام خير وبركة على سوريا وأهلها"
#الجمهورية_العربية_السورية
#وزارة_الإعلام
+4
محافظ إدلب يلتقي الفعاليات المجتمعية لتعزيز التواصل وتعزيز دور مؤسسات الدولة
عقد محافظ إدلب السيد محمد عبد الرحمن اجتماعاً مع عدد من الوجهاء والفعاليات المجتمعية، بحضور مستشار الرئيس للشؤون الإعلامية الدكتور أحمد موفق زيدان، وقائد الأمن الداخلي العميد غسان باكير، ومعاون وزير الدفاع العميد أحمد عيسى الشيخ ومدير الشؤون السياسية في محافظة إدلب الأستاذ حسن الخطيب، وبمشاركة عدد من مسؤولي المناطق والفعاليات الشعبية، وذلك لبحث عدد من القضايا المجتمعية وتعزيز التواصل مع الأهالي.
وأكد الحضور أهمية ترسيخ السلم الأهلي وتعزيز دور المؤسسات في حفظ الأمن والاستقرار، إضافة إلى الاستماع لمطالب الأهالي، والإجابة عن استفساراتهم، والعمل على معالجة القضايا المطروحة بما ينعكس إيجاباً على حياة المواطنين في المحافظة.
#الجمهورية_العربية_السورية
#وزارة_الإعلام
#مديرية_إعلام_إدلب
من متاهات الهدم إلى رحاب البناء والإعمار.. مَدارس إدلب ستُبصر النور من جديد.
#الجمهورية_العربية_السورية
#وزارة_الإعلام
#مديرية_إعلام_إدلب
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
