لحد إمتي"ي
الذهاب إلى القناة على Telegram
لأن ضِحكتك بمفردها عِناق كُنت آتيك بكل ما أوتيت من تعب @Aldaghet_bot @Drisbv https://t.me/+aTdQxDBE8Zc2YTlk
إظهار المزيد4 721
المشتركون
-124 ساعات
+97 أيام
+4230 أيام
أرشيف المشاركات
4 720
Repost from 𝗧𝗛𝗘 𝗘𝗡𝗗
ستعيش مرحلة من حياتك تكون فيها أكثر هدوءاً،لن تتصيد الهفوات،تتظاهر بعدم الفهم،تتخطى مسألة العتب رغم وجاهته 🤩.
4 720
*الـقـرآن لا يـوجـد فـيـه، أفـلا يـخـتـمـون، بـل فـيـه أفـلا يـتـدبـرون أفـلا يـعـقـلـون، أفـلا يـتـفـكـرون، أنـا لـسـت ضـد أن تـخـتـم الـقـرآن مـرة أو مـرتـيـن، وعـشـراً فـِ رمـضـان أو غـيـر رمـضـان، لـكـنـي ضـد أن نـتـعـامـل مـع الـقـرآن وكـأنـه روايـة، وكـأنـنـا فـِ سـبـاق قـراءة مـع أحـد، الـقـرآن لـيـس بـعـدد الـخـتـمـات، الـقـرآن فـهـم وتـدبـر وعـمـل، إقـرأه بـقـلـبـك قـبـل عـيـنـك، افـهـم اشـعـر اقـتـرب الـي الـلـه مـع كـل حـرف، كـثـرة الـخـتـمـات لـن تـنـفـع، إن كـنـا نـتـعـامـل مـعـه كـمـا نـتـعـامـل مـع الـكـتـب، الـلـهـم انـفـعـنـا بـالـقـرأن وارزقـنـا حـسـن تـلاوتـه وتـدبـره والـعـمـل بـه🥺🤍*
4 720
الراحه فِـ القُرآن ، الراحه فِـ الصلاة ، الراحه فِـ الدُعاء ، الراحه فِـ القُرب من ربنا ، القُرب من ربنا حرفيًا هو الحاجه الوحيده إللِ بتهون أي حاجه من تعب وخنقه وفقدان الأمل ، لما بتقرب منه بتحس إنك مش خايف من أي حاجه مُمڪن تحصلك " اللهمَّ اصلحني ڪي استحق جنتك، ورُدني إليك رداً جميلاً 🤎🤎🤎🤎🤎🪄").
4 720
❤️𝐈𝐭'𝐬 𝐌𝐲 𝐁𝐢𝐫𝐭𝐡𝐝𝐚𝐲❤️🌍
🔥𝐎𝐟𝐟𝐢𝐜𝐢𝐚𝐥𝐥y23🤍✨
_يوم ميلادي❤️
اللّهُمّ إنّي استودِعُك بُعمري خيراً ، فـ اغفِر لي ما مضَى ، وبارك لي فيما هُوَ آتٍ ! ..❤️
اللهَـم إني أشهٓـدك بأني قـد رضيٰت بكِـل مـا أردتٓه لـي ...❤️
فالـلهم ارضـنِي واجـبــر بِـخَاطّـري
﮼اليوم ﮼أتممت ﮼عامًا ﮼جديدًا ﮼من ﮼حياتي.
بوست يوم ميلادي ❤️🖇
"گن لطيفاً ي نوفمبر ففيگ إلتقطت أول أنفاسي....♥️🌍
اهلاً بعامي الجديد " 🩵🫧
🌟𝐢𝐭'𝐬 𝐦𝐲 𝐛𝐢𝐫𝐭𝐡𝐝𝐚𝐲 ✨
🔥𝐎𝐟𝐟𝐢𝐜𝐢𝐚𝐥𝐥y23🤍✨
4 720
أنا مرتبط بخمس مواعيد كل يوم صلاة الفجر، صلاة الظهر، صلاة العصر، صلاة المغرب، صلاة العشاء وقتها بس بعرف أنام وانا مرتاح
4 720
لماذا لا نكتب في خانة الإنجازات كيف تقبل صدرنا صدمة الفراق الأولى وندبة الجرح الكبير ، وخذلان الصديق المفضل ، و إستيقاظنا في الصباحمبتسمين رغم بكاء الليل الطويل كيف خبأنا مشاكلنا عن قلوب أمهاتنا و تحملنا المسؤولية وحدنا بهدوء، كيف تصرفنا بأول يوم في غربتنا الجديدة و كيف تصرفنا بشجاعة عندما أجبرتنا الظروف أن نسلك طريقاً لا نحبه ، كيف حضنا حزن الصديق ، كيف صبرنا على غياب الأحباب وموت الأقرباء لماذا لا نكتب كيف خانتنا الحياة رغم صغر سننا
4 720
لا أحد يدرك و لا الأمر قابلاً للشرح
إنها مأساة الذي يركض بكامل لهفته تجاه الأشياء ثم يعود منها بخيبته ..
4 720
"ماتطوِّلش في مكان مش شبهك..
فيه مقولة بتقول:
if you don't belong, don't be long.
يعني لو ماحسّيتش بقيمتك وإن انت مش متقدّر ومبسوط في المكان اللي انت فيه،
ماتكمّلش أبدًا ولا تطوّل فيه عشان ماتنطفيش."
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
