هبّاء.
الذهاب إلى القناة على Telegram
203
المشتركون
-124 ساعات
-17 أيام
-630 أيام
جاري تحميل البيانات...
جذب المشتركين
يونيو '26
يونيو '26
+6
في 0 قنوات
مايو '26
+3
في 0 قنوات
Get PRO
أبريل '26
+12
في 1 قنوات
Get PRO
مارس '26
+19
في 10 قنوات
Get PRO
فبراير '26
+31
في 1 قنوات
Get PRO
يناير '26
+17
في 2 قنوات
Get PRO
ديسمبر '25
+8
في 0 قنوات
Get PRO
نوفمبر '25
+8
في 0 قنوات
Get PRO
أكتوبر '25
+6
في 0 قنوات
Get PRO
سبتمبر '25
+3
في 0 قنوات
Get PRO
أغسطس '25
+7
في 0 قنوات
Get PRO
يوليو '25
+24
في 1 قنوات
Get PRO
يونيو '25
+13
في 0 قنوات
Get PRO
مايو '25
+72
في 20 قنوات
Get PRO
أبريل '250
في 22 قنوات
Get PRO
مارس '25
+38
في 1 قنوات
Get PRO
فبراير '250
في 1 قنوات
Get PRO
يناير '25
+133
في 5 قنوات
| التاريخ | نمو المشتركين | الإشارات | القنوات | |
| 23 يونيو | 0 | |||
| 22 يونيو | 0 | |||
| 21 يونيو | 0 | |||
| 20 يونيو | +1 | |||
| 19 يونيو | 0 | |||
| 18 يونيو | 0 | |||
| 17 يونيو | +1 | |||
| 16 يونيو | 0 | |||
| 15 يونيو | 0 | |||
| 14 يونيو | 0 | |||
| 13 يونيو | 0 | |||
| 12 يونيو | +2 | |||
| 11 يونيو | +1 | |||
| 10 يونيو | 0 | |||
| 09 يونيو | 0 | |||
| 08 يونيو | 0 | |||
| 07 يونيو | 0 | |||
| 06 يونيو | 0 | |||
| 05 يونيو | 0 | |||
| 04 يونيو | 0 | |||
| 03 يونيو | 0 | |||
| 02 يونيو | +1 | |||
| 01 يونيو | 0 |
منشورات القناة
Hallo 22🌟
عَام جديد اسّتقبلهُ بِقلب مُمتن لكل تفصيلة مرّت فِ حياتي،لكل درس علمنّي نكون اقـوىٰ،ولكل خطوة قرّبتني من طموحاتِي❤️🎖️
اللهُم السّلام لروحِي وعاماً سعيداً لي مليئاً بما اتمنىٰ❤️
| 2 | في وسط كل الهموم اللي تصير ماتنساش تدعي أن الله يسخر في طريقنا الناس الحَنونة الهيّنة الليّنة الذي لا نشقى بصحبتهم أبدًا ، الناس اللي تتقي الله ويراعوا الله فينا .
حقيقةً أعوذ بالله من مصطنع الود والمحبة ، وأعوذ بالله من متقلب الود والمواقف ، اللهم لا تُعلِّق قلوبنا بما ليس لنا ، ولا تجعل راحتنا بيد من يملك تبديل ودّه بين ليلة وضحاها ، وارزقنا طمأنينة القرب من الصادقين الأنقياء ، يا ربّ اكفنا شر اللي بيظهروا اللُطف واللي في قلوبهم الله به عليم ، و اصرف عنّا مَن يبخلون علينا بصدق مشاعرهم ، ولا تجعلنا نأمن لمن لا أمان في قربه | آمين . | 11 |
| 3 | حد يمسك القناه ! | 12 |
| 4 | المواقف هي الفلتر الوحيد الي يصفي الناس من حياتنا .. | 25 |
| 5 | _ | 24 |
| 6 | -العرب لوله ايقولو "وين الكيد وين البركه
-بمعنى : اي حد أيعيش في كيد وتعب هو اكثر حد راياته مبروكه ودناه بركه ، وانه غالباً اللي يعيش كيد واجد ربي يعوضه وينعم عليه ، عشان هك كذلك يقولو "خليفت الكيد بركه "
لو انحطوها في غناوه اتقول :
خليفت الكيد ابركه
بكره شقاي كله ينتسى .. ! | 23 |
| 7 | نرجـا ف اللّي يملّا عيني
يرجنّي لو كان اسنيني | 22 |
| 8 | حقيقي الباب يفوت جمل ، ويفوت اللي ميعرفش قيمتنا وميقدرناش ، ويفوت اللي ييجي علينا واللي يستغلنا ، يفوت أي حد هيتعبنا نفسيا الأهم راحتنا .. | 24 |
| 9 | شعور اني عضو ومُنظم فِ اليوم هذا >>>>>> | 31 |
| 10 | لا يوجد نص... | 32 |
| 11 | يا ربّ يمشي اليوم زي مانحب وأكثر >> | 30 |
| 12 | صباح الخير >>>>> | 30 |
| 13 | - حتتحسّن نفسيتك ،
لمّا تستوعب انه مش كل شي يستاهل رد فعل ولا كل شي يستاهل الانفعال
ولا كل حدث يستاهل التضخيم ولا كل كلمة تستحق ينرد عليها ،
صح متقدرش تغير الدنيا حواليك ، لكن تقدر تقلل من الحاجات اللي تكدّر صفوك وتعكرك بالتجاهل وتفويت الايام بهدوء . | 39 |
| 14 | -
هِي لا شّكت، لابت الدَمع اتبدّد ،
لا بت اتفضِي بالعًلل مكنُونها ،
لكَن بلا رادّة نظرها ندّد ،
في صَمت قالت كَل شي بعَيونها . | 49 |
| 15 | أن تبقى أيامي مألوفةً واضحة كالشمس
ألا أستغربها أبدًا ولا أضيع في غروبها. | 43 |
| 16 | توا تذكرت انّ عندي جامعه ويوم طويل : | 44 |
| 17 | ديما ميسي وديما أرجنتين 🤏🏻♥️ | 43 |
| 18 | يوصلني للكلية في الوقت ويرجع للعمل
يروح بيا
و يرجع للعمل
و مرات يستناني قدام الكلية بالساعات
يرفعني لصاحبتي القريبة و البعيدة
يروح بيا أمتى ما نبي
يرفعني للكورس
يدور على كتاباتي في المكاتب
يرفعني للمسابقات و التدريبات
يتحمل في الزحمة
يسألني بين الفترة والثانية لو مزال نبي مراجع
يشجعني
يدعمني
ينزل معاي لو مشيت بروحي بنأخذ نتيجتي
لو عطل عليا يتصل بيا و يشوف لو بروحي ولا معاي حد يسايرني
يسمع مني
أشهد وأقرّ بأن أبي العظيم لن ولم أوفِّي حقّه ، فما قدّمه من دعم و سند لا يسقط بالتقادم ولا يُقاس بمعيار ، وعليه أتعهد بأن يكون كل إنجاز أحققهُ شهادة إعتزاز بإسمه ، وردّاً جزئياً لدينه الذي لا يُرد .
حقا إن الأباء أبطال بناتهم ♥️. | 47 |
| 19 | لما تبدأ تحب نفسك وتعرف قيمتها كويس
حتسكثرها على اي حد ما يقدرهش♥️ | 38 |
| 20 | سنة هجرية جديدة ١٤٤٨
يارب سنه جديده قد أقبلت نسألك يارب من خيرها و نعوذ بك من شرها اللهم اجعلها سنة خير علينا اللهم آتنا شعور هذه الآية: " ثم يأتي من بعد ذلك عام فيه يغاث الناس"
اللّهُــــــــــــــــم اجعلها سنة بلا أوجاع و لا خذلان و اجعلها مليئة بالرضا و جبر الخواطر و التوفيق و التسير في أعمالنا و حياتنا اللهم غيثا من الصحّة و العافية و المسرّات و الخيرات و الأمن و السلام و الرفاهية
- كُل سنة و نحن على دين مُحمد ﷺ | 39 |
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
