ar
Feedback
هبّاء.

هبّاء.

الذهاب إلى القناة على Telegram

لا يؤنسُ الُّروح إلا روحاً تألفُها.

إظهار المزيد
203
المشتركون
-124 ساعات
-17 أيام
-630 أيام

جاري تحميل البيانات...

القنوات المماثلة
لا توجد بيانات
هل تواجه مشاكل؟ يرجى تحديث الصفحة أو الاتصال بمدير الدعم الخاص بنا.
الإشارات الواردة والصادرة
---
---
---
---
---
---
جذب المشتركين
يونيو '26
يونيو '26
+6
في 0 قنوات
مايو '26
+3
في 0 قنوات
Get PRO
أبريل '26
+12
في 1 قنوات
Get PRO
مارس '26
+19
في 10 قنوات
Get PRO
فبراير '26
+31
في 1 قنوات
Get PRO
يناير '26
+17
في 2 قنوات
Get PRO
ديسمبر '25
+8
في 0 قنوات
Get PRO
نوفمبر '25
+8
في 0 قنوات
Get PRO
أكتوبر '25
+6
في 0 قنوات
Get PRO
سبتمبر '25
+3
في 0 قنوات
Get PRO
أغسطس '25
+7
في 0 قنوات
Get PRO
يوليو '25
+24
في 1 قنوات
Get PRO
يونيو '25
+13
في 0 قنوات
Get PRO
مايو '25
+72
في 20 قنوات
Get PRO
أبريل '250
في 22 قنوات
Get PRO
مارس '25
+38
في 1 قنوات
Get PRO
فبراير '250
في 1 قنوات
Get PRO
يناير '25
+133
في 5 قنوات
التاريخ
نمو المشتركين
الإشارات
القنوات
23 يونيو0
22 يونيو0
21 يونيو0
20 يونيو+1
19 يونيو0
18 يونيو0
17 يونيو+1
16 يونيو0
15 يونيو0
14 يونيو0
13 يونيو0
12 يونيو+2
11 يونيو+1
10 يونيو0
09 يونيو0
08 يونيو0
07 يونيو0
06 يونيو0
05 يونيو0
04 يونيو0
03 يونيو0
02 يونيو+1
01 يونيو0
منشورات القناة
Hallo 22🌟 عَام جديد اسّتقبلهُ بِقلب مُمتن لكل تفصيلة مرّت فِ حياتي،لكل درس علمنّي نكون اقـوىٰ،ولكل خطوة قرّبتني من طموحاتِي❤️🎖️ اللهُم السّلام لروحِي وعاماً سعيداً لي مليئاً بما اتمنىٰ❤️

2
في وسط كل الهموم اللي تصير ماتنساش تدعي أن الله يسخر في طريقنا الناس الحَنونة الهيّنة الليّنة الذي لا نشقى بصحبتهم أبدًا ، الناس اللي تتقي الله ويراعوا الله فينا . حقيقةً أعوذ بالله من مصطنع الود والمحبة ، وأعوذ بالله من متقلب الود والمواقف ، اللهم لا تُعلِّق قلوبنا بما ليس لنا ، ولا تجعل راحتنا بيد من يملك تبديل ودّه بين ليلة وضحاها ، وارزقنا طمأنينة القرب من الصادقين الأنقياء ، يا ربّ اكفنا شر اللي بيظهروا اللُطف واللي في قلوبهم الله به عليم ، و اصرف عنّا مَن يبخلون علينا بصدق مشاعرهم ، ولا تجعلنا نأمن لمن لا أمان في قربه | آمين .
11
3
⁣حد يمسك القناه !
12
4
المواقف هي الفلتر الوحيد الي يصفي الناس من حياتنا ..
25
5
_
24
6
-العرب لوله ايقولو "وين الكيد وين البركه -بمعنى : اي حد أيعيش في كيد وتعب هو اكثر حد راياته مبروكه ودناه بركه ، وانه غالباً اللي يعيش كيد واجد ربي يعوضه وينعم عليه ، عشان هك كذلك يقولو "خليفت الكيد بركه " لو انحطوها في غناوه اتقول : خليفت الكيد ابركه بكره شقاي كله ينتسى .. !
23
7
نرجـا ف اللّي يملّا عيني يرجنّي لو كان اسنيني
22
8
حقيقي الباب يفوت جمل ، ويفوت اللي ميعرفش قيمتنا وميقدرناش ، ويفوت اللي ييجي علينا واللي يستغلنا ، يفوت أي حد هيتعبنا نفسيا الأهم راحتنا ..
24
9
شعور اني عضو ومُنظم فِ اليوم هذا >>>>>>
31
10
لا يوجد نص...
32
11
يا ربّ يمشي اليوم زي مانحب وأكثر >>
30
12
صباح الخير >>>>>
30
13
- حتتحسّن نفسيتك ، لمّا تستوعب انه مش كل شي يستاهل رد فعل ولا كل شي يستاهل الانفعال ولا كل حدث يستاهل التضخيم ولا كل كلمة تستحق ينرد عليها ، صح متقدرش تغير الدنيا حواليك ، لكن تقدر تقلل من الحاجات اللي تكدّر صفوك وتعكرك بالتجاهل وتفويت الايام بهدوء .
39
14
- هِي لا شّكت، لابت الدَمع اتبدّد ، ‏لا بت اتفضِي بالعًلل مكنُونها ، لكَن بلا رادّة نظرها ندّد ، ‏في صَمت قالت كَل شي بعَيونها .
49
15
‏أن تبقى أيامي مألوفةً واضحة كالشمس ألا أستغربها أبدًا ولا أضيع في غروبها.
43
16
توا تذكرت انّ عندي جامعه ويوم طويل :
44
17
ديما ميسي وديما أرجنتين 🤏🏻♥️
43
18
يوصلني للكلية في الوقت ويرجع للعمل يروح بيا و يرجع للعمل و مرات يستناني قدام الكلية بالساعات يرفعني لصاحبتي القريبة و البعيدة يروح بيا أمتى ما نبي يرفعني للكورس يدور على كتاباتي في المكاتب يرفعني للمسابقات و التدريبات يتحمل في الزحمة يسألني بين الفترة والثانية لو مزال نبي مراجع يشجعني يدعمني ينزل معاي لو مشيت بروحي بنأخذ نتيجتي لو عطل عليا يتصل بيا و يشوف لو بروحي ولا معاي حد يسايرني يسمع مني أشهد وأقرّ بأن أبي العظيم لن ولم أوفِّي حقّه ، فما قدّمه من دعم و سند لا يسقط بالتقادم ولا يُقاس بمعيار ، وعليه أتعهد بأن يكون كل إنجاز أحققهُ شهادة إعتزاز بإسمه ، وردّاً جزئياً لدينه الذي لا يُرد . حقا إن الأباء أبطال بناتهم ♥️.
47
19
لما تبدأ تحب نفسك وتعرف قيمتها كويس حتسكثرها على اي حد ما يقدرهش♥️
38
20
سنة هجرية جديدة ١٤٤٨ يارب سنه جديده قد أقبلت نسألك يارب من خيرها و نعوذ بك من شرها اللهم اجعلها سنة خير علينا اللهم آتنا شعور هذه الآية: " ثم يأتي من بعد ذلك عام فيه يغاث الناس" اللّهُــــــــــــــــم اجعلها سنة بلا أوجاع و لا خذلان و اجعلها مليئة بالرضا و جبر الخواطر و التوفيق و التسير في أعمالنا و حياتنا اللهم غيثا من الصحّة و العافية و المسرّات و الخيرات و الأمن و السلام و الرفاهية - كُل سنة و نحن على دين مُحمد ﷺ
39