ar
Feedback
كتمان ●

كتمان ●

الذهاب إلى القناة على Telegram

يحسب المرء نفسهُ عزيزاً في قلوب احبتهِ ، ثم يأتي موقف ينهي كُل هذا الظن . 📨 |

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام كتمان ●

تُعد قناة كتمان ● (@xxttyup) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 14 060 مشتركاً، محتلاً المرتبة في فئة اخرى والمرتبة 8 687 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 14 060 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -669، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -34، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 3.59‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً N/A‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 505 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 0 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل تَحمِيل, قَنَاة, عُضو, تَموِيل, قِرَاءَة.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
يحسب المرء نفسهُ عزيزاً في قلوب احبتهِ ، ثم يأتي موقف ينهي كُل هذا الظن . 📨 |

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 25 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة اخرى.

14 060
المشتركون
-3424 ساعات
-1597 أيام
-66930 أيام
أرشيف المشاركات
اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد ﷺ .

‏الجمعة جنة الأيام ؛ أنيروا يومها بالكهف .. ‏و باركوه بالصلاة على الرسول محمد ﷺ..

" لاتهملني ثم تعود ، صدقني لن ... قراءة المزيد .

" ‏وما فائدة كلمة "أنا بجانبك" بعد المعافاة و" أنا أحبك" وأنت لا تتقبل عيوبي و" أنا آسف " بعد أسبوع من الخصام !! ما فائدة " أنا اضغط للمزيد

ربما يكون نصيبك من الدنيا أن تُحِب شخص كل الطرق تؤدي إليه ولكنك لا ت.. إضغط هنا للمزيد

اتبكَين يا جميلتِي؟ اتبكَين يا قويتي ، قمرتَي ، حلوتيَ اتبكَين وانتِ عرض المزيد

لم أُحبك لحاجتي للحب ‏ولم أحبك لتسدي فراغات أيامي ‏لم أحبك لأنني وحيد وأريد ظلا ‏أستظل به.. ‏بل أحببتك لأنك .. انقر لقراءة المزيد

‏لما اغار عليك مو قصدي اني امنعك من الي حولك انا بس مااضغط لمتابعة القراءة

" لاتهملني ثم تعود ، صدقني لن ... قراءة المزيد .

" ‏وما فائدة كلمة "أنا بجانبك" بعد المعافاة و" أنا أحبك" وأنت لا تتقبل عيوبي و" أنا آسف " بعد أسبوع من الخصام !! ما فائدة " أنا اضغط للمزيد

ربما يكون نصيبك من الدنيا أن تُحِب شخص كل الطرق تؤدي إليه ولكنك لا ت.. إضغط هنا للمزيد

اتبكَين يا جميلتِي؟ اتبكَين يا قويتي ، قمرتَي ، حلوتيَ اتبكَين وانتِ عرض المزيد

لم أُحبك لحاجتي للحب ‏ولم أحبك لتسدي فراغات أيامي ‏لم أحبك لأنني وحيد وأريد ظلا ‏أستظل به.. ‏بل أحببتك لأنك .. انقر لقراءة المزيد

‏لما اغار عليك مو قصدي اني امنعك من الي حولك انا بس مااضغط لمتابعة القراءة

📷💬💬📺🎥🖼📷 بوت تحميل من كل المواقع 😁🤬 @X0X0BOT