ar
Feedback
كتمان ●

كتمان ●

الذهاب إلى القناة على Telegram

يحسب المرء نفسهُ عزيزاً في قلوب احبتهِ ، ثم يأتي موقف ينهي كُل هذا الظن . 📨 |

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام كتمان ●

تُعد قناة كتمان ● (@xxttyup) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 14 007 مشتركاً، محتلاً المرتبة في فئة اخرى والمرتبة 8 666 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 14 007 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 27 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -660، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -32، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 4.24‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً N/A‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 594 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 0 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل تَحمِيل, قَنَاة, عُضو, تَموِيل, قِرَاءَة.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
يحسب المرء نفسهُ عزيزاً في قلوب احبتهِ ، ثم يأتي موقف ينهي كُل هذا الظن . 📨 |

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 28 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة اخرى.

14 007
المشتركون
-3224 ساعات
-1557 أيام
-66030 أيام
أرشيف المشاركات
لم أُحبك لحاجتي للحب ‏ولم أحبك لتسدي فراغات أيامي ‏لم أحبك لأنني وحيد وأريد ظلا ‏أستظل به.. ‏بل أحببتك لأنك .. انقر لقراءة المزيد

" لا اله الا الله عدد ما كان و عدد ما يكون و عدد الحركات والسكون

و تظن إني لا أبالي و أنا الذي لو أصاب يدك خدش.. لقراءة المزيد

اتبكَين يا جميلتِي؟ اتبكَين يا قويتي ، قمرتَي ، حلوتيَ اتبكَين وانتِ عرض المزيد

لم أُحبك لحاجتي للحب ‏ولم أحبك لتسدي فراغات أيامي ‏لم أحبك لأنني وحيد وأريد ظلا ‏أستظل به.. ‏بل أحببتك لأنك .. انقر لقراءة المزيد

و تظن إني لا أبالي و أنا الذي لو أصاب يدك خدش.. لقراءة المزيد

اتبكَين يا جميلتِي؟ اتبكَين يا قويتي ، قمرتَي ، حلوتيَ اتبكَين وانتِ عرض المزيد

لم أُحبك لحاجتي للحب ‏ولم أحبك لتسدي فراغات أيامي ‏لم أحبك لأنني وحيد وأريد ظلا ‏أستظل به.. ‏بل أحببتك لأنك .. انقر لقراءة المزيد

و تظن إني لا أبالي و أنا الذي لو أصاب يدك خدش.. لقراءة المزيد

"لقد كنت معك مثلما يهب الجنود أرواحهم للوطن، أهبك كل ما بي من طمأنينة ومواساة، لكنني كنت حين أصل في آخر المرحلة أجدك تحضنهم بحرارة جميعهم، إلا انا....عرض المزيد

📷💬💬📺🎥🖼📷 بوت تحميل من جميع المواقع 😁🤬 @YYe_7bot

و تظن إني لا أبالي و أنا الذي لو أصاب يدك خدش.. لقراءة المزيد

لم أُحبك لحاجتي للحب ‏ولم أحبك لتسدي فراغات أيامي ‏لم أحبك لأنني وحيد وأريد ظلا ‏أستظل به.. ‏بل أحببتك لأنك .. انقر لقراءة المزيد

لا أحد يعرف كم مرة هزمتني الحياة ولكن قاومت، لا أحد يعرف كم مرة بكيت ليلاً وحدي، لا أحد يعرف كم أُعاني ل... عرض المزيد

" لا اله الا الله عدد ما كان و عدد ما يكون و عدد الحركات والسكون

و تظن إني لا أبالي و أنا الذي لو أصاب يدك خدش.. لقراءة المزيد

بوت تحميل من التيك توك : @YYe_7bot بوت تحميل من كل المواقع : @X0X0BOT بوت تحميل ستوريات انستا: @AA_oTBot