ar
Feedback
مُـوج || ᭙αꪜꫀ

مُـوج || ᭙αꪜꫀ

الذهاب إلى القناة على Telegram

البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️ لِـ عَرين | @areensy

إظهار المزيد
458
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-17 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات
تشبه .. هذهِ الصّلابة الّتي يُغلّف بها المرء حياتَه كي لا يلمِس أحدٌ مخاوفه ..🖤🫂

بيجي الليل وبيجي معه كتير شغلات! شغلات نحنا جاهدنا نتخطاها وننساها ؛ بس فجأة هيك بتخطرلنا وكأنه في رابط مشترك بين العَتمة وبينها ، يمكن هالذكريات السّودة بتشبه هالليل الأسود ، وبكل ليلة منرجع منعيش تفاصيل نفس الليلة السودة يلي بلعناها .

أن تبتِر بعضَك لتُنقِذ بعضكَ الآخر هَل تعرف هذا النَوع من الخِيارات ؟

نحن نُزهر من أولئك الذين يدعمون أرواحنا بلطفهم، ولا يرخصونا مهما حدث، ويسقون قلوبنا بالحب 🌻💛.

ممكن نتّفق إنّو شوارع الشام جميلة جداً مع المطر🥹🦋🦋.

لا عقلٌ لا قلبَ لها مجنونةٌ ومُعقدة وهدُوئها مَكرٌ وضحكتها البريئةُ مَصيدة
مُتمردة. 🦋

Repost from N/a
لم تكن قصةً تُحكى ، ولا كتابًا يُقرأ ، كانت شيئاً لا تستطيعُ اللغةُ أن تكتبه ، مزيجٌ غريبٌ من الحنين والجمال والغموض ، كأنها كلمةٌ مفقودة في قصيدةٍ عظيمة ، كل من يراها يشعرُ بها ، لكن لا أحد يستطيعُ أن يصفها تماماً 🤎 Hazar.

Repost from N/a
الهدايا السماوية بتجي هيك فجأة بتهبط عليك من السما بلا مقدمات ، بتحس ما بتعرف كيف بدك تشكر ربك عليها لتعطيه حقو متل لما شفتك قبال عيوني كلشي جواتي شكر ربي عليك رح ضل إكتب وإحكي متل ما وصانا الله لما قال: و أما بنعمة ربك فحدث♥🫂. . لأميري بسام♥🦋 B.H

وَلَسـتُ بمُمسِـكٍ كفَّاً تخلى وَلَسـتُ بتاركٍ مَنْ فاضَ عَطفاً وَأَعـرفُ مَنْ يَحِنُّ إليَّ حَقـاً وَصِدْقُ الوُدِّ أمرٌ ليسَ يُخفى.
🤎🌧️

عندما استسلم نزار قباني واعترف بحبه قال : أعمياءُ انتِ ، الم تري قلبي تَجمعَ في عيوني!

Repost from N/a
الـدّيـنُ هوَ الابتِعاد عَـن المَعاصـي وتَجنُّب السّيئات وَليسَ الابتِعادُ عَـن الدّنيا

Repost from فَاصبِر .
أزيك يامتأقلم يلي عامل نفسك مبسوط يامنعدم الدوافع يا فاقد الشغف ؟!

7 ? ❤️

نتفاعل ؟!

لوّحَ لي مودعاً .. أمسيتُ تائهة ، ما عدتُ أعرف الشوارع ، رُغمَ مروري بها مئات المرّات ، أجهلُ الطريق إلى بيتي ، فقد ضاعت خَارطتِي ، أنا التي يعرفُني .. حجرَ الشارع والشجر والطيور ، أشعرُ بالغُربة ! وكيف لا ؟! والإنسان يغتربُ في وطنهِ ، شارعهِ وبيته ، بغيابِ من يُحِبّ 😨.

نتفاعل ؟!

Your actions told me to stop , so I did 👤.
Your actions told me to stop , so I did 👤.

أنا بِحَاجة إليك .. لأنك الشخص الوحيد الذي أستطيع الحديث معهُ عن ظل تلكَ السحابة ، عن أغنية .. عن فكرةٍ ما ، عن أيّامي الصعبة وتفاصيلها ، وكيف قابلتني زهرة عبَاد الشمس .. وابتسمَت لي بكلّ حبَاتها التي تحمل ، بحاجة إليك اكثر من كلّ شيء 🌻.

_

المرايا المكسورة تُخيفني حين أحدق فيها ، رُبما لأنها ترسم وجوهنا الحقيقيّة من الداخل ، لا بأس .. إنّه زمن الأشياء المكسورة 🖤 .