مُـوج || ᭙αꪜꫀ
الذهاب إلى القناة على Telegram
البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟♀️ لِـ عَرين | @areensy
إظهار المزيد458
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-17 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from لو التقينا🫂🩶
تشبه ..
هذهِ الصّلابة
الّتي يُغلّف بها المرء
حياتَه
كي لا يلمِس
أحدٌ مخاوفه ..🖤🫂
Repost from 𝑆 𝑎 𝑓 𝑒 🖇
بيجي الليل وبيجي معه كتير شغلات!
شغلات نحنا جاهدنا نتخطاها وننساها ؛
بس فجأة هيك بتخطرلنا وكأنه في رابط مشترك بين العَتمة وبينها ،
يمكن هالذكريات السّودة بتشبه هالليل الأسود ،
وبكل ليلة منرجع منعيش تفاصيل نفس الليلة السودة يلي بلعناها .
Repost from ڪَرڪَبـه🩶.
أن تبتِر بعضَك لتُنقِذ
بعضكَ الآخر
هَل تعرف هذا النَوع
من الخِيارات ✨؟
Repost from 💛🌻 𝑴𝒚 𝑨𝒏𝒈𝒆𝒍 || ملاڪي
نحن نُزهر من أولئك الذين يدعمون أرواحنا بلطفهم، ولا يرخصونا مهما حدث، ويسقون قلوبنا بالحب 🌻💛.
Repost from حِٰـِۢيِٰـِۢرة
لا عقلٌ لا قلبَ لها
مجنونةٌ ومُعقدة
وهدُوئها مَكرٌ
وضحكتها البريئةُ مَصيدة
مُتمردة. 🦋
Repost from N/a
لم تكن قصةً تُحكى ، ولا كتابًا يُقرأ ، كانت شيئاً لا تستطيعُ اللغةُ أن تكتبه ، مزيجٌ غريبٌ من الحنين والجمال والغموض ، كأنها كلمةٌ مفقودة في قصيدةٍ عظيمة ، كل من يراها يشعرُ بها ، لكن لا أحد يستطيعُ أن يصفها تماماً 🤎
Hazar.
Repost from N/a
الهدايا السماوية بتجي هيك فجأة بتهبط عليك من السما بلا مقدمات ، بتحس ما بتعرف كيف بدك تشكر ربك عليها لتعطيه حقو
متل لما شفتك قبال عيوني
كلشي جواتي شكر ربي عليك
رح ضل إكتب وإحكي متل ما وصانا الله لما قال:
و أما بنعمة ربك فحدث♥🫂. .
لأميري بسام♥🦋
B.H
Repost from نـبـَـضٌ وْسُـڪُـونْ.🌴
وَلَسـتُ بمُمسِـكٍ كفَّاً تخلى
وَلَسـتُ بتاركٍ مَنْ فاضَ عَطفاً
وَأَعـرفُ مَنْ يَحِنُّ إليَّ حَقـاً
وَصِدْقُ الوُدِّ أمرٌ ليسَ يُخفى.
🤎🌧️
Repost from ᷂𝐌𝙖𝙩𝙚𝙧𝙖║🪸.
عندما استسلم نزار قباني
واعترف بحبه قال :
أعمياءُ انتِ ، الم تري قلبي تَجمعَ
في عيوني!
Repost from N/a
الـدّيـنُ هوَ الابتِعاد عَـن المَعاصـي وتَجنُّب السّيئات وَليسَ الابتِعادُ عَـن الدّنيا
Repost from فَاصبِر .
أزيك يامتأقلم يلي عامل نفسك مبسوط
يامنعدم الدوافع يا فاقد الشغف ؟!
لوّحَ لي مودعاً ..
أمسيتُ تائهة ،
ما عدتُ أعرف الشوارع ،
رُغمَ مروري بها مئات المرّات ،
أجهلُ الطريق إلى بيتي ،
فقد ضاعت خَارطتِي ،
أنا التي يعرفُني ..
حجرَ الشارع والشجر والطيور ،
أشعرُ بالغُربة !
وكيف لا ؟!
والإنسان يغتربُ في وطنهِ ،
شارعهِ وبيته ،
بغيابِ من يُحِبّ 😨.
أنا بِحَاجة إليك ..
لأنك الشخص الوحيد الذي أستطيع الحديث معهُ عن ظل تلكَ السحابة ، عن أغنية .. عن فكرةٍ ما ،
عن أيّامي الصعبة وتفاصيلها ،
وكيف قابلتني زهرة عبَاد الشمس .. وابتسمَت لي بكلّ حبَاتها التي تحمل ، بحاجة إليك اكثر من كلّ شيء 🌻.
المرايا المكسورة تُخيفني حين أحدق فيها ،
رُبما لأنها ترسم وجوهنا الحقيقيّة من الداخل ،
لا بأس .. إنّه زمن الأشياء المكسورة 🖤 .
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
